ماهو تردد قناة ليبيا الوطن؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة ليبيا الوطن؟

ماهو تردد قناة ليبيا الوطن؟.

 

قناة ليبيا الوطن:

 

رغم وجود العديد من المحطات الليبية الإخبارية على الساحة الفضائية إلا أن قناة ليبيا الوطن أستطاعت أن تكون محط أهتمام قطاع كبير من مشاهدي ليبيا والعالم العربي نظراً لما تتمتع به من مزايا متعددة ومتنوعة منها:

تخصصها في تقديم مادة إعلامية إخبارية إجتماعية هادفة تلاقي قبول وأستحسان مساحة جماهيرية عريضة في ليبيا والمنطقة العربية وتساهم في نشر الوعي الثقافي وتعزيز مفهوم المواطنة بين شرائح المجتمع المختلفة حاملة شعار نختلف ويجمعنا الوطن. مواكبتها المتميزة للأحداث الجارية وتسليط الضوء على المشاكل المجتمعية والقضايا المطروحة على الساحة العربية في محاولة لطرح حلول فعالة لها وأتاحة الفرصة لمختلف أطياف الشعب في التعبير عن أرائهم بحرية وشفافية. استقطابها للكوادر الإعلامية ونخبة كبيرة من الخبراء والأستشاريين في شتى التخصصات وكادر عمل متفاني وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يساهمون في توفير مضمون إعلامي يتسم بالإحترافية ويعزيز قدرتها التنافسية. حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها ومراعاة المبادئ العربية وعدم أثارة الفتن وتوفير قاعدة معلوماتية أمنة تتسم بالمصداقية وتساعد المشاهد في تكوين رأي مستقل والتصدي للإعلام المبتذل. تطبيقها للضوابط الدولية وأستخدام أحداث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه. سعيها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات مجاناً ودون تشفير. تميزها في تسخير التطورات التكنولوجية العصرية لخلق أجواء تفاعلية إيجابية وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم. تواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية والإجتماعية وإنشائها لموقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.

 

برامج قناة ليبيا الوطن:

 

تضم القناة حزمة منوعة من أفضل البرامج الرمضانية والإخبارية والحوارية والسياسية والإقتصادية والثقافية والرياضية والدينية منها: شاهد أيضا: تردد قناة دي ام سي الجديد 2021 Dmc برنامج هاشتاق. برنامج كلمة خير. برنامج كلمة سواء. برنامج عشية صائم. برنامج نقطة أرتكاز. برنامج فنجان قهوة. برنامج تغطية خاصة. برنامج تفاصيل الخبر. برنامج نبض الصحافة. برنامج حبس إحتياطي. برنامج نافذة على الوطن. برنامج الوطن في أسبوع.  

 

 

بماذا تشتهر قناة ليبيا الوطن؟:

 

بأهتمامها بالجانب الديني والإجتماعي ونقل شعائر الصلوات وخاصة صلاة الترويح في شهر رمضان المبارك وإذاعة المقابلات والمؤتمرات الهامة وعرض فعاليات المهرجانات والأحتفالات الوطنية ودعم التوجه السياسي وتفعيل آلية ومبادرات الشباب للنهوض بالدولة وكل ما يصب في مصلحة الأمة من مشاريع تنموية وخلافه أضافة لبث النشرات والتقارير التفصيلية والمواجيز والعواجل الإخبارية.

 

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook