ماهو تردد قناة سي تي في CTV

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة سي تي في CTV

ماهو تردد قناة سي تي في CTV.

 

تقديم القناة لإعلام إحترافي متكامل ومتنوع يمزج بين الترفيه والتثقيف والذي يلبي جميع إحتياجات الأسر المسيحية من فنوان وبرامج تليفزيونية وروحانية . 

تمسك القناة بهويتها القبطية الأرثوذكسية وأبرازها لتعاليم الكنيسة الأرثوذكسية ورسالتها التي تدعو الأقباط للمحبة والسلام  . التطوير الشكلي والضمني المستمر الذي تقوم به القناة وحرصا علي أستخدام أحدث التقنيات والأنظمة متنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . 

تضم القناة نخبة كبيرة من رجال الدين المسيحي في المذهب الأرثوذكسي ومقدمي البرامج والإعلاميين والعاملين بالإخراج والتصوير والقائمين علي إدارتها وغيرهم . مجانية وعدم تشفير القناة وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لأصحاب المذهب الأرثوذكسي في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لمشاهدتها .

مواكبة القناة للتطورات التكنولوجيا أنشاء لموقع إلكتروني خاص بها وموقع علي اليوتيوب يتيح لمتابعيها في جميع أنحاء العالم مشاهدة ما قد يفوتهم من برامج وأعمال فنية تقوم بعرضها ويسهل عليهم التواصل معها من خلالهم .

 

برامج قناة CTV:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج الإجتماعية والدينية حتي برامج الأطفال وغيرها منها : برنامج صباح النور . برنامج كنوز لا تفني . برنامج فكرة لبكرة . برنامج جولة قبطية . برنامج روح وحياة . برنامج نغمات قبطية . برنامج تثبيت الإيمان . برنامج الحق يحرركم . برنامج أمسية روحية . برنامج قراءات يومية . برنامج من يجدها . برنامج بيت لحم . برنامج ثمر الروح . برنامج حلقات خاصة . برنامج نبض الكرازة . برنامج بستان العقيدة . برنامج حقق حلمك . برنامج صوت الشباب . برنامج تأملات روحية . برنامج أصل وصورة . برنامج سيرو في النور . برنامج كنيستنا جميلة . برنامج حكاية إيبراشية . برنامج روحانية التسبيح . برنامج شباب علي طول . برنامج بيت علي الصخر . برنامج تسبحة نصف الليل . برنامج اللي يسأل ما يتوهش . برنامج جدو أمين وعمو فطين . كما قامت بعرض عدد كبير من الأفلام العربية والأجنبية المترجمة بجانب عدد من الأفلام الوثائقية والمسلسلات الدرامية والإجتماعية والأفلام الكرتونية للأطفال المسيحين وغيره من الأعمال التى تتناول سير الأباء الشهداء والقديسين والصلوات والمحاضرات الدينية واللقاءات الإسبوعية والنصف شهرية مع معلم الأجيال المسيحية وكل ما يهم أفراد الأسر العربية المسيحية مما زاد من أعداد المسيحين الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة بعد قيام القناة بعمل تحديثات عليه لتفادي ما قد يوجه أرسالها من مشاكل التشويش وتوفر لمشاهديها صوت وصورة متناهي الدقة والوضوح . لذلك ونظرا لحرص موقع محتوي علي توفير كل ما يهم قرائه بمختلف عقائدهم ودياناتهم السماوية من ترددات للقنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة سي تي في CTV:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10815 (h) 27500 أفقي 5/6

شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook