ماهو رابط التسجيل في منصة جود في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رابط التسجيل في منصة جود في السعودية

ماهو رابط التسجيل في منصة جود في السعودية.

 

من بين الخدمات التي تطلقها الحكومة السعودية في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على المواطنين وعدم التزاحم والاختلاط، أطلقت وزارة الإسكان السعودية منصة جديدة هي منصة جود يمكن للمواطنين أن يقوموا بالتسجيل من خلالها في مشاريع الإسكان الاجتماعي، حتى تتم الفائدة من مشروع الإسكان الاجتماعي منح جميع المستحقين سكناً لهم.

 

رابط التسجيل في منصة جود:

 

كما ذكرنا ن منصة جود هي موقع إلكتروني يستخدمه المواطنون ليستطيعوا التسجيل في مشاريع الإسكان الاجتماعي وهو عبر الرابط الخاص بالمنصة من خلال الرابط من هنا.

طريقة التسجيل على منصة جود:

 
باتباع عدة خطوات بسيطة يمكن لمواطنين التسجيل على منصة جود في مشروع الإسكان الاجتماعي كالتالي:
 
التوجه إلى منصة جود من خلال الرابط من هنا. يقوم المواطن بإدخال البيانات المطلوبة وهي البريد الإلكتروني الخاص به وكلمة المرور وكود التحقق إن كان لديه حساب بالفعل على المنصة. في حالة عدم توافر حساب لابد من إنشاء حساب على المنصة وذلك باختيار حساب مساهم، وإدخال البيانات المطلوبة وهي الاسم كاملاً ورقم الهوية، والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يستكمل المواطن البيانات الخاصة بالتسجيل وينشء كلمة مرور ومن ثم كود التحقق الظاهر أسفل شاشة التسجيل والضغط على زر طلب تسجيل. يتم إرسال رابط كود التحقق على الهاتف المحمول برسالة قصيرة من ثم يقوم المواطن بإدخال كلمة المرور وتفعيل الحساب.
 
شارك المقالة:
34 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook