ماهو تردد قناة الإخبارية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة الإخبارية السعودية

ماهو تردد قناة الإخبارية السعودية.

 
الإخبارية السعودية
تحظى القناة بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها تحقق ما وصلت إليه من نجاح وشهرة وأن تستحوذ على نسب عالية من المشاهدات داخل المملكة العربية السعودية ودول العالم العربي أبرزها:
 
تقديمها لخدمات إعلامية إخبارية ثقافية هادفة تشبع ميول وأحتياجات قطاع كبير من محبي الأطلاع على أخر المستجدات على الساحة العربية في شتى المجالات السياسية والرياضية وغيره بالإضافة لتوفير مصدر موثوق للتعرف على الأوضاع الراهنة ومناقشة القضايا التي تواجه الأمة العربية.
أحترافيتها العالية وأتباعها لمقاييس الجودة العالمية دون المساس بمبادئ الإعلام العربية المتمثلة في عدم إثارة الفتن وإحترام الرأي الأخر وتبادل المعلومات مع المؤسسات الأخرى وتلبية الذوق العام للمشاهد والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين الأتش دي العالية الجودة والأس دي القياسية لتتيح لمستقبلي إرسالها حرية الأختيار من بينهم كلا حسب النظام المتوفر به جهازه.
أنتشار مراسيليها داخل وخارج المملكة وأحتوائها على فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية في التغطيات الشاملة والتقارير الميدانية وأهتمامها ببث روح التعاون بين الكوادر الإعلامية والوجوه الشابة للحصول على محتوى إعلامي يرتقي بمستوى الإعلام العربي ويعزز قدرته التنافسية.
جهودها المتواصلة لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وحرصها على توفير خدماتها لقاعدة جماهيرية عريضة في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
تسخيرها المتميز للتقنية العصرية في عالم السمعيات والبصريات والأستفادة منها في تسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وزيادة التفاعل الإيجابي لتحسين مستوى أدائها من خلال إنشائها لموقع إلكتروني خاص بها الأنترنت وأخر على اليوتيوب بجانب صفحاتها الرسمية المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة.
 
برامج قناة الإخبارية السعودية
قدمت القناة مجموعة متنوعة من أفضل البرامج الإخبارية والسياسية والإقتصادية والرياضية والثقافية وغيره منها:
 
برنامج نوافذ.
برنامج بصمة.
برنامج نعناع.
برنامج الراصد.
برنامج المنتصف.
برنامج مع الحدث.
برنامج اليوم الثامن.
برنامج لقاء الأسبوع.
برنامج طبعة المشاهد.
برنامج من منبر الحرم.
برنامج أفاق صحافية.
برنامج حقيبة المسافر.
برنامج أموال ومسارات.
برنامج من أجل صحتك.
برنامج حوار عبر الأقمار.
برنامج أستديو الإخبارية.
برنامج أمريكا من الداخل.
برنامج من أروقة الحرمين.
بالإضافة للأفلام الوثائقية التي تستعرض من خلالها التاريخ والثقافة السعودي والحضارة الإسلامية العريقة وتغطيات مراسم الحج والعمرة أثناء تأدية المناسك بجانب ما تقوم به من لقاءات حصرية مع الشخصيات البارزة في المجتمع والأستشاريين في تخصصات مختلفةوبثها للأخبار الرياضة الإقليمية والدولية والسباقات والمهرجانات الأدبية والثقافية والنشرات الإخبارية والرياضية والتقارير المصورة والأحتفالات الوطنية وكل ما يهم المواطن السعودي بوجه خاص والعربي عموما مما زاد من أعداد الراغبين في التعرف على ترددها الجديد.
 
لذلك ونظرا لسعي موقع محتوى الدائم لتوفير متطلبات قرائه الأعزاء وتلبية أحتياجاتهم المختلفة من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:
 
تردد قناة الإخبارية السعودية الجديد
القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12149 (v) 27500 عمودي 3/4
 
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook