ماهو تردد قناة بيتي للطبخ

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة بيتي للطبخ

ماهو تردد قناة بيتي للطبخ.

 

تمتلك قناة بيتي مجموعة من المزايا المتنوعة والمتعددة التي جعلتها محط أهتمام واعجاب جمهور عريض من عشاق الطبخ وبرامج المرآة والجمال وأصحاب الذوق الرفيع في المنطقة العربية منها: شاهد أيضا: صور ملابس حريمي شتوية 2020 تخصصها في عرض إعلام إجتماعي تعليمي هادف يلبي أحتياجات وميول قطاع كبير من جماهير التليفزيون في العالم العربي والمساهمة في أضفاء لمسات جمالية في المنزل بأقل التكاليف وأعداد موائد منوعة وصناعة حلويات غربية وشرقية وأطعمة شهية. مهنيتها وتقنيتها العالية وتوظيفها لنخبة من أمهر وأشهر الشيفات في الوطن العربي وكوكبة من مقدمي البرامج والأستشاريين وخبراء التغذية السليمة والديكور ومصممي الأزياء وإداريين ذو كفاءة كبيرة يعملون معاً على تعزيز موقفها التنافسي. مراعاتها للمبادئ العربية والقيم الشرقية وأتباع الضوابط والمعايير الدولية وحرصها على إرضاء الذوق العام للمشاهد. استخدام أحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر دقة ونقاء كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. سعيها المتواصل لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوفير مضمونها الراقي لأكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. ريادتها في تسخير التطورات التكنولوجية بعالم الصوتيات والمرئيات والأستفادة منها في خلق أجواء تفاعلية إيجابية وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم عبر تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وإنشاء موقع على اليوتيوب.

 

برامج قناة بيتي:

 

تضم القناة حزمة منوعة من برامج المرآة والمجتمع والطبخ والديكور والعناية بالبشرة والشعر وخلافه منها:

برنامج حجابي. برنامج تسريحة. برنامج مناسبات. برنامج قصاصات. برنامج أ-ب خياطة. برنامج صحي وبس. برنامج لمسة جمال. برنامج من الطبيعة. برنامج بواقي الأكل. برنامج لمسات حلوة. برنامج شوف الزهور. برنامج سفرتك أحلى. برنامج كروشيه وأكثر.

 

بماذا تشتهر قناة بيتي الجزائرية؟:

 

بأستضافتها للمشاهير من عارضات الأزياء ومصمميها وعرض أخر الصيحات العالمية وتسريحات الشعر ولفات الحجاب والموديلات والمكياج وطريقة وضعه الصحيح وتقديم النصائح المساعدة في عمل الدايت والريجيمات وزيادة الوزن أوالحفاظ على الرشاقة بأساليب طبية مدروسة. وتهتم أيضاً بدورات الخياطة وأعطاء معلومات مفيدة عن طرق عصرية وإقتصادية يمكن أتباعها في تنظيف وتزيين المنزل والأستفادة من بواقي الوجبات لصناعة أكلات شهية وموفرة وطرق تربية الأولاد بأسلوب علمي وتربوي وتوفير كل ما يهم ربات البيوت بوجه خاص وأفراد الأسرة والمجتمع عوماً. شاهد أيضا: أزياء وموديلات لمصمم أيلي صعب 2020 وقد ساهم ذلك في زيادة أعداد متابعيها والباحثين عن ترددها الجديد وخصوصاً مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عنه من عزومات وتنوع في الأصناف والحلويات الرمضانية والعصائر لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع تصنيفاتها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة بيتي:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11334 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook