ماهو رقم الفا سكان الخط الساخن في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم الفا سكان الخط الساخن في مصر

ماهو رقم الفا سكان الخط الساخن في مصر.

 

والجدير بالذكر أن ألفا سكان للأشعة يحتوى على العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة لعمل كافة أنواع الأشعة على مستوى عالي من التقنية، كما يضم المركز نخبة ممتازة من الأطباء المتخصصين. شاهد أيضا: ارقام تليفونات اعطال المياه 2020 حيث يمتلك المركز جميع أنواع الأشعة مثل أشعة المسح الذرى، قياس كثافة العظام، أشعة الرنين المغناطيسى، الموجات الفوق الصوتية، أشعة الثدى وغيرها من الأشعة المختلفة.

 

فروع الفا سكان:

 

يمتلك مركز الفا سكان عدة فروع مختلفة العديد من المدن، حيث يمكنك الدخول على الموقع الرسمى الخاص بالمركز والإطلاع على كافة الفروع التى تبحث عنها، حيث يوجد أمام كل فرع رقم الهاتف الخاص به حتى يتمكن العملاء من الاتصال بأي فرع بسهولة ويسر.

 

الفا سكان للأشعة:

 

ومن جانبه يهدف مركز ألفا سكان alfa lab للأشعة إلى تقديم المزيد من الخدمات الطبية فى مجال الأشعة بجودة وكفاءة عالية للعملاء، كما يسعى المركز إلى تقديم الرعاية الصحية عن طريق الأبحاث الطبية المتخصصة، ويقوم بتنفيذ ذلك مجموعة متميزة من الموظفين أصحاب الخبرة والكفاءة العالية والإحترافية في قسم الأشعة، فضلا عن استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية. ويذكر أن ألفا سكان تم تأسيسه عام 1996، ونظرا لزيادة الطلب عليه من عدد كبير من الأشخاص قام بتوفير عدة فروع فى العديد من المناطق، وتم تزويدها بأحدث الأجهزة المتخصصة فى عمل الأشعة المختلفة التى يحتاجها بعض الأشخاص.

 

الفا سكان البريد الإلكترونى:

 

خصص ألفا سكان ايميل خاص به حتى يتح لكافة العملاء التواصل معه وارسال الرسائل المختلفة عليه بسهولة ويسر فى أى وقت، حيث يمكن الدخول على البريد الإلكترونى 

شارك المقالة:
257 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook