ماهو تردد قناة وناسه

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة وناسه

ماهو تردد قناة وناسه.

 

نبذة عن قناة وناسه: 

 

 تأسست عام 2007 تتميز عن غيرها من القنوات أنها قناة فضائية ترفيهية تقوم بعرض وبث الاغاني والموسيقى الخاصة بـ المطربين والمغنيين الخليج العرب وتعرض الاغاني القديمه الاصيله وعرض. كذلك اغاني الشباب الحديثه القيمة التي يكون لها هدف سواء ديني أو وطني أو ترفيهي حصلت كذلك قناة وناسه علي أعداد كبيرة من المشاهدين والمتابعين في جميع دول العالم نظرا لما تقدمه من محتوى هادف وقيم وتقوم كذلك قناة وناسه بعرض الكثير من البرامج .


برامج قناة وناسه:

 

تعرض قناة وناسه العديد من البرامج والاخبار الموسيقيه المختلفه التي تساعد علي زيادة نسبة ومتابعيها ومشاهديها الذين يقومون بمتابعة  هذه الاغاني القديمة والاصيلة مثل : X اولا برنامج جلسات وناسه يعد من أكبر وأهم البرامج الموسيقية والذي حصل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا لذلك يعد واحد من أكبر البرامج يحتوي البرنامج على مايزيد عن 60 مطرب يقومون بإحياء البرنامج بأغنيتهم وسهراتهم . ثانيا برنامج سباق توب تن هو عبارة عن برنامج موسيقي ايضا يقوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة ما هي افضل الاعمال الموسيقيه وتصل الى حوالي 10 اغاني  وبعدها يتم ترتيبها وبعدها عرضها . ثالثا برنامج بيت الهيب هوب هو عبارة عن برنامج يقوم باكتشاف المواهب العربية الذين يمتلكون موهبه كبيره جدا ويقومون بغناء الراب الأمريكي مع مزجه بالكلمات العربية والاستماع المغنيين وبعدها الاختبار من بينهم من حيث الأداء الأفضل .

 


مميزات قناة وناسه:

 

تتميز قناة وناسه بتقديم محتواها بدرجة كبيرة من الوضوح والصور المفيده وبتقنية واضحة . تقوم قناة وناسه بعرض محتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث . تتميز قناة وناسه أيضا بأنها تقوم بعرض محتواها وبرامجها مع ما يتناسب مع عادات وتقاليد وعرف المجتمع . تساعد مشاهدة قناة وناسة على الترفيه عن النفس بالإستماع الي اي نوع من الاغاني التي تقوم بعرضها على قناتها . تعمل قناة وناسة على توسعة رقعة بثها ونشرها لتكون على المستوى العالمي وليس الدولي . تعمل كذلك قناة وناسة على فتح قناة اتصال بينها وبين مشاهديها فإذا فاتتك حلقه أو برنامج يمكن تعويضها عن طريق موقعها الإلكتروني . تحرص قناة وناسة على نشر العادات والتقاليد الخليجية ونشر الخير والحد من الفوضى . تعمل أيضا قناة وناسة على تبادل الثقافات بين المجتمعات الأخرى مع أخذ العادات التي تتناسب مع المجتمع والابتعاد عن العادات والثقافات التي لا تتناسب مع المجتمع . تمتلك قناة وناسه وسائل وطرق تكنولوجيه حديثه تساعد على نشر برامجها ومحتواها بطريقه سهله .

تحرص قناة وناسة على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش، واليكم

 

تردد قناة وناسه:

 

القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11470 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚  الجودة : SD


 

شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook