ماهو تردد قناة دايركت الفضائية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة دايركت الفضائية

ماهو تردد قناة دايركت الفضائية.

 

تتمتع القناة بعدة مزايا يرجع إليها السبب فيما حققته من نجاح وأنتشار في الدول الخليجية والعربية منها : تقديم القناة لإعلام متنوع وهام يلبي أذواق وأحتياجات عدد كبير من المشاهدين في الدول الخليجية والعربية .

تمسك القناة بهويتها الخليجية العربية وإبرازها للثقافة الخليجية والتراث الفني والحضاري الخليجي بين الشعوب العربية ودول العالم . عرض محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية والمبادئ العربية وعدم وجود مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة عائلية يلتف حولها أفراد الأسرة كلهم .

تضم القناة نخبة كبيرة من المنشدين والشعراء والمطربين الخليجة ومقدمي البرامج وخبراء وأستشاريين في مجالات مختلفة وغيرهم من القائمين علي الإدارة والعاملين بها . أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه 

مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لعدد كبير من المشاهدين في البلدات العربية لمتابعتها . مواكبة التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وإنشائها فيديوهات علي موقع اليوتيوب وصفحة رسمية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالها ومشاهدة ما قد يفوتهم من أعمالها .

 

برامج قناة دايركت الفضائية:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج الترفيهية والدينية منها : برنامج نساء رائدات . برنامج معلومة طبية . برنامج قصة مكان . برنامج علي هواهم . برنامج جو القصيد . برنامج سناب . برنامج الراوي . برنامج مسري . برنامج 9*9 . برنامج زادنا .

 

أغاني قناة Direct الفضائية:

 

كما قامت القناة بعرض عدد كبير من الأغاني والأناشيد بمختلف أنواعها والتي تلاقي قبول عند عشاق الطرب الخليجي الأصيل منها : أغنية دموع أعتذار للنجم مدغم أبو شيبه . أغنية حبيبي الطيب للنجم سلطان ال شريد . أغنية نبض الوريد للنجم حمدان المري . أغنية يمديه يرجع للنجم حمد البريدي . أغنية لو برجع للنجم سلمان بن خالد . أغنية أه يا حظ للنجم فهد الشهرني . أغنية حبيبتي للنجم محمد المر . بالإضافة لما تقدمه من تقارير ثقافية وفنية وعرضها لفاعليات المهرجانات الثقافية مثل مهرجان الشارع الثقافي المعارض الفنية والأدبية مثل معرض سفاري تك والأمسيات الشعرية والسهرات والحفلات الغنائية لأشهر نجوم الطرب في الدول الخليجية والعربية والفواصل الرائعة وغيره مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن قنوات المنوعات من تقديم الحصريات من البرامج والأعمال الفنية والسهرات الرمضانية وغيره . لذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية أحتياجات قرائه وتوفير كل ما يرغبون في الحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية وخصوصا مع قيام معظم القنوات بعمل تحديثات علي تردداتها لتفادي ما قد يتعرض له إرسالها من مشاكل التشويش وتوفير صوت وصورة أكثر نقاء وجودة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة دايركت:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11843 (h) 27500 أفقي 5/6

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook