ماهو رابط دخول بوابة المستقبل في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رابط دخول بوابة المستقبل في السعودية

ماهو رابط دخول بوابة المستقبل في السعودية.

 

تعتبر واحدة من المنصات المتطورة التي تخدم منظومة التعليم عن بعد، حيث تعمل المملكة العربية السعودية على تطوير المنظومة التعليمية بشكل ملحوظ وسريع جداً في محاولة منها لمواكبة وسائل التعليم العالمي. رابط تسجيل الدخول لبوابة المستقبل : تم إنشاء بوابة المستقبل بالتعاون مع شركة تطوير تقنيات التعليم التي تدعو للتعليم عن بعد والتعلم الرقمي من خلال الانترنت، وحرصاً منها على التطوير والمشاركة في العملية التعليمية. X ويمكن الدخول إلى بوابة المستقبل التعليمية من خلال الرابط من هنا.

 

خطوات  التسجيل في بوابة المستقبل:

 

تعد بوابة المستقبل من أسهل الأنظمة التعليمية في التعامل من خلال الانترنت، وتتميز أيضاً بسهولة التسجيل والاطلاع على الخدمات التي تقدمها البوابة. وفيما يلي نوضح خطوات التسجيل في بوابة المستقبل كالتالي: في البداية يجب التوجه إلى الموقع الرسمي لبوابة المستقبل من خلال الرابط من هنا. يبدأ المستخدم في اختيار الإدارة التابع لها من خلال مربع الاختيارات الذي يظهر في الصفحة الرئيسية ثم الضغط على زر بحث. بعد ذلك يقوم المستعلم بكتابة اسم المدرسة الخاصة به من خلال مربع البحث الذي يظهر في الشاشة. بعد أن يتم تأكد وجود المدرسة الخاصة بالمستعلم في قائمة المدارسة على بوابة المستقبل يعود مرة أخرى للصفحة الرئيسية ويبدأ بتسجيل الدخول. يضغط على زر تسجيل الدخول لينتقل تلقائياً إلى صفحة جديدة يقوم بإدخال البيانات المطلوبة منه وهي اسم المستخدم أو رقم الهوية، وكلمة المرور ومن ثم يدخل كود التحقق الظاهر أسفل الشاشة ويضغط زر دخول. ليبدأ في تصفح البوابة والخدمات التي تقدمها.



رابط الدخول لخدمات بوابة المستقبل منظومة التعليم الموحد:

في حالة ما لم يكن المواطن طالباً او معلماً أو ولي أمر يمكنه أيضاً الاستفادة من منظومة التعليم الموحد والخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل. رابط خدمات بوابة المستقبل منظومة التعليم الموحد من هنا. حيث يقوم المواطن بالتوجه إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بوابة المستقبل من خلال الرابط الرسمي من هنا. ومن ثم إدخال البيانات الخاصة به وهي اسم المستخدم وكلمة المرور وإدخال كود التحقق أو الرمز الذي يظهر على الشاشة، ومن ثم الضغط على زر تسجيل الدخول.

 

رابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد للهواتف المحمولة:

تسهيلاً على المستخدمين لبوابة المستقبل ومنظومة التعليم الموحد ولإمكانية متابعة آخر التطورات والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها البوابة في أي وقت وأي مكان، وحرصاً من منظومة التعليم الموحد على توفير كافة الوسائل التي تسهل من ممارسة العملية التعليمية طرحت بوابة المستقبل تطبيقها بنسختيه لاجهزة الأي فون وأجهزة الأندرويد والتي تتوفي من خلال المتاجر التالية مجاناً. تحميل تطبيق بوابة المستقبل منظومة التعليم الموحد لأجهزة الأي فون من خلال الرابط من هنا. تحميل تطبيق بوابة المستقبل منظومة التعليم الموحد لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط من هنا.

 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook