ماذا تعرف عن حديقة حيوانات العين في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن حديقة حيوانات العين في الإمارات العربية المتحدة

ماذا تعرف عن حديقة حيوانات العين في الإمارات العربية المتحدة.

 
إن حديقة حيوانات العين هي وجهة عائلية ترفيهية وتعليمية بيئية في الهواء الطلق، حيث يتمتع الزوار فيها من جميع الأعمار باكتشاف الحياة البرية ضمن جو مليء بالفرح والمغامرة، كما أنها تعد من أفضل أماكن التنزه داخل الإمارات العربية المتحدة، وتعد هذه الحديقة من أشهر الحدائق التي يفضل العديد من العائلات التوجه إليها هم وأطفالهم للاستمتاع بالجو المعتدل في فصل الشتاء.
 
نشأة حديقة حيوانات العين:
تم تأسيس حديقة حيوانات العين في عام 1968 ميلادياً، وتحتوي على العديد من المتنزهات و الملاعب وكافيتيريا وقطار يتجول في منطقة الحياة البرية.
 
موقع حديقة حيوانات العين:
تقع حديقة حيوانات العين في طريق جبل حفيت العين، أبوظبي، بالإمارات العربية المتحدة، بالقرب من كلية التقنية العليا للبنين وللبنات.
 
أنشطة مستقبلية في حديقة حيوانات العين:
أكد مدير الاتصال بحديقة الحيوانات بالعين وهو الأستاذ سالم الساعدي، على أنه سوف تشارك حديقة الحيوانات بالعين في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، وذلك تشجيعاً للجمهور على دعم تلك الأنشطة والمشاركة فيها، وانطلاقاً من أهمية حديقة الحيوانات بالعين بوصفها من أكبر الحدائق في منطقة الشرق الأوسط
 
حيوانات حديقة حيوانات العين:
يوجد أكثر من 4000 نوع من الحيوانات المختلفة داخل حديقة حيوانات العين، يوجد العديد من الشركات بين حديقة حيوانات العين مع حديقة فيرتشايلد للنباتات الاستوائية في ميامي، الجمعية العالمية لحدائق الحيوانات وأحواض السمك، حديقة حيوانات سان دييغو.
 
حديقة الأطفال في حديقة حيوانات العين:
يوجد داخل حديقة حيوانات العين حديقة للأطفال، فهذه الحديقة مصممة لتسلية الأطفال حيث تحتوي هذه الحديقة على مساحات لعب متعددة الاستعمالات، يوجد أماكن للتنزه وأماكن أخرى لأزهار وحديقة نباتات محلية تحوي فصائل خاصة، كما يوجد بها حديقة خضر وفاكهة وأعشاب.
 
أوقات الزيارة بحديقة حيوانات العين:
تبدأ أوقات الزيارة في فصول الشتاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، ولكن أوقات الزيارة بفصول الصيف وذلك من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر، فتبدأ الزيارة من الساعة الرابعة ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
 
الاستمتاع بالتنزه بحديقة حيوانات العين:
يستطيع جميع زائري حديقة حيوانات العين القيام بإطعام الزرافات وجبات صغيرة مكونة من الجزر أو الخس وذلك خمس مرات يومياً في منطقة خاصة يطلق عليها العزية، وهي قد صممت  على شكل مزرعة محلية، حيث يستطيع من خلالها أن تقوم العائلات بإطعام الأغنام والماعز والجمال والدجاج والبط و أيضاً القيام باللعب معها، كما يستطيع جميع الزائرين بالاستمتاع بركوب الجمال أو التنزه في الأماكن المخصصة.
 
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook