ماهو تردد قناة كروان الاعلانية الجديد

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة كروان الاعلانية الجديد

ماهو تردد قناة كروان الاعلانية الجديد.

 

تردد قناة كروان الاعلانية علي النايل سات:

 

يجب أن نعلم المشاهدين أن القناة تم وقف البث الخاص بها لأسباب غير معروفة وكانت تقدم الكثير من التعديلات على التردد الخاص بها لتجنب أي إزعاج قد يصيب المشاهدين ، واليكم

 

تردد قناة كروان الإعلانية:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10930(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “  Karawan Al-Elaneya TV “  

 

نبذة عن قناة كروان الاعلانية:

 

قناة كروان الإعلانية هي قناة متميزة وفريدة من نوعها فهي كانت بمثابة التسوق الخاص بالمشاهدين حيث أنها تعرض على شاشتها مجموعة من اقوى الاعلانات في المجالات المختلفة المعمارية والمدن وايضا البصاره الطبية والأجهزة الكهربائية والمنزلية المختلفة التي يحتاجها جميع الناس باسعار متميزة.  القناة هدفها تسهيل عملية الشراء على المشاهدين فكانت تقدم وتعرض كل ما يهمهم ويحتاجونه وكل ما يحتاج المشاهد هو اختيار المنتج الذي يحتاجه وتسجيل رقم الشركة المسؤولة عن المنتج وطلب المنتج وسوف يتم توصيله الى المنزل وتحديد كل اللوازم. وعلى الرغم من أن القناة فريدة ومتميزة بمحتواها فاستطاعت أن تحقق نسب عالية من المشاهدات وتصبح يتابعها الملاين من الناس لقضاء حوائجهم بسهولة .

 

مميزات قناة كروان الاعلانية:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى إعلاني راقي منتجات متميزة وذات مصداقية عالية . تميزت القناة بتقديم البث بجودة عالية بدون اي رسوم وقامت بعرض المنتجات وخصومات كبيرة جدا . تقدم القناة محتواها طول اليوم دون انقطاع أو تشويش . لا تقدم القناة اي شئ يخالف القانون أو العادات والتقاليد والأعراف الدولية. تهتم القناه بعرض المنتج بأسلوب مشوق وملفت للانتباه . تستخدم القناة. اجود الكاميرات حتى تجعل المشاهد برس المنتجات بوضوح وجودة عالية . و نظرا لمصداقية القناة استطاعت أن تكون لها مجموعة كبيرة جدا من المتابعين والمشاهدين والمهتمين . ساعدت القناة الكثير من الناس الذين يجدون صعوبة في الشراء والتسوق .

 

برامج قناة كروان الاعلانية:

 

تقدم القناة مجموعة متنوعة من الإعلانات الإعلانات عن الأدوية الطبية لعلاج الم المفاصل والعضلات وايضا أدوية لانقاص الوزن واعشاب طبيعه . وتعرض القناة اعلانات وخصومات حول الأجهزة الكهربائية والمنزلية بمختلف أنواعها . كما أن القناة أيضا تقوم بعرض إعلانات حول أراضي واسعارها وتعرض أيضا المدن الجديدة واسعار الشقق بها واسعار الشاليهات وتتولي عرض كل شئ بالتفصيل . تعرض القناة أيضا المنتجات الغذائية الهامة والمفروشات فهي استطاعت أن تقوم بعرض كافة احتياجات المواطنين . عرضت القناة أيضا أسعار الذهب والبورصة وتتولي عرض تفاوت الأسعار باستمرار لإفادة المشاهدين . ولكن توقف القناة المفاجئ اثر في الكثير من المشاهدين المتابعين لها ولا توجد أي أسباب معروفة ولكن نتمنى أن تعود القناة مرة أخرى لمتابعيها الكرام .

 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook