ماهو تردد قناة كويست عربية ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة كويست عربية ؟

ماهو تردد قناة كويست عربية ؟.

 

مميزات قناة كويست عربية: 

 

تتميز القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها تأتي في مقدمة قنوات الأفلام الوثائقية من أهمها: تقديم القناة لإعلام واقعي يتناول سرد الحقائق بمنتهي المصداقية والشفافية والتي جعلت القناة محط أعجاب لدي متابعيها في البلدات العربية . لأول مرة تضم القناة عدد كبير من البرامج التثقيفية في مختلف المجالات التكنولوجية والرياضية والترفيهية وغيرها . تقديم القناة لمحتواها باللغة العربية بالأضافة لأمكانية تغير اللغة إلي الإنجليزية عن طريق ضبط إعدادات صوت جهاز الأستقبال مما يتيح لمشاهديها في جميع أنحاء العالم وأصحاب اللغة الإنجليزية الأستمتاع بكل ما تقدمه القناة كلا حسب لغته .

تضم القناة عدد كبير من الرياضيين والقادة والخبراء في مختلف المجالات بالأضافة لفريق عمل ضخم من الإعلاميين ومقدمي البرامج وأمهر المصورين والإداريين وغيرهم . جودة ووضوح صوت وصورة القناة نظرا لأستخدام القناة لأفضل الكاميرات العالمية والتقنيات الحديثة والأنظمة متعددة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به أجهزتهم .

إنشاء القناة لموقع إلكتروني يساعد متابعيها في دول العالم المختلفة علي التواصل معها ومشاهدة ما قد يفوتهم من مغامرات وبرامج وغيره .

 

أبرز برامج قناة كويست عربية:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من أروع البرامج التثقيفية والواقعية وغيرها والتي منها علي سبيل السرد لا الحصر : البرنامج الواقعي من أجل البقاء . برنامج الأنطلاق نحو الأفاق . برنامج علم الخيال العلمي . برنامج صفقات وسيارات . برنامج ألعاب تكنولوجية . برنامجالصين وجه جديد . برنامج خردوات حربية . برنامج نبض المغامرة . برنامج سرقات شرعية . برنامج بلمح البصر . برنامج وماذا بعد . برنامج رحالة . برامج الطبيعة قناة كويست عربية علما بأن القناة قامت بعرض سلسلة رائعة من البرامج التي تتناول الحياة في الطبيعة والبرية والمتمثل أهمها في : برنامج كائنات قاتلة . برنامج وليمة التماسيح . برنامج جمال الأعماق . برنامج غضب الطبيعة . برنامج رنين الأفاعي . برنامج كنوز الطبيعة . كما تقدم القناة عدد كبير من المغامرات وتقارير الكوارث الطبيعية التي تواجه العديد من دول العالم مثل الفيضانات والسيول والزلازل وغيرها بالأضافة لشروحات في عالم التقنيات وعرض لكل ما وراء الطبيعة وأيضا أفلام تاريخية تتناول عرض تاريخ دولة معينة وأهم المعالم السياحية والأماكن الخطيرة في العالم وغيره من محتوي يلبي أحتياجات قطاع كبير من المشاهدين حول العالم . وهو ما زاد من أعداد الطامحين في الحصول علي التردد الجديد للقناة وخصوصا عقب إجراء تحديثات عليه مؤخرا حرصا من القناة علي تقديم محتوي أكثر وضوح ودقة وتفادي أي مشاكل من تشويش وغيره قد تؤثر علي مشاهديها ولذلك ومع أهتمام موقع محتوي المعروف علي توفير كل ما تبحثون عنه من ترددات ومواضيع مختلفة سوف يقدم الموقع لقرائه فيما يلي :

 

تردد قناة كويست عربية:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11862 (h) 27500 عمودي 3/4

 

نبذة عن قناة كويست عربية:

 

تبث القناة من مقرها الرسمي بأبو ظبي وتم أنطلاقها منذ سنتين فقط ولكن بالرغم من حداثة نشأتها إلا أنها أستطاعت أن تجذب قطاع كبير من عشاق المغامرات والطبيعة والعلوم المختلفة وخاصة من فئة الشباب محققة بذلك قاعدة جماهيرية عريضة في معظم دول العالم علما بأن القناة تم نشأتها بالتعاون بين كلا من شركة إيمج نيشن أبو ظبي وشركة ديسكفري 

شارك المقالة:
142 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook