ماهو تردد قناة كي بي إس وورلد

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة كي بي إس وورلد

ماهو تردد قناة كي بي إس وورلد.

 

نبذة عن قناة كي بي اس وورلد:

 

قامت الحكومة الكورية في كوريا الجنوبية بإطلاق هذا القناة عام 2003 م ،وكان الهدف من ذلك نقل الثقافة الآسيوية إلى جميع أنحاء العالم والسعي وراء أن تتنافس الدراما الكوريه مع نظيرتها لكي تحقق التقدم والازدهار . تقدم القناة محتوى متنوع من المسلسلات والبرامج الترفيهية المتنوعة لذا نجد أن القناة حازت على نسب مشاهدة عالية وبالإضافة إلى كل هذا تقدم هذه القناة أيضا مجموعة كبيرة من الاغاني الكوريه والحفلات الغنائية والتي لم تنال فقط اعجاب الشعب الكوري فقط وانما حازت علي اعجاب الكثير من الشعوب واستطاعت بذلك القناة أن تحقق الهدف المرجو .

 

مميزات قناة كي بي اس وورلد:

 

تقدم القناة محتوى متنوع وشيق للغاية استطاعت بالقناة بأسلوبها في العرض أن تتحقق عدد كبير من المشاهدات في مدة قصيرة للغاية . تقدم القناة محتوى إعلامي راقي بدون اي تجاوزات لا يتعارض مطلقاً مع عادات وتقاليد المجتمع ولا الدين . تسعى القناة إلى نشر الثقافة الخاصة بها في مختلف أنحاء العالم والاستفادة بذلك الأمر . تقدم القناة محتواها أيضا بالعديد من اللغات لكي تناسب الكثير من الشعوب وكل ذلك بجانب اللغه الكوريه . تقدم القناة محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع او تشويش بصيغة الاتش دي . تعرض القناة بثها على مدار اليوم بصورة مجانية دون أي رسوم. تواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير وتمتلك العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبذلك تستطيع أن تتواصل مع جمهورها الكبير لتعرف الشيء الذي يجذبهم ويفضلونه. تمتلك القناة ذخيرة كبيرة من المسلسلات التركية والبرامج والأغنيات التي تسببت في رفع نسبة المشاهدات .

 

برامج قناة كي بي اس وورلد:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من المسلسلات التركية والبرامج وايضا حفلات الغناء وخصوصا الراب . X برامج قناة كي بي اس وورلد برنامج لقد حان. برنامج حفل غاغ. برنامج سعداء معاً. برنامج رحلة معركة. برنامج أغاني خالدة. برنامج The Beauty 2. برنامج بنك الموسيقى. برنامج K-RUSH الموسم 3. برنامج KBS WORLD e -Today. برنامج مجلة إنترتينمنت ويكلي. مسلسلات القناة مسلسل المعالج. مسلسل وجه الملك. مسلسل تزوجيني الأن. مسلسل هل أنت أنسان؟. مسلسل الهارب الخطة B. مسلسل الحب في ضوء القمر. مسلسل غدا مشمس مرة أخرى. مسلسل المتسوق الشخص الغامض. تردد قناة كي بي اس وورلد علي النايل سات تسعي القناة دائما لإرضاء المشاهدين فحرصت علي تقديم تحديثات الترددات الخاصه بالقناه اول باول لتجنب أي من التشويش أو انقطاع البث ،واليكم

 

تردد قناة كي بي اس وورلد:

 

القمر الصناعي : النايل سات  – التردد :  11938 – معامل الترميز : 27500  – معامل التصحيح : ⅚ – الاستقطاب : عمودي

 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook