ماذا تعرف عن واحة البداير الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن واحة البداير الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة

ماذا تعرف عن واحة البداير الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة.

 
مع سماء مضاءة بالنجوم ورمال ذهبية مترامية الأطراف، يعد التخييم الصحراوي في الإمارات العربية المتحدة من الأنشطة الترفيهية المفضلة لعشاق المغامرات، وتعد واحة البداير وجهة ترفيهية متميزة طورتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، لتضم مجموعة من وسائل الراحة مثل المنتجع الفاخر ومعسكر الفنادق والمسجد ومحلات البيع بالتجزئة وخيام الأنشطة والأكشاك ومجموعة من المقاهي والمطاعم.
 
تشتمل صحراء البداير أيضًا على قاعة وساعة، حيث يتم تنظيم الترفيه الحي مع مرافق وقوف للسيارات والحافلات.
 
البقاء في واحة البداير
من بين العديد من المرافق الأخرى، توفر هذه الوجهة أيضًا خيارات إقامة متعددة تشمل 21 جناحًا و 10 خيام، ويعد فندق شذى أحد منتجعات واحة البداير الرائعة، وهو منتجع صحراوي تم إطلاقه مؤخرًا ويقدم لضيوفه تجربة تخييم فاخرة.
 
المرافق الترفيهية في واحة البداير
حمام السباحة: لتجربة الاستجمام والاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الداخلي الواقع في الطابق الأرضي من النادي الرياضي، وبينما يفتح من الساعة 06:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، يتم تخصيص أوقات خاصة للسيدات والاستخدام المختلط.
 
صالة الألعاب الرياضية: مفتوحة على مدار 24 ساعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة اللياقة البدنية تحت إشراف خبير مدرب، وهناك ساعات عمل محددة للسيدات.
 
مطاعم في واحة البداير
 
مطعم القافلة
يجمع مطعم القافلة في واحة البداير بين السحر المحلي والتصميم المعاصر وقائمة العصر الحديث، ويقدم كلا من المأكولات الإقليمية والدولية، حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمات البوفيه المتاحة لتناول الإفطار وغالبًا لتناول طعام الغداء والعشاء.
 
مطعم كله إماراتي
يذهل هذا المطعم ضيوفه بالمذاق التقليدي والأجواء المعاصرة، مع مرفق لخدمة 54 ضيفًا، وقائمة انتقائية من الأطعمة المتنوعة التي تنال إعجاب المسافرين.
 
الأنشطة في واحة البداير
تشمل بعض هذه الأنشطة الاستمتاع برحلات عبر سيارات الدفع الرباعي، التزلج على الرمال وركوب الدراجات الجبلية، ورحلات السفاري الصحراوية.
 
هناك مسارات جبلية مصممة خصيصًا لكل من المبتدئين والمهرة من راكبي الدراجات الجبلية على الطرق الوعرة على طول حدود الشارقة، لذا لا عجب أن تعد واحة البداير الصحراوية بالفعل وجهة شهيرة لمحبي المغامرة.
 
للحصول على ملاذ أكثر استرخاء، يمكن للضيوف تجربة فن الحناء التقليدي أثناء الاسترخاء تحت أشعة الشمس أو التقاط صور خلابة للمناظر الطبيعية بكاميرا أثناء التنزه على طول الرمال الذهبية.
 
بعد غروب الشمس  يمكنك التحديق في النجوم والاستمتاع بجمال الأمسيات الرائعة، أو الاسترخاء في الصالات المصممة على طراز المجلس أو الانخراط في أمسية ممتعة تتضمن حفلات الشواء في باحات الهواء الطلق.
 
خيمة وسط الصحراء
 
تجمع الخيام في واحة البداير بين الفخامة والجوهر الحقيقي للتخييم الصحراوي .
 
موقع واحة البداير
يقع هذا المنتجع البيئي في الشارقة، بالقرب من الحدود مع أبوظبي ودبي، وتبقى أفضل طريقة للوصول إلى هذا المكان هي القيادة واستخدام خرائط Google للانتقال إلى الموقع الصحيح، ويقع موقع صحراء البداير على طريق دبي حتا، وهو مثالي للرحلات البرية.
 
يستكشف العديد من السياح الدوليين واحة البداير للاستمتاع بتجربة إماراتية أصيلة، مع تجربة فريدة في الهواء الطلق بعيدًا عن الحياة المزدحمة في المدينة، فإذا كنت تبحث عن ملاذ بيئي رائع في الشارقة ، فاجعل من واحة البداير هي محطتك القادمة.
 
شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook