ماهو تردد القنوات الناقلة للدوري الاسباني

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو تردد القنوات الناقلة للدوري الاسباني

ماهو تردد القنوات الناقلة للدوري الاسباني.

 

بالرغم من وجود العديد من القنوات الناقلة للدوريات الأوروبية والدوري الإسباني إلا أن هناك قنوات محددة يحرص جمهور الساحرة المستديرة على متابعتها والحصول على تردداتها ويرجع السبب في ذلك إلى ما تتمتع به من مزايا متعددة أبرزها: ملكيتها لحقوق بث الدوريات والبطولات الرياضية الهامة ومروحيتها البرمجية المتنوعة التي تقدم من خلالها تحليل شامل لكافة النواحي الفنية والأسباب وراء النتيجة بجانب عرضها لأخبار اللاعيبة والفرق الأوروبية وأخر المستجدات في الأحداث الرياضية العالمية.

مساهمتها في إثراء الثقافة الرياضة عبر ما تقوم بعرضه من برامج حوارية وتحليلية على يد متخصصين ومحللين رياضيين ذو خبرة كبيرة وتقديم نماذج مشرفة عن الرياضيين وغرس الروح الرياضية في قلوب المشجعين للأندية المتنافسة. حرصها الشديد على تزويد خدماتها الإعلامية وفقا لمعايير الجودة العالمية وبمهنية وأحترافية عالية مما دفعها لأستخدام أحدث تقنيات وأدوات البث وأفضل الأنظمة المتنوعة مابين أنظمة ذات الجودة العالية الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتتيح لمتستقبلي أرسالها الأختيار من بين الأنظمة المتنوعة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. في رمضان بث محتواها الرياضي الممتع عبر الأقمار الصناعية المختلفة مجانا ودون تشفير لتوفر لمتابعيها ومشجعي الرياضيات المختلفة وعلى وجه التحديد كرة القدم وأخبار المستطيل الأخضر أستقبال بثها دون رسوم أو أشتراك مما زاد من أنتشارها. سعيها المستمر لتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وتدعيم العلاقة بينهم وإتباعها لسياسة إرضاء المشاهدين والعمل على توفير برامجها وخدماتها الإعلامية وقتما يشاءون وهو ما جعلها تقوم بأنشاء موقع إلكتروني خاص بها يضم كافة أعمالها بالإضافة لفيديوهاتها المنتشرة على اليوتيوب لتوفر لهم متابعة ما قد يفوتهم من مباريات وبرامج وخلافه. 

الدوري الاسباني أستطاعت قناة irib tv3 الأيرانية أن تأتي في مقدمة القنوات الناقلة للدوري الإسباني والدوريات الأوروبية رغم كونها من قنوات المنوعات الشاملة وعدم تخصصها في المحتوى الرياضي ويعود السبب وراء ذلك في تمتعها بالمزايا السابق الأشارة إليها بجانب عرضها المتميز لأروع البرامج الرياضية ومواصلة تقديمها المباريات والبطولات الهامة منها الدوري الإسباني والإيطالي والألماني والدوري الإيراني للمحترفين ودوري أبطال أوروبا كما تقوم بعرض المسلسلات والأفلام والبرامج المتنوعة التي تلاقي قبول ورواج كبير لدى المشاهدين مما زاد من أعداد الراغبين في التعرف على ترددها الجديد.

 

برامج قناة irib tv3:

 

قدمت منظومة رائعة من البرامج المتنوعة والرياضية أهمها: برنامج 90 دقيقة. برنامج الدكتور. برنامج بطولة آيران. برنامج ثلاث خطوات برنامج الأن الشمس. برنامج عهد الدعاء. برنامج كرة القدم 120. برنامج سحر الموسيقى. برنامج الرياضة والصحة. وغيره من برامج الطبخ والبرامج التحليلية والفنية والدينية وكل ما يهم متابعيها من المسلسلات التليفزيونية والأفلام الأجنبية والإيرانية والتقارير الميدانية المصورة والنشرات الإخبارية والرياضية لذلك ونظرا لما تقدمه القناة من إعلام هام ومتنوع وخاصة العرض المستمر للمباريات والدوريات الهامة وحرصا من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير كل ما ينال رضاهم من القنوات التليفزيونية والمواضيع المختلفة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة irib tv3:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC Intelsat 902 11555 (v) 3000  / 62°E عمودي 3/4  

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook