ماهو رابط الدخول على خدمة موارد اون لاين في السعوية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رابط الدخول على خدمة موارد اون لاين في السعوية؟

ماهو رابط الدخول على خدمة موارد اون لاين في السعوية؟.

 

في البداية يتم الدخول على رابط التسجيل في نظام موارد من هنا erp.moh.gov.sa. يتطلب بعد لك ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به. إذا كان المستخدم يقوم بالتسجيل للمرة الأولى يجب عليه الضغط على التسجيل هنا. يتعين على المستخدم بعد ذلك ادخال اللغة المناسبة له. يقع على عاتق المستخدم بعد ذلك اختيار الصلاحية الخاصة بالوصول من بين الصلاحيات المتاحة.

 

الرابط الجديد للدخول على نظام موارد:

 

أهتمت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن الرابط الجديد لنظام موارد لخدمة موظفيها الراغبين في تيسير أمورهم والحصول على أجازات حيث تم تغيير رابط النظام الذي تم اعتماده في عام 2017 ويمكنكم الدخول إلى النظام من خلال إتباع الخطوات التالية: شاهد أيضا: في البداية يتم تسجيل الدخول إلى وزارة الصحة السعودية من هنا moh.gov.sa. في الخطوة التالية يتم الضغط على أيقونة التطبيقات. يتم اختيار تطبيق موارد وتحميله على الجهاز الخاص بك.

 

خدمة موارد أون لاين:

 

تعد خدمة موارد من الخدمات الإلكترونية الهامة التي تساعد في الإسراع من انهاء المعاملات الإلكترونية بشكل سريع. تعمل خدمات موارد ضمن مجموعة بن لادن السعودية وتختص بشكل أكبر بمجال العمارة والبناء.

 

نظام موارد وزارة الصحة:

 

تعمل وزارة الصحة السعودية على تقديم كافة سبل الدعم لموظفي الحكومة وتوفر لهم الهيكلية المناسبة للعمل والإنتاج. وتم اطلاق نظام موارد بواسطة وزارة الصحة في عام 2017 بهدف تسهيل مهمة موظفي الصحة السعوديىة للقيام بالأنشطة الخاصة بهم. وتهدف وزارة الصحة من خلال النظام تقديم الدعم لكافة الموظفين وشمولهم بأوجه الرعاية الصحية. وقد حددت وزارة الصحة إن النظام يقدم خدماته للموظفين في قطاع الموارد البشرية على وجه التحديد. خدمات نظام موارد يقدم نظام موارد التابع لوزارة الصحة العديد من الخدمات المميزة التي تفيد الموظف وتسهل أمامه ممارسة الأعمال والمهام المكلف بها، ومن أهم الخدمات التي يقدمها موارد: يساهم تطبيق موارد في مساعدة الموظفين للحصول على الأجازات الرسمية بعد تقديم طلب بذلك حيث يتم إجراء الفحص والتحقق من المعلومات. يساعد موارد في مساعدة الموظف على القيام بالمحادثة الفورية مع العاملين بوزارة الصحة. إعداد وتجهيز ملف خاص بالموظف يشمل البيانات الخاصة به والمكان الذي يعمل به والتخصصات التي أمسك بها. مساعدة الموظف في التعرف على أهم وأحدث الأخبار المتعلقة بوزارة الصحة السعودية والقطاع الذي يعمل به مما يجعله قادر على تحديث معلوماته بشكل أولي عن جهة العمل. يوفر النظام للموظف سجل شخصي يطلع من خلاله على أهم الأمور التي تتعلق بعمله وتتيح له معرفة حجم الأجازات التي حصل عليها كما تظهر معدلات غيابه عن العمل. يساعد موارد الموظف في التعرف على التغيرات التي طرأت على الراتب الوظيفي الخاص به. يتيح نظام مواردنا خدمة المدير الجديد وهي الخدمة التي تساعد الموظف في اختيار المدير الخاص به والذي يرغب في العمل تحت رئاسته.

 

مميزات خدمات موارد أون لاين:

 

يتمتع نظام موارد بالعديد من المميزات الهامة التي من أبرزها: شاهد أيضا: خدمات موار تتيح للموظف التكيف مع العمل بشكل أسرع من خلال تسهيل مهمة تأسيس العمل عبر قسم الموارد البشرية. تسهل إمكانية اجراء المحادثات بين الموظف والمدير مما يساعد في الإسراع من حل المشاكل ومواجهة الأزمات التي قد تعرقل سير العمل. تسهل خدمات موارد مهمة اختيار المدير المناسب في المكان المناسب. تساعد خدمات موارد في تحديث البيانات الوظيفية بشكل أسرع كما تسهل مهمة الإطلاع عليها لكلاً من المدير والموظف. يتميز نظام موارد بسهولة التعامل معه حيث يمكن الدخول عليه وإتباع الخطوات وملئ البيانات وفق الإرشادات الموضحة. يسهل تطبيق موارد مهمة التواصل بين الموظف والهيئة الحكومية التي يعمل بها مما يسهل له المطالبة بحقوقه الوظيفية والتعرف على أهم واجباته المهنية. يجعل نظام موارد الموظف جزء أساسي من بنية العمل حيث يرسل له الإشعارات المتعلقة بوضعه الوظيفي ويطلعه على أخر المستجدات في بيئة العمل. يطلع النظام الموظفين على أهم الخدمات والدورات التدريبية التي توفرها المؤسسات الحكومية لهم ويسهل أمامهم مهمة التسجيل فيها. يطلع النظام الموظفين على الحوافز المدرجة ضمن لائحة العمل. يساعد موارد أون لاين في توفير مناخ مناسب للموظفين يصل بهم إلى درجة الرضا الوظيفي.

 

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook