ماذا تعرف عن سوق البحار بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن سوق البحار بدبي في الإمارات العربية المتحدة

ماذا تعرف عن سوق البحار بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
قائمة المحلات والمطاعم في سوق البحر:
دبي مدينة مشهورة بالتسوق والمباني الشاهقة والحياة الليلية المليئة بالمرح ولكن ما يميز هذه المدينة حقًا هو أنها تلبي احتياجات جميع الأفراد الذين يعيشون في المدينة، فإذا كنت من محبي المصنوعات اليدوية التقليدية، فإن سوق البحار سيوفر لك الكثير من المقتنيات المستوحاه من أسواق دبي التقليدية، فمن المطاعم إلى الأزياء، والفواكه المجففة إلى العطور، يقدم هذا السوق التنوع والجودة تحت سقف واحد.
 
إذا كنت ترغب في شراء هدية تقليدية لأحبائك، فإن هذا السوق القديم في وسط مدينة دبي هو أفضل مكان لك، فهنا، يمكنك العثور على الكثير من متاجر الهدايا التذكارية التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، من المجوهرات الذهبية الفخمة إلى الأقمشة المنسوجة يدويًا، وعطور العود التقليدية، كما يمكنك أيضًا شراء سجاد عربي تقليدي كهدية منزلية.
 
تشمل بعض متاجر السوق الشهيرة الجابر غاليري وشركة الجمل للهدايا والتذكارات، وسجاد عماد للسجاد الشرقي، وكشمير للإكسسوارات مثل الأوشحة والشالات والتريكو، وجاليري ون للأعمال الفنية، وباتل للتمور الذواقة التقليدية.
 
تشمل المتاجر الأخرى في سوق البحار الرفاعي، العود العرب، بيت الكندورة، جراند اوبتكس، انترميكس جيمز، كيدز زون، برايد كشمير، بريمافيرا دراي كلين، ذا زو، ذا كاستوم شوب، سبنس شوب، ميلانج، ياس بيوتي سبا و ياسمين و سلسال.
 
عطر عربي:
لطالما كانت دبي الوجهة المفضلة لجميع محبي العطور نظرًا لتوفر العطور، لكن وجهة التسوق هذه انتقلت بهذا التقليد العربي إلى مستوى عال من التميز، حيث ستجد هنا مجموعة متنوعة من العطور العربية والعالمية.
 
فواكه مجففة وبهارات:
محلات التوابل في سوق البحار معروفة بمنتجاتها عالية الجودة، حيث ستجد هناك مجموعة واسعة من الفواكه المجففة والزعفران والتمور العضوية المجففة بالشمس والأعشاب والأرز والمكسرات والشاي المخلوط محليًا والمواد الغذائية الأساسية الأخرى.
 
المطاعم والمقاهي:
يعد The Meat Company أحد أشهر مطاعم سوق البحار، والذي يقدم شرائح اللحم اللذيذة والعصرية.
 
كما يشتهر Claw Souk Al Bahar بمأكولات الشواء اللذيذة والبرغر والأضلاع والكثير من أطباق السلطعون، ويمكنك أيضًا زيارة مطعم Kanpai  للأطعمة اليابانية التقليدية، و Patiala للمطابخ الهندية الأصيلة و Karma Kafe للمأكولات الآسيوية اللذيذة.
 
فنادق سوق البحار
هناك ثلاثة فنادق على مقربة من سوق البحار وهي معروفة أيضًا بفن العمارة العربية التقليدية، بما في ذلك، منزل داون تاون وفيدا داون تاون دبي، حيث تشتهر هذه الفنادق بالقرب من سوق البحار، بجاذبيتها الفخمة، وكونها موطن لبعض المطاعم الأكثر شعبية في المدينة.
 
يقع سوق البحار أيضًا بالقرب من الفنادق البارزة الأخرى في وسط مدينة دبي، لذلك سيجد السائح هناك الكثير من الخيارات المتنوعة.
 
الأحداث والأنشطة في سوق البحر
يستضيف سوق البحار عددًا من الأحداث والأنشطة الممتعة، حيث يمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بالاحتفال بجميع المناسبات الوطنية والدولية، والمهرجانات الدينية، والأيام الخاصة.
 
الموقع وساعات العمل:
يعمل هذا السوق يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 02:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.
 
عندما يتعلق الأمر بمواقف سوق البحار، هناك موقف للسيارات تحت الأرض يساعدك على الاستمتاع بالتسوق دون القلق بشأن سيارتك.
 
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook