ماهو تردد قناة الغد المشرق

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الغد المشرق

ماهو تردد قناة الغد المشرق.

 

القمر الصناعي : النايل سات التردد : 12360 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ¾  الجودة : SD

 

نبذة عن قناة الغد المشرق:

 

 هي قناة فضائية يمنية تقوم بعرض كل أحوال اليمن السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والثقافيه والدينيه والترفيهية والرياضية وغيرها من البرامج. وتفيد متابعيها ومشاهدتها فيما تقدمه من محتوى هادف ومفيد تقوم كذلك قناة الغد المشرق بعرض برامج حوارية وبرامج سياسية وأعمال درامية وأفلام والمسابقات وتشجيع الإبداعات والمقابلات الهامة مع المسئولين. وكذلك تهتم بعرض الحفلات والسهرات ووقت الاعياد والمسلسلات وتوفر كذلك للمواطن اليمني مصدر معلومات  موثوق وغيرها من البرامج .

 

برامج قناة الغد المشرق:

 

تعرض قناة الغد المشرق برامج وأفلام متنوعة ومختلفة منها : برنامج لحظة . برنامج أصداء . برنامج اطلالتي . برنامج قضايانا . برنامج الجوكر . برنامج شقدف . برنامج شبابيك . برنامج خط احمر . برنامج لقاء خاص . برنامج سهره فنيه . برنامج شباب الغد . برنامج اعرف بلدك . برنامج اليوم الثامن . وكذلك غيرها من البرامج المتنوعه والمختلفه في المحتوي من سياسي واقتصادي واجتماعي مثل : برنامج الناس الوان . برنامج فرحة العيد . برنامج الإمام الطيب . برنامج آه يا الحديدة . برنامج جميلة ياعدن . برنامج الايادي الناعمه . برنامج طب علي الهوا . برنامج باليمن الصريح . برنامج اليمن عطاء وأمل . برنامج 30 يوم من الأزهر . برنامج تنويعات يمنيه . وغيرها من برامج قناة الغد المشرق الثقافية والوثائقية .

 

مميزات قناة الغد المشرق:

 

تتميز قناة الغد المشرق بجوده عاليه وصوره واضحه ونقيه وتقوم كذلك قناة الغد المشرق بعرض محتواها وبرامجها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تقوم قناة الغد المشرق بمنع الاعلانات الترويجية الطويله حتي لا يمل المشاهدين والمتابعين ولكنها تقوم بوضع بعض الإعلانات الترويجية القصيرة . تسعى قناة الغد المشرق على توسيع رقعة بثها ونشرها لبرامجها وموضوعاتها بحيث لا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوى العالمي لا الدولي . تعمل قناة الغد المشرق على الارتقاء ومقدساتها اليمنية والارتفاع بما تملكه من كنوز وقيم . تعمل أيضا قناة الغد المشرق على نشر برامجها وأحداثها ضمن عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض ما يتنافى مع ذلك . تسعى قناة الغد المشرق كذلك على نشر ثقافتها خارج الدولة مع اكتساب عادات وتقاليد جديدة ولكن بشرط أن تتناسب مع ثقافة المجتمع اليمني . تستخدم قناة الغد المشرق الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد في زيادة ومتابعيها ومشاهديها . سهولة الحصول علي تردد قناة الغد المشرق لذلك فإن عدد متابعيها يزداد كل فتره . تقوم قناة الغد المشرق بفتح قناة الاتصال بينها وبين ومتابعيها ومشاهديها كذلك إذا فاتتك حلقة من مسلسل أو برنامج يمكن أن تشاهده من خلال موقعها الإلكتروني .


 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook