ماهو تردد قناة العالم الإخبارية Al Alalam news

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة العالم الإخبارية Al Alalam news

ماهو تردد قناة العالم الإخبارية Al Alalam news.

 

القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11526 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅞  الجودة : SD اسم القناة علي قائمة القنوات Alalam News

 

نبذة عن قناة العالم الأخبارية:

 

قناة العالم الإخبارية هي عبارة عن قناة فضائية إيرانية تبث وتنشر اخبار الدوله الايرانيه من جميع الأحوال سواء أكانت اخبار سياسيه او اقتصاديه أو إجتماعيه أو دينية أو رياضية أو ثقافية  وغيرها وموقع النشر قناه العالم الاخباريه هو من طهران . تأسست قناة العالم الاخبارية في عام 2003 تقدم قناة العالم الإخبارية الحقيقة كاملة وصادقة وتسعى للربط بين الشعوب في جميع أنحاء العالم وتعرض قناة العالم الإخبارية الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تفيد مشاهديها ومتابعيها وتتميز ايضا قناة العالم الإخبارية أن لها الكثير من المميزات .

 

مميزات قناه العالم الاخبارية:

 

تتميز قناه العالم الاخباريه بأن جودتها نقية وصورتها واضحة مع عرضها محتواها وبرامجها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش علي إشارة البث أو الارسال . تقوم قناة العالم الإخبارية بالمساعدة في نشر الحقيقة ومساعدة الأشخاص على زيادة ثقافتهم وخبراتهم ومهاراتهم  حول ما يتعلق بدولتهم وايضا بالعالم الخارجي . تسعى قناة العالم الاخبارية علي توسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . تقوم قناة العالم الإخبارية بنشر محتواها وبرامجها فيما يتناسب مع عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافة المجتمع . تعمل قناة العالم الاخبارية علي زيادة التفاعل والتواصل بين الشعوب في جميع العالم . تقوم كذلك قناة العالم الإخبارية بفتح قناة الاتصال والتواصل مع الآخرين وذلك يزيد من نسبة مشاهديها ومتابعيها في كل فترة وإذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكن أن تشاهده مرة أخرى من خلال موقع قناة العالم الإخبارية الالكتروني . سهولة الحصول علي تردد قناه العالم الاخباريه وهذا يساعد علي ارتفاع عدد متابعيها . تستخدم قناة العالم الإخبارية الطرق والوسائل التكنولوجية الحديثة في بثها لمحتواها . تسعى كذلك قناة العالم الاخبارية علي اكتساب بعض العادات والتقاليد الخارجية مع الأخذ ألا تكون متنافية مع عادات المجتمع . تعد قناة العالم الاخبارية من اهم القنوات الفضائيه بسبب ما تقدمه من أخبار مهمة للشعب والعالم الخارجي كذلك . تسعى قناة العالم الاخبارية استخدام الاعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . تعمل قناة العالم الاخبارية علي الارتقاء ومقدساتها وكنوزها بين العالم .

 

برامج قناة العالم الأخبارية:

 

تعرض قناة العالم الإخبارية الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه مثل : برنامج بانوراما . برنامج اسبوع في فلسطين . برنامج المشهد اليمني . برنامج الحقيقه اين . برنامج الرأي الأول . برنامج امريكا والعالم . برنامج تحت الضوء . برنامج حوار الساعة . وغيرها من البرامج التي تتناول اخبار العالم كله مثل : برنامج تحت الرماد . برنامج مع الحدث . برنامج انقلاب الصورة . برنامج العين الاسرائيلية . برنامج من طهران . برنامج إيران اليوم . وغيرها من البرامج الهادفة والمفيدة .

 

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook