ماهو تردد قناة ارينا سبورت؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة ارينا سبورت؟

ماهو تردد قناة ارينا سبورت؟.

 

تخصصها في عرض إعلام رياضي هادف يمزج بين الترفيه والمتعة والتثقيف يضم كل ما يبحث عنه محبي الرياضة وكرة القدم من برامج تحليلية وأخبار اللاعيبة والأندية المختلفة وغيرها من الأحداث الرياضية والمسابقات الدولية. امتلاك القناة لحقوق بث عدد كبير من المباريات والدوريات الأوروبية التي يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري المحترفين البلجيكي والدوري الفرنسي والإيطالي والأسيوي وخلافه من البطولات في أنواع الرياضة المتعددة مثل كرة السلة واليد وألعاب القوى. مهنيتها وتقنياتها العالية وأهتمامها بإرضاء الذوق العام لمشاهديها والإلتزام بالمعايير والضوابط الدولية الذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتمثلة في نظام ال HD العالي الجودة لتوفر لمتابعيها رؤية أكثر دقة ووضوح. بثها محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي اليوتيل سات بنفس المستوى المداري لقنوات بي أن سبورت والمعروف قربه من قمر الهوت بيرد مما أتاح الفرصة أمام مشجعي الرياضة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لأستقبال إرسالها والتمتع ببرامجيتها المتميزة. ريادتها في تسخير التطورات التكنولوجية العصرية والأستفادة منها في زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم عبر تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت يضم جميع مبارياتها وبرامجها.

 

تردد قناة arena sport 1:

 

في ظل بحث المشاهدين في مصر والوطن العربي على القنوات المجانية المتخصصة في إذاعة البطولات والفاعليات الكروية وأخبار المستطيل الأخضر وخاصة في الموسم الكروي وعقب صعود مصر وعدد من الدول العربية في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وحرصهم على متابعة التغطيات الشاملة في الحقل الرياضي وأخبار اللاعيبة العرب المحترفين في الفرق والأندية الأجنبية أمثال محمد صلاح ورمضان صبحي وغيرهم تضاعفت أعداد الباحثين عن تردد قناة ارينا سبورت الكرواتية الجديد.

لذلك ونظراً لأهمية المادة الإعلامية التي تقوم القناة بعرضها وتغطياتها الشاملة للعديد من البطولات الكبري والأولمبيات ومباريات كأس الأمم الإفريقية وعدد كبير من مباريات كأس الكونفيدرالية الإفريقية والكأس الذهبية CONCACAF وخلافه من السباقات ورياضة الهوكي الجليدي والفاعليات والألعاب الرياضية بجميع أنواعها. وسعي موقع محتوى الدائم لتلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع تصنيفاتها وجنسياتها وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم

 

تردد قناة ارينا سبورت على يوتلسات:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC يوتلسات يوتلسات  11512(h) 11595/11678(h) 30000 30000 أفقي أفقي 5/6

 

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook