ماهو رقم التحدث مع خدمة العملاء STC في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم التحدث مع خدمة العملاء STC في المملكة العربية السعودية

ماهو رقم التحدث مع خدمة العملاء STC في المملكة العربية السعودية.

 
تأسست شركة الاتصالات السعودية في عام 1998، والمعروفة باسم STC وهي اختصار “Saudi Telecom Company “.
بفضل الخدمات العديدة المقدمة، حققت الشركة تقدمًا كبيرًا في قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات مناسبة لجميع العملاء.
ووفقًا لإحصاءات عام 2007، فإن عملاء الهاتف المحمول للشركة يمثلون 81٪، وعملاء الخطوط الثابتة 19٪.
تعتمد الشركة على أربعة محاور رئيسية هي خدمات القطاع الشخصي، خدمات القطاع التجاري، خدمات القطاع السكني، وأخيراً خدمات قطاع النقل والمشغلين.
نظرًا لجهود الشركة المتواصلة فقد فازت بالعديد من الجوائز، مثل جائزة دبي لينكس في عام 2010 وجائزة سيسكو الدولية للابتكار في عام 2011.
كما تحتل الشركة المرتبة الثانية في آسيا من حيث القيمة السوقية. كما تسعى الشركة لتوسيع في الخارج والتوسع في ماليزيا وإندونيسيا والهند.
وأخيرًا، يرأس الشركة حاليًا رئيس مجلس الإدارة / عبد الله عبد القادر، الذي يسعى جاهداً لاستكمال نجاح الشركة ودخول المملكة وخارجها.
 
رقم خدمة عملاء STC
في حالة حدوث أعطال ومشكلات، أو إذا أردت أن تستفسر عن أحدث عروض الأسعار وحزم الاتصالات السعودية، فيمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية بالطرق التالية:
 
إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية، يمكنك الاتصال مباشرة برقم 900.
إذا لم تكن من عملاء شركة الاتصالات السعودية، ولكنك تستخدم شركة اتصالات أخرى، يمكنك الاتصال برقم 0114555555.
إذا كنت تريد الاتصال بخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية من خارج المملكة العربية السعودية، يمكنك الاتصال برقم 114555555 966+.
إذا كنت تستخدم تطبيق MySTC الخاص بشركة الاتصال السعودي، فيمكنك بدء دردشة مباشرة.
يمكنك استخدام البرقية الهاتفية على رقم969، أو فاكس البرقيات الهاتفية 8003030969.
يمكنك التواصل من خلال الدعم الفني على موقع الشركة بالضغط هنا.
أو ابحث على Facebook أو Twitter على موقع الشركة السعودية للاتصال
 
كيفية التحدث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء STC
عزيزي العميل، إذا كنت تريد التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، يمكنك طلب الرقم المجاني بسهولة الاتصال برقم خدمة العملاء على 900، وسوف يجيبك المبرمج ويقترح عليك الخيارات التالية:
 
إذا كانت هناك مشكلة في الخدمة المقدمة له، يحق للعميل تقديم شكوى إلى مزود الخدمة.
تحل الشكوى خلال خمسة أيام من تاريخ تقديمها.
تزويد العملاء برقم مرجعي حول شكواهم، بالإضافة إلى الوقت المقدر لحل المشكلات ومعالجتها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الورق.
سيتم تقديم رد مكتوب للعميل من خلال الرسائل النصية أو الإلكترونية أو الورقية، وإذا لم يكن العميل راضياً عن الرد، فيمكن إبلاغ الأمر إلى الهيئة.
 
كيف يتم التواصل مع الهيئة؟
يمكن تقديم الشكاوى من خلال:
 
خدمة العملاء.
استخدام التطبيقات التجارية
اتصل من مشغل آخر أو اتصل على الرقم 0114520909 من خارج المملكة.
اتصل بمركز خدمة العملاء 909.
 
التحديثات الأخيرة على خدمة عملاء STC
تلتزم شركة الاتصالات السعودية دائمًا بتقديم أفضل خدمة للعملاء بطريقة بسيطة وسريعة لتوفير الوقت وتحقيق أقصى استفادة من الخدمة بطريقة ترضي العملاء، لذلك قامت ببعض التعديلات لاستخدام رقم مجاني لخدمة العملاء بالطرق التالية حوار STC:
قامت الشركة بتوحيد رقم الاتصال في مركز خدمة العملاء بحيث يحل رقم الهاتف 900 محل رقم هاتف الخدمة السابق، بما في ذلك (902 و906 و907)، بحيث يمكن للعملاء الاستغناء عن رقم الهاتف بالكامل وطلب 900.
يتضمن آخر تحديث خدمة لتقديم طلب عن طريق طلب الرقم الموحد 900 لإلغاء تنشيط الخدمة أو إيقافها كجزء من عملية تابعة في سياسة العملاء التي تسهل الشركة لعملائها.
كما قامت الشركة بتخفيض الخيارات المتاحة سابقًا وعرضتها على العملاء بطريقة مبسطة من خلال تطبيق مسار الاتصال الجديد على جميع الخطوط.
مع الاتصال بمركز خدمة العملاء للتسهيل على العميل لتحقيق أهدافه واستقبال أكبر عدد من الزيارات من أجل استيعاب المزيد من العملاء، تم تحديث خدمة خيار الرد التلقائي الموحد.
 
الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت STC
يمكنك التحقق من تكلفة فاتورة الهاتف الثابت في المنزل، حيث يمكنك تنفيذ العمليات التالية من شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.
ويمكن تنفيذ جميع هذه العمليات على شركة الاتصالات السعودية دون الحاجة إلى الذهاب إلى الشركة للقيام بذلك، الأمر الذي يمكن أن يوفر الكثير من الوقت والطاقة.
نظرًا لأن شركة الاتصالات السعودية (STC) هي من أقدم الشركات في المملكة، فقد التزمت شركة الاتصالات السعودية منذ فترة طويلة بتوفير الراحة للعملاء، وبالتالي فإن راحة العملاء أمر مهم.
لذا قامت بتوفير خدمة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت STC برقم الهوية، كما يمكن للعميل الاستفسار عن فاتورة الأنترنت والاتصالات وجميع الفواتير الأخرى، حيث إن راحة العميل هي أهم شيء.
 
خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت STC
يمكننا شرح خطوات استعلام الفاتورة عن طريق تنفيذ العمليات التالية:
 
انتقل أولاً إلى موقع stc بالضغط هنا، لأن هذا الارتباط مرتبط بالفاتورة المطلوبة للاستعلام.
الآن، بعد دخول الموقع، انقر على كلمة “خدماتي” أو “الخدمات”.
الآن، قم بتسجيل الدخول برقم الهوية الخاص بك وملء الحقول التالية، بما في ذلك (رقم الهاتف المحمول بحيث يكون مالك الهاتف المحمول هو صاحب رقم الهوية أو رقم الإقامة، لأنه سيرسل رسالة نصية قصيرة أو رقم هوية أو رقم إقامة إلى صاحب الهاتف المحمول، ورقم الهوية هو 10 أرقام).
يجب عليك أيضًا ملء الحقل (اسم المستخدم، هذا هو الاسم الذي سيقوم بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني لخدمة STC الخاص بي، وسيتم إرسال اسم المستخدم إليه في القائمة البريدية.
يتم وضع علامة على خيار تحويل الفواتير الإلكترونية إذا كنت ترغب في تلقي الرسائل يتم وضع علامة اشترك في علامة في القائمة البريدية نحتفل في مربع أوافق على شروط وأحكام بوابة MySTC انقر فوق التالي ” في أسفل الصفحة زر”.
بعد ملء البيانات المطلوبة، سيتم إرسال كلمة مرور حساب العميل إلى مركز الخدمة الخاص بك بناء على رقم الهاتف المحمول الذي تم إدخاله في بيانات التسجيل الموضحة أعلاه.
في النهاية يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى خدمات STC باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم، واستخدام جميع خدمات الموقع، بما في ذلك الاستفسارات حول رسوم الهاتف.
يمكن للمستخدم تنزيل التطبيق واستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى حسابك، والذي يرتبط بخطوات التحقق من فاتورة الهاتف الثابت.
 
كيفية الاستعلام عن الفواتير باستخدام الرسائل النصية
بالنسبة لكيفية استخدام الرسائل القصيرة للتحقق من الفواتير، يجب أن تفهم التفاصيل التالية:
 
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات من خلال الاستخدام، يمكنك إرسال رسالة فارغة إلى 907.
لمعرفة المزيد عن الفاتورة الحالية، يمكنك إرسال رسالة تحتوي على الرمز 1111، ثم إدخال رقم الهاتف بعد ترك مساحة (بشرط أن يكون مبتدئًا برمز المنطقة)، ثم التحدث بالرقم 907.
لمعرفة المبلغ الذي لم يتم تحرير فاتورة به، ثم أرسل رسالة قصيرة تحتوي على الرمز 1110، ثم أدخل رقم الهاتف ورمز المنطقة في الرقم 907 بعد ترك مسافة في الرمز. هذه معلومات حول كيفية الاستعلام عن فواتير الهاتف الثابت.
 
 
شارك المقالة:
114 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook