ماهو تردد قناة قطر الفضائية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة قطر الفضائية؟

ماهو تردد قناة قطر الفضائية؟.

 

التردد نايل سات : 10719 ميغاهرتز الاستقطاب: عمودي معدل الرمز: 22000

 

مميزات قناة قطر الفضائية:

 

تقديم محتوى إعلامي متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد العربي من أخبار مسلسلات وبرامج رياضية وأقتصادية وغيره . عرض القناة لإعلام هادف يتلاءم مع العادات والتقاليد العربية دون أي مشاهد أو ألفاظ منافية للأداب والمبادئ الشرقية مما جعلها قناة لكل الأسرة . مجانية القناة والذي يوفر لقطاع كبير من المشاهدين وعشاق الأخبار والأعمال الفنية العربية متابعتها عن طريق أستقبال أرسال القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات . إنشاء قناة قطر الفضائية لموقع إلكتروني خاص بها يسهل على متابعيها التواصل معها من خلاله بالإضافة لمشاهدة كل ما قد يفوتهم من محتوى تقوم القناة بتقديمه عبر شاشتها . جودة ووضوح الصوت والصورة للقناة لاستخدامها أفضل التقنيات وأحدث الأنظمة المتنوعة مابين العالية الجودة والعادية لتوفر لمتابعيها أختيار النظام المتوفر به أجهزتهم . تضم القناة نخبة كبيرة من ألمع النجوم والإعلاميين ومقدمي البرامج وخبراء في جميع المجالات بالإضافة لفريق عمل ضخم من إداريين وغيرهم .

 

برامج قناة قطر الفضائية:

 

قدمت قناة Qatar TV سلسلة كبيرة من البرامج المتنوعة والتي من أبرزها : برنامج بصراحة تقديم الإعلامي حسن الساعي ويتناول مناقشة أهم القضايا الإجتماعية مع مسئول كبير يتم استضافته بالبرنامج . برنامج في الضحى وتقدمه أسماء جابر الحمادي ويهتم بالعديد من المواضيع في مجالات مختلفة ومناقشتها مع ضيوف متخصصين بالإضافة إلى تغطيات لأبرز الأحداث . برنامج نبض الاقتصاد ويتناول القضايا الاقتصادية المحلية وآخر المستجدات في أنشطة الوزارات والأجهزة الحكومية بالإضافة إلى رصد أخر مشاريع التنمية. برنامج رياضة ويناقش كل ماهو جديد في عالم الرياضة المحلية من أخبار للأندية ومباريات وغيره من مستجدات في الرياضيات المختلفة . برنامج قصص الأنبياء ويقدمه الشيخ ثابت سعد القحطاني ويقوم بسرد قصة كل حلقة عن حياة نبي من أنبياء الله عليهم السلام كما جاءت في القرآن الكريم . برنامج حول العالم الأسبوعي والذي يقوم بعرض الأحداث الثقافية والترفيهية المحلية والعالمية طوال الأسبوع .

 

مسلسلات قطر الفضائية: 

 

كما قامت Qatar TV بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية والتي من أهمها : مسلسل خليل في مهب الريح بطولة كلا من غانم السليطي وسميرة أحمد وأحمد الجسمي وعبد الله صالح وناصر محمد ومحمد سعيد وغيرهم من النجوم . شاهد أيضا: تردد قناة العربي الجديد 2020 علي النايل سات Alaraby مسلسل توالي الليل والذي قدمه كلا من سعد الفرج وأسمهان توفيق وإبراهيم الحساوي وهبة الدري وحمد العماني ومجموعة كبيرة من الفنانين . مسلسل عتيج الصوف والذي قام ببطولته كلا من إبراهيم الصلال وعلي المفيدي وغانم الصالح وعبد العزيز المسلم انتصار الشراح أحمد السلمان وأخرون . شاهد أيضا: تردد قناة سي بي سي cbc على النايل سات مسلسل عودة أبو تايه بطولة كلا من منذر ريحانة وحسن الشاعر وسهيل الجباعي ودانة جبر ونبيل المشيني ونادرة عمران ومحمد العبادي وعدد كبير من النجوم . المسلسل التاريخي عمر ويقدمه كلا من غسان مسعود وسامر إسماعيل ومهيار خضور ومي سكاف وبرناديت حديب وقاسم ملحو ومجموعة من النجوم . كما تحرص القناة على تقديم عدد كبير من التغطيات للحفلات الغنائية والمهرجانات العربية والفواصل الدينية من أدعية وأذان وأخبار محلية وعالمية مما جعلها من أهم القنوات التليفزيونية التي يحرص على توفيرها قطاع جماهيري كبير في جميع الدول العربية والذي زاد من البحث عن ترددها الجديد . ونظرا لما توفره قناة تلفزيون قطر 2020 من إعلام متنوع يلبي كافة الأذواق والميول وحرصا من موقع محتوي على توفير كل ما يهم قرائه الأعزاء سوف يقدم الموقع فيما يلي :

 

تردد قناة قطر:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11862 (v)  27500  عمودي 3/4 الزوار شاهدو أيضا:
 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook