ماهو تردد قناة N TV الليبية ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد قناة N TV الليبية ؟

ماهو تردد قناة N TV الليبية ؟.

 

تقديم القناة لإعلام إخباري إجتماعي متنوع يلبي أحتياجات قطاع كبير من المشاهدين سواء الباحثين عن أخر المستجدات في الشأن الليبي والشؤون العربية أوالبرامج الترفيهية والسياسية وغيره  موضوعية وتميز القناة فيما تقدمه من قضايا إجتماعية واقعية هامة عبر برامجها ومناقشتها مع المسئولين وتوصيل أراء المواطنين الليبين للمختصين لحل ما يواجهم من مشاكل في الخدمات المقدمة لهم . تمسك القناة بهويتها الليبية العربية وإبرازها للثقافة والحضارة الليبية العريقة بين الدول العربية والغربية والعمل علي تبادل التواصل مع الثقافات العربية . 

عرض القناة محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة عائلية يلتف حولها جميع أفراد الأسرة . مجانية وعدم تشفير القناة وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لمشاهدي ليبيا والوطن العربي لمتابعتها

تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والكوادر الإعلامية الشبابية اللليبية والخبراء والأستشاريين في مختلف المجالات وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها . أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة المتمثلة في أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

 

برامج قناة N TV الليبية:

 

تقدم القناة مجموعة ضخمة ومتنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية والسياسية والإجتماعية والفنية وغيره من التصنيفات منها : برنامج يوم جديد ويقدمه كلا من الإعلامي ربيع المسلاني والإعلامية نجوي الوحيشي و الإعلامي عماد الشباح . برنامج دول الجوار وتقدمه الإعلامية فاطمة بن ضو . برنامج القديم الليلة ويقدمه الإعلامي رجب بن غزي . برنامج ليشهد التاريخ وتقدمه الإعلامية رشا الطويني . برنامج تغطية خاصة ويقدمه الإعلامي رجب بن غزي  . برنامج المطبخ كوجينا وتقدمه الإعلامية أمال الطبال . برنامج شم الجو ويقدمه الإعلامي خليل السوري . برنامج العدالة أولا تقديم الإعلامي رجب بن غزي . برنامج كنت يوما وتقدمه الإعلامية رشا الطويني . برنامج المختش وهو برنامج مقالب كوميدي  . كما تقوم القناة بعرض عدد من التغطيات والتقارير السياسية والرياضية والفنية وغيره من المباريات المحلية والبرامج التحليلية وأستضافات اللاعيبة بجانب ما تقدمه من مقابلات تليفزيونية مع المسئولين والشخصيات البارزة في المجتمع والنشرات الإخبارية والإقتصادية وكل ما يهم الأسر  الليبية والعربية من إعلام إخباري وترفيهي متنوع مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي تردد القناة الجديد وخصوصا مع قيام معظم القنوات التليفزيونية بعمل تحديثات علي تردداتها لتوفير أرسالها بصورة وصوت أكثر نقاء وجودة وتفادي المشاكل التي قد توجهه من تشويش وغيره . لذلك ونظرا لما تقوم القناة بعرضه من محتوي هام وحرص موقع محتوي المعهود علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة N TV الليبية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11334 (h) 27500 أفقي 5/6

شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook