ماهو تردد قناة الرشيد Al Rasheed TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الرشيد  Al Rasheed TV

ماهو تردد قناة الرشيد  Al Rasheed TV.

 

نبذة عن قناة الرشيد:

 

 قناة علمانية عراقيه لا تنحاز لأي فئة سياسية أو دينية فهي فقط تقدم محتوي بأسلوب راقي مثير لاهتمام المشاهدين وهذا ما تسبب في زيادة نسب المشاهدة في الفترة الأخيرة . تم تأسيس القناة عام 2006 م على يد رئيس التجمع الجمهوري العراقي الأستاذ سعد عاصم الجنابي . القناة تتسم بأنها مستقلة واستطاعت أن تربط في الحديث بين طبقات المجتمع المختلفة وتستحوذ على آرائهم وتحاول نشر الوحدة الوطنية أيضا .

 

 

مميزات قناة الرشيد:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى متنوع من البرامج والنشرات الإخبارية الحصرية وكذلك المسلسلات المتنوعة والذي جذب ذلك عدد كبير من المشاهدين وأصبحت القناة هي همهم الاول . استطاعت القناة أن ترضي أذواق جميع الفئات المختلفة بأسلوبها الثقافي العراقي المتميز . تمتلك القناة محطه اذاعيه تابعة لها تنقل اخبار بغداد وكل ما يحدث بها من أخبار تهم العالم . تمتلك القناة مقرات كثير في مختلف أنحاء العالم والعراق لتتمكن من رصد جميع الأخبار وتقديمها للمشاهد وبذلك تحقق السبق الإعلامي . تقدم القناة محتوى راقي لا يتعارض مطلقا مع عادات وتقاليد المجتمع ولا الدين. تحافظ القناة على هويتها العربية ولا تتنازل عنها بل تحرص علي أن يظهر ذلك في المحتوي التي تقدمه. تقدم القناه محتوي علي مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش وبصيغة الادش دي و السي دي. تقدم القناة بثها بالمجان دون أي رسوم وذلك لأنها ترغب في توسيع رقعتها . تمتلك القناة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من مواكبة التطور التكنولوجي وبذلك تستطيع القناة أن تتواصل مع متابعيها بكل سهوله. تمتلك القناة نخبة من الإعلاميين والموظفين المعروفين والقادرين على الابتكار من أجل إسعاد المشاهدين.


برامج قناة الرشيد:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من البرامج والمسلسلات والنشرات والبرامج الدينية والحوارية والبرامج المتعلقة بشهر رمضان المبارك ومن هذه البرامج : X برنامج دومنة. برنامج فريندز. برنامج طبيب خير. برنامج يوم جديد. برنامج كل جمعة. برنامج على فكرة. برنامج حظك بيدك. برنامج تغطية خاصة. برنامج سيف والجان. برنامج مع الشيف عباس.

 

مسلسلات قناة الرشيد:



المسلسل المصري نسر الصعيد هو مسلسل صعيدي بطوله الفنان محمد رمضان ويحكي المسلسل عن ضابط يتميز بضميره العالي وقدرته المتمكنة في وظيفته وحرصه على تحقيق العدالة فيسعى إلى وضع ابن أكبر أعداءه في السجن في تهمة قتل ولكن يتضح أن سبب المصائب هو أخيه . مسلسل أيوب. مسلسل ثري فيز. مسلسل اكبر كذاب. مسلسل سوي جات. مسلسل ضد مجهول. مسلسل أبو المصايب. مسلسل غرامي شرطي وحرامي.



تردد قناة الرشيد علي النايل سات:

 

تسعي القناة إلي تحديث التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي انقطاع أو تشويش بالبث وكل ذلك بهدف الوصول للقمة وإرضاء المشاهدين ،واليكم تردد قناة الرشيد  :

القمر الصناعي : النايل سات التردد :  12360 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الجودة : SD الاستقطاب : عمودي

 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook