ماهو تردد قناة وطن الأخوانية ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة وطن الأخوانية ؟

ماهو تردد قناة وطن الأخوانية ؟.

 

أهداف وسياسة قناة وطن:

 

أما بالنسبة لأهداف القناة وسياستها فتأتى في سياق مثيلاتها وتعبر عن نفس فكر جماعة الإخوان المسلمين وخاصة عرض كل ما يتعلق بالرئيس السابق محمد مرسى ومتابعة أخباره ومحاكمته وأيضا تدعيم فكر مؤيديها والعمل على جذب قطاع كبير من الشباب لتبنى نهجهم والإصرار على إستكمال مسيرتهم في التمسك بما يزعمون به من شرعية في حق الرئيس السابق لحكم البلد .

 

فريق عمل قناة وطن: 

 

تضم القناة في سعيها لتحقيق أهدافها وسياستها المعروفة والتي سبق وأشارنا إليها فريق ضخم من حاملي نفس مبادئها وفكرها السياسي والذين يعملون من خلالها على التعبير عن أرائهم وأراء الجماعة ومؤيديها المنتشرين في جميع أنحاء العالم ويأتي في مقدمتهم  الإعلامي أسلام عقل وهو القائم على الإشراف وإدارة القناة . الفنان هشام عبد الله والذي أذهل العديد من المصريين وجمهوره بأنتقاله إلى تركيا وتركه للبلاد بعد صدور حكم قضائي ضد زوجته غادة نجيب المعروف عنها بأنها ناشطة سياسية تتبع فكر ونهج الجماعة علما بأن القضاء المصري أصدر مؤخرا حكم على كلا من الفنان هشام عبد الله و الإعلامي معتز مطر بالسجن ثلاث سنوات. عبد الرحمن يوسف القرضاوي الشاعر المعروف والذي يعمل كمذيع ومقدم للبرنامج خاص به يقدم من خلال القناة . كما قامت القناة مؤخرا بالإعلان عن أنضمام الشيخ خالد عبد الله. كما تضم القناة الإعلامية المعروفة دينا زكي . ومقدم البرامج محمد جلال هشام . وأيضا الفنان محمد شومان. والمذيع محمد طلبه رضوان. وأيضا كلا من جلال جادو وألاء زرية والعديد من المذيعين والإعلاميين والفنانين من مختلف البلدان والذين أنتقلو إلى تركيا مقر القناة الرئيسي حاليا  نظرا لإيقافها وغلقها من قبل السلطات المصرية كما سبق وأشارنا وعلى الرغم من كل ما توجهه القناة من غلق وتعرض للتشويش لكنها لم تستسلم وتستمر في تطوير برامجها وجذب أعضاء جدد في فريق العمل بها .

ومع زيادة أعداد المطالبين بتردد القناة والباحثين عن معرفة أخر ما تقدمه من أخبار وأفكار وأتجاهات داعمة لجماعة الأخوان المسلمين وخاصة مع قيامها بعمل تجديدات مستمرة لتردداتها في محاولة للتصدي للتشويش الذي تتعرض له وكما عودكم موقع محتوى على الحيادية وعرض  ما يلبى احتياجات وأذواق متابعيه بمختلف أتجاهاتهم وأفكارهم السياسية سوف يقدم الموقع لكم :

 

تردد قناة وطن: 

 

القمر التردد FEC نايل سات 11012 (h) 3/4 هوت بيرد 12558 (v) 3/4 نايل سات 10815 (h) 3/4 نايل سات 11096 (h) 3/4

 

شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook