ماهو تردد قناة الهقار

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الهقار

ماهو تردد قناة الهقار.

 

 

تضم القناة والتي تبث حاليا من مقرها بلندن بالرغم من وجود مقرها الرسمي بالجزائر العديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها تستحوذ على أهتمام المشاهدين في المنطقة العربية منها: تقديمها لخدمات إعلامية إخبارية وإجتماعية ورياضية متكاملة وهادفة تجمع بين التثقيف والترفيه وتشبع ميول وأحتياجات قطاع كبير من محبي الأطلاع على الأخبار المحلية والعالمية وأخر المستجدات على الصعيد السياسي والإقتصادي وتساهم في إثراء المعرفة المجتمعية.

 

بماذا تهتم قناة الهقار؟:

 

أهتمامها برصد نبض الشارع الجزائري وتسليط الضوء على القضايا الإجتماعية والسياسية التي تواجه المجتمع والعمل على طرح حلول جذرية لها وتبنيها للملفات العربية الساخنة وبؤر الصراع في الوطن العربي وتحليلها من كافة الزوايا على يد متخصصين كلا حسب مجاله. إلتزامها بمبادئ الإعلام العربية وأخلاقيات المهنة ومراعاة المعايير العالمية وسعيها لإرضاء الذوق العام للمشاهد والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية وصوت أكثر نقاء ووضوح كلا حسب النظام الداعم به جهازه. شاهد أيضا: تردد قناة العربي الجديد 2020 علي النايل سات Alaraby حرصها على تعزيز قدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار وتوصيل إعلامها لأكبر مساحة جماهيرية في الجزائر ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها مجانا ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. جهد المتواصل لتحسين أدائها الإعلامي وخلق أجواء تفاعلية وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم والذي ساهم فيه مواكبتها المستمرة للتطورات التكنولوجية وتواجدها على مواقع السوشيال ميديا عبر صفحاتها الرسمية وإنشائها لموقع على اليوتيوب. 

 

برامج قناة الهقار:

 

قدمت القناة مجموعة من أفضل البرامج الحوارية والإخبارية والسياسية والإقتصادية والإجتماعية والدينية منها: برنامج الرؤيا في ميزان الشرع. برنامج الخط البرتقالي. برنامج صوموا تصحوا. برنامج متعة الكشافة. برنامج يوميات صائم. برنامج ضيف الهقار. برنامج تاج الوقار. برنامج أهل الخير. وخلافه من الحصص الرياضية المتضمنة لمباريات كرة القدم والدوري الجزائري وجميع أنواع الرياضات والتقارير الميدانية الشاملة والبرامج الوثائقية التي تستعرض حضارة وموروثات الجزائر والنشرات الإخبارية وسلسلة نورمال الفكاهية والمسلسلات الدينية مثل مسلسل يوسف الصديق عليه السلام . والأناشيد والأدعية الدينية والفواصل ورفع الأذان بأصوات كبار المؤذنين واللقاءات الحصرية مع النجوم والشخصيات البارزة في الجزائر والعالم العربي وبرامج الموضة والمرآة وكل ما يهم المواطن الجزائري والعربي من أخبار الأندية الجزائرية وفاعليات الأحتفالات الوطنية والمؤتمرات والمعارض الأدبية مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد. لذلك ونظرا لسعي موقع محتوى الدائم لتوفير كل ما تبحثون عنه من القنوات التليفزيونية بكافة أنواعها وجنسياتها وغيره من المواضيع التي تنال أعجابكم وتوفيره لحضرتكم دون عناء سوف يقدم الموقع لقرائه الأعزاء فيما يلي:

 

تردد قناة الهقار الجزائرية:

 

الجديد القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11258 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook