ماهو تردد قناة غرناطة ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة غرناطة ؟

ماهو تردد قناة غرناطة ؟.

 

تقديم القناة لإعلام ترفيهي هام يشبع ميول وأذواق قطاع كبير من عشاق الأعمال الأجنبية . شاهد أيضا: دليل وصور السياحة فى اسبانيا 2020 معالم مدريد وبرشلونة دقة وتميز القناة في أختيار ما تقوم بعرضه من أعمال عالمية يتزامن عرضها في موطنها الأصلي . قلة فواصلها الإعلانية والتي يعرف عنها مدي تأثيرها علي مشاهدي الأفلام والمسلسلات وغيره والتشويش عليهم وهو ما جعلها محط أعجاب وأستحسان من قبل مشاهديها .

التمويل الضخم للقناة وملكية الشبكة التابعة لها لإستوديو إنتاجي ضخم ساعدها في تقديم الأعمال الحصرية من الأفلام والبرامج الأجنبية . مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات  وهو ما أتاح الفرصة لمشاهدي الوطن العربي لمتابعتها . 

تضم القناة كوكبة من النجوم العالميين والإعلاميين ومقدمي البرامج والقائمين علي إدارتها وغيرهم من المصورين والمونتاج والعاملين بها . أستخدام القناة لأحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة مابين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . مواكبة القناة للتطورات التكنولوجية المستمرة وأنشائها موقع إلكتروني خاص بها يسهل علي متابعيها في جميع أنحاء العالم التواصل معها من خلاله ومشاهدة ما قد يفوتهم من برامج وأفلام تقوم القناة بعرضها .

 

أفلام ومسلسلات قناة غرناطة:

 

قامت القناة بعرض مجموعة ضخمة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية منها : فيلم دراكولا . فيلم كاسانوفا . فيلم العشاق . فيلم شارلوك هولمز . مسلسل عائلة روبل . فيلم عائلة في الحرب . مسلسل أضواء المدينة . مسلسل الرجل الغريب . مسلسل شارع التتويج . برامج قناة غرناطة كما قدمت القناة عدد كبير من البرامج بمختلف أنواعها سواء إخبارية وكوميدية مثل برنامج تجربتي في غرناطة والذي يتناول أستضافات للمغتربين وسردهم لقصة غربتهم والصعاب التي واجهتهم من إختلاف عن بلادهم في الفكر والثقافة وغيره ويتميز بعرض اللغة الأصلية للضيف وبرنامج تحدي الجامعة بجانب برامج المواهب والتي تقوم علي أساس مسابقة بين عدد من المواهب الجديدة ويتم عمل أستقصاء أسبوعي لعدد منهم إلي أن ينال أحد من المتسابقين اللقب في نهاية الحلقات وغيره  . بالإضافة لعرضها عدد من الأفلام الوثائقية التي تتناول من خلالها عرض معالم وثقافة غرناطة وقصص حياة المشاهير مثل فيلم سحر مدينة غرناطة وفيلم ليلة سقوط غرناطة وفيلم العيش مع مايكل جاكسون وغيره من الأعمال الفنية وفاعليات المهرجانات وأخبار الفن الأجنبي ونجومه وأخر أعمالهم الفنية والتي تلاقي قبول كبير عند معجبيهم مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي التردد الجديد للقناة وخاصة عقب قيام معظم القنوات التليفزيونية بعمل تحديثات لترددات لتفادي ما قد يواجه إرسالها من مشاكل التشويش وغيره وتوفير صوت وصورة أكثر نقاء وجودة لمتابعيها . لذلك ونظرا لما توفره القناة من محتوي ترفيهي متنوع وحرص الموقع علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما ينال رضاهم من القنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم موقع محتوي لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة غرناطة:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11804 (h) 27500 أفقي 5/6

شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook