ماذا تعرف عن هند القحطاني ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن هند القحطاني ؟

ماذا تعرف عن هند القحطاني ؟.

 
يتردد اسم هند القحطاني كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات وانستقرام وواتس آب وتويتر، بل ظهر الاسم كتريند أو كأكثر الاسماء والكلمات المتصدرة سواء بحثًا أو كتابة على قوقل وذلك لما تثيره هند القحطاني حولها من ضجة أينما عرضت فيديو أو نشرت أحد المنشورات بسبب آرائها الجريئة ومواقفها الأكثر جرأة، وسوف نتعرف على حياتها بالتفصيل في هذا المقال.
 
هند القحطاني هي أحد مشاهير الانستقرام، وهي امرأة سعودية الأصل حيث أشار البعض إلى أن لها أصول غير سعودية ولكن هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة وتنتمي إلى عسير جنوب السعودية، ولدت هند في عام 1983م وتعتنق الديانة الإسلامية. عملت كمعلمة لمادة اللغة الإنجليزية في العاصمة الرياض لمدة 8 سنوات ثم صعدت السلم الوظيفي لتعمل قائدة للمدرسة لمدة عامين ثم العديد من الترقيات الوظيفية الأخرى، وكان مشهود لها بجديتها في العمل وتشددها الديني وحياتها المستقردة والتي أثبتت بعد ذك عكس ذلك. بعد ذلك فاجئت الجميع بتقديم استقالتها في أوج نشاطها لتعلن سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال تعليمها وبداية حياة جديدة.
 
عائلة هند وزوجها وأولادها
لا تتحدث هند القحطاني في الفيديوهات التي تقوم بنشرها مطلقًا عن عائلتها ولكن يقال أن أصول هند تعود إلى سراة عبيدة الموجودة في جنوب المملكة العربية السعودية ولكنها دائمًا ما تذكر والدها ووالدتها وبالأخص تلك الأخيرة وتعبر عن مدى اشتياقها لحضنها والعيش معها. تزوجت هند في عام 2002م من رجل سعودي ورفضت البوح باسمه مطلقًا لأنها تطلقت منه، وكانت قامت بالتعليق على تجربة زواجها في أحد الفيديوهات الخاصة بها واتهمته بالبخل العاطفي والمادي، فتقول أنه لم يذكرها في أي مناسبة سواء كانت سعيدة أم تعيسة، وفيما يخص البخل المادي فقد رفض دفع مصاريف حقنة تخفيف الألم في ولادتها وهي من تكفل بمصاريف ولادتها في أبناءها الأربعة، لذا قررت أن تتركه بعد أن طفح الكيل، وعلقت قائلة لا أتمنى تكرار تجربة الارتباط بأي رجل عربي لأنهم عديمي المسؤولية ويتباهون بقدراتهم العقلية والجسمية على المرأة.
 
وقد أنجبت هند القحطاني من زوجها السابق أربعة أبناء اشترطت عليه وقت الطلاق تحصل على حضانة ابناءها لأنها لا تطيق العيش بعيدًا عنهم، وتشير دائمًا إلى العلاقة الطيبة بين الأبناء ووالدهم وأن تحثهم دائمًا على التواصل معه ومع اخوانهم من والدهم وكانت قد عرضت فيديو لأبناءها وهم يتحدثون مع أبيهم في جو أسري حميم.
 
وكما أشرنا من قبل أن هند لديها أربعة أبناء الأول هو معاذ من مواليد عام 2003م أي يبلغ من العمر 17 عامًا وهو من أشد الداعمين لوالتد ويظهر معها دائمًا في العديد من الفيديوهات ليمدحها ويشيد بها، ويذكر أن البعض تداول أن معاذ قد قاطع والدته بسبب المقاطع المثيرة ولكنه ظهر معها مرة أخرى ليعلن تأييده لها. ثم يلي معاذ أخته رؤى والتي تُعرف بشخصيتها المرحة والاجتماعية وحبها في مشاركة والدتها في الفيديوهات مما جعل اسمها يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أختها رُبى وأخيرًا معتز الأصغر سنًا والأكثر تعلقًا بوالدته حيث أشارت هند أن معتز تراوده بعض الكوابيس في الآونة الأخيرة بأن والدته ستتركهم وحيدين في الغربة وتهجرهم.
 
هند القحطاني وإثارتها للجدل دائمًا
تفتح هند القحطان أبواب النار عليها دائمًا لما تتناوله من موضوعات ساخنة وآرائها الجريئة فيما يخص تلك المواضيع، ومن أبرز ما تناولته هند القحطاني في الفيديوهات الخاصة بها أو في المنشورات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي موضوع المثلية الجنسية والتفكير الإرهابي والعلاقات غير الشرعية بالمحارم وغيرها من الموضوعات الصادمة للمجتمع الشرقي والإسلامي والسعودي على وجه الخصوص، حتى أن البعض طالب بإسقاط الجنسية السعودية عنها بعد أن ظهرت بملابش كاشفة ترقص في أحد الفيديوهات.
 
هند القحطاني ومناصرتها لحقوق المرأة
تعتبر هند القحطاني من أكثر المناصرات والمناشدات بحقوق المرأة وحريتها وترفض حملات التنمر والتشوية المتعمدة على المرأة، كما أنها من مؤيدي الانفتاح الثقافي حيث تتطلع إلى أن يعيش المواطن السعودي وخاصة المرأة السعودية حياتها بحرية كاملة دون قيد أو شرط. وكا ن قد عُرف عن هند حبها للحرية والحياة لذا هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتعيش حياتها بحرية كاملة منتقدة العادات الغريبة والتي تراها غير منصفة في المجتمع السعودي.
 
أبرز المحطات المثيرة للجدل لهند القحطاني
 
المثلية الجنسية
لعل أبرز المحطات الصادمة للجمهور من هند القحطاني هو دعمها للمثلية الجنسية حين قامت بعرض فيديو تقول فيه أنها تدعم الجنسية المثلية وما دام نطالب بحرية ارتداء الحجاب أو خلعه لابد لنا وأن نحترم الميول الجنسية لبعض الأفراد، وقامت بعرض صور لها مع شعار المثلية وهو علم قوس قزح مما أثار غضب متابعيها لكونها مسلمة وسعودية في نفس الوقت.
 
الإعلانات الجريئة
تقدم هند القحطاني مجموعة من الإعلانات على صفحتها بطبيعة عملها كأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال نشر فيديو لعرض المنتج مقابل مبلغ مادي من الشركة المنتجة، ولكن في الآونة الأخيرة بدأت في عرض منتجات جرئية مثل الملابس الداخلية وقمصان النوم والكورسيه وغيرها من المنتجات التي لا تحترم الذوق العام لأنها ظهرت في بعض مقاطع الفيديو مرتدية قمصان النوم أو الكورسيهات. وقد سبق لها وأن ظهرت قبل ذلك بملابس السباحة وقامت بتصوير نفسها لحظة خلودها إلى النوم في السرير.
 
صراع هند القحطاني مع ثنوى الدوسري
في مفاجأة مدوية فجرتها هند القحطاني قامت بتوجيه تهديد بلهجة شديدة إلى ثنوى الدوسري والتي تعمل في أحد السجون الموجودة في محافظة خميس مشيط حيث أشارت أن الدوسري تحاول تشويه سمعتها ونشر فضائح لها لا أساس لها من الصحة وذلك بدافع الغيرة منها بعد أن تعرفت هند على صديق ثنوى الدوسري والذي جاء في بعثة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
العلاقات غير الشرعية بالمحارم
أثارت هند القحطاني ضجة كبيرة حولها بسبب تناولها موضوع العلاقات غير الشرعية بالمحارم حيث قالت أن هناك بعض الرجال الذين يصفون النساء من محارمهم بأن قوامهم جميل، فقالت أن هؤلاء الرجال يكونون بحاجة إلى العلاج في مصحة نفسية لعلاج عقليتهم السطحية.
 
رقصها المثير في الفيديوهات
ظهرت هند القحطاني في أكثر من فيديو قامت فيه بالرقص على أغاني أصالة وراغب علامة ومنها من كان بملابس كاشفة وقصيرة مما يظهر جسدها بشكل مثير مما أثار ضجة على أوساط التواصل الاجتماعي منتقدين ما قامت به
 
تناول الطعام في نهار رمضان
لعل من اكثر المقاطع التي أثارت غضب متابعين هند القحطاني هو أن قامت بنشر فيديو لها وهي تتناول الطعام في نهار رمضان ضاربة دينها وتقاليدها في عرض الحائط مما تسبب في غضب الجمهور بسبب مجاهرتها بتلك الكبيرة
 
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook