ماهو تردد قناة ابوظبي الاولى الفضائية Abu Dhabi TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو  تردد قناة ابوظبي الاولى الفضائية Abu Dhabi TV

ماهو  تردد قناة ابوظبي الاولى الفضائية Abu Dhabi TV.

 

تردد قناة أبو ظبي على النايل سات:

 

تقوم القناة بالسعي وراء تحديث التردد الخاص بها بشكل مستمر لتجنب حدوث أي أعطال أثناء عرض البث الخاص بالقناة وهذا الأمر الذي قد يزعج المشاهدين، واليكم

 

تردد قناة ابو ظبي:

 

اسم القناة :  Abu Dhabi TV  القمر الصناعي : النايل سات التردد : 12467 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الجودة : SD  الاستقطاب : H تردد قناة أبو ظبي على العرب سات القمر الصناعي : عرب سات التردد : 11804 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الجودة : SD الاستقطاب : H

 

نبذة عن قناة أبو ظبي:

 

قناة اماراتية تم إطلاقها عام 2008 م وكان هدف القناة عكس طبيعة المجتمع الإماراتي وعاداته . استطاعت القناة أن تقدم محتوى متنوع من البرامج الدينية والمسلسلات والبرامج المتميزة الأخرى وتزداد أعداد مشاهدي قناة أبو ظبي بشكل كبير خصوصا في شهر رمضان لما تقدمه القناة من برامج مميزة .

 

مميزات قناة أبو ظبي:

 

تتميز القناة بمحتواها المتميز القادر على جذب عدد كبير من المشاهدين فهي تقدمه بأسلوب ممتع يجذب اي مشاهد ولا يتعارض مطلقا مع العادات والتقاليد والأعراف الدولية . تتميز القناة بحرصها علي المحافظة علي اوصلها العربية فهي تعكس طبيعة المجتمع الإماراتي وعاداته. تمتلك القناة رأس مال ضخم يمكنها من استخدام أحدث التقنيات الحديثة والأجهزة في التصوير لذا فهي تقدم محتوى بجودة عالية . تعرض القناة محتواها على مدار اليوم دون أي رسوم بالمجان بغرض توسيع رقعتها ونشر محتواها الى العالم العربي. تقدم القناة محتواها بصيغة الاتش دي . استطاعت القناة أن تواكب التطور التكنولوجي الكبير وامتلكت عدد كبير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها بسهوله. تمتلك القناة قناة بث مباشر على اليوتيوب ليتمكن الجمهور من متابعة القناه في أي وقت ومكان.

 

برامج قناة أبو ظبي:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من البرامج الحوارية والدينية والترفيهية المتميزة . من برامج القناة : برنامج عازفات. برنامج دراي اوت. برنامج تحقيقات. برنامج أوكسجين. برنامج صباح الدار. برنامج قعدة رجالة. برنامج حكاية تنوير. برنامج حكاية صورة. برنامج جيل السعادة. برنامج Swipe & Click. برنامج المستقبل الآن. برنامج من وحي البيان. برنامج من رحيق الإيمان. مسلسلات القناة : قدمت القناة مسلسل الشك يحكي عن الطمع وحب المال وكيف تستطيع الأموال أن تغير النفوس وتستحوذ علي العقول وكيف يمكن للشك أن يسبب دمار عائله مادامت لم تبنى على الثقة . مسلسل أرض النفاق بطولة الفنان محمد هنيدى يحكى عن الكثير من الصفات السيئة التي يمكن أن يكتسبها الإنسان بغرض الرقي الطبقي وزيادة المال ولكن احيانا هذه الصفات مثل النفاق والكذب والسرقة تضر بالإنسان بدل من سعادته . مسلسل الزيبق. مسلسل الأخوة. مسلسل اوركيدا. مسلسل نبض الحياة. مسلسل قلبي معي. مسلسل ابناء القلعة. مسلسل وادي الذئاب. مسلسل غرابيب سود. مسلسل مدرسة الحب. مسلسل بنت الشهبندر.

 

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook