ماذا تعرف عن السياحة بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماذا تعرف عن السياحة بدبي في الإمارات العربية المتحدة

ماذا تعرف عن السياحة بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
برج خليفة:
يعتبر برج خليفة أطول مبنى في العالم، على قائمة كل مسافر من أفضل الأماكن للزيارة في دبي، وهو المبنى التاريخي فى دبى.
 
تعتبر المناظر الرائعة لعين الطيور من الطابق 124 تجربة العمر، حيث تغطي الصحراء جانبًا والمحيط الأزرق الفيروزي من جهة أخرى، إذا كنت في دبي لا يفوتك زيارة هذا المكان الذي تجده في قائمة الأماكن السياحية في دبي.
 
ساعات العمل: يوميًا من 8:30 صباحًا إلى 1 صباحًا
 
التكلفة: للبالغين 125 درهم (دخول فوري 400 درهم)
 
الأطفال: 4-12 95 درهم (الأطفال دون سن 4 مجانًا).
 
برج العرب :
يعتبر برج العرب في دبي أغلى فندق 7 نجوم في العالم، ويتصدر قائمة الأماكن السياحية بدبي التي ستقوم بزيارتها في عام 2020، وهو رابع أطول فندق في العالم وواحد من أغلى الفنادق الـ 7 نجوم في العالم التي تحمل العديد من المآثر.
 
برج العرب مضاء بشكل جميل في المساء بإضاءة مصممة ويقدم تجربة لا تعد ولا تحصى لاستكشاف مناطق الجذب في دبي.
من المعالم المثالية للمصورين لما به من إطلالات رائعة وتصميم رائع جذاب، وتكلفة الزيارة، 75394 يورو – 169.947 دولارًا
 
شاطئ جميرا :
شاطئ الجميرا من أشهر الأماكن في دبي، مثالي لجميع المسافرين، مع سلسلة من الفنادق الغريبة التي تصطف على طول الطريق المؤدي إلى الشاطئ، فإن المرافق ذات المستوى العالمي ومناظر غروب الشمس الساحرة على الشاطئ تجعلك وجهة مثالية للصور.
 
مول الإمارات :
يحتل المركز الرابع في قائمة أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في دبي، مول الإمارات، والمجهز بكل شيء تقريبًا تحت سقف واحد، ويتكون من مجموعة رائعة للتزلج ومرفق طيور البطريق، كل ذلك في درجة حرارة معتدلة من -4 درجة مئوية.
 
ساعات العمل:
السبت-الأربعاء 10 صباحًا – 1 صباحًا
 
الخميس-الجمعة 10 صباحًا -2 صباحًا
 
الموقع: شارع الشيخ زايد
 
دبي مول :
يشتهر هذا المركز بمهرجانات التسوق الفخمة مثل “مهرجان دبي للتسوق” و”مفاجآت صيف دبي”، مخصص للمتسوقين الذين من المؤكد أنهم مدللون للحصول على خيارات.
 
يوفر دبي مول الدخول إلى برج خليفة، ويضم حوض أسماك دبي الشهير، مليء بمجموعة من خيارات الترفيه، ومنطقة الألعاب وحلبة التزلج على الجليد ومتعددة.
 
يمكنك شراء الهدايا التذكارية للناس الذين يعودون إلى ديارهم من هذا المركز التجاري أو متجر المجوهرات، والخيارات لا حصر لها، دبي مول هو بلا شك واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دبي.
 
بيت الشيخ سعيد آل مكتوم :
لا تكتمل مشاهدة المعالم السياحية في دبي دون زيارة إلى منزل الشيخ سعيد آل مكتوم، الذي يضم متحف دبي للصور التاريخية والوثائق التاريخية، يقدم لمحة عن تاريخ دبي.
المنزل مثال للعمارة العربية، التي تتميز بتصميم رائع، إلى جانب الديكورات الداخلية الفاخرة، وساعات العمل: السبت-الخميس 8:30 صباحًا إلى 8:30 مساءً ، الجمعة 3-8: 30 مساءً
 
منتزه وايلد وادي :
Wild Wadi متنزه شهير يقع أمام برج خليفة، مليء ببعض الألعاب المليئة بالمرح لأكثر من 25 نوعًا، يعد المكان المثالي للاستمتاع مع عائلتك أثناء التعرف على الفولكلور العربي، الذي يقوم عليه Wild Wadi.
 
خور دبي :
يتصدر خور دبي قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في دبي للأزواج، الخور مياه البحر الطبيعية، التي تخترق وسط المدينة.
 
يمكن للسياح أخذ قارب أو عبرة لعرض الميناء على الجانب الآخر، والمنظر الخلاب للمدينة، المخصب بتاريخ دبي يجعلها واحدة من أكثر الأماكن السياحية رومانسية في دبي.
 
أسواق ديرة :
جنتك للتسوق غير المحدود موجودة مباشرة في أكثر الأماكن السياحية شعبية في دبي “أسواق ديرة”،  احصل على جوهر ثقافة الأعمال في دبي، هناك سوق لجميع أنواع التوابل للأسواق مقابل الذهب فقط أو أسواق المنسوجات .
 
ساعات العمل:
يوميًا: من 7 صباحًا إلى 12 مساءً ومن 17 مساءً إلى 19 مساءً
 
الجمعة 17 مساءً – 19 مساءً
 
حوض أسماك دبي – أكبر حوض مائي في العالم:
Dubai Aquarium، واحدة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة في دبي والتي تضم أنشطة متنوعة، بما في ذلك حديقة للحيوانات تحت الماء وجولات بالقوارب الزجاجية والغطس في الأقفاص والغوص في أسماك القرش، مزيج فريد من الخبرة، لذا احرص على الاستمتاع ببعض المرح .
 
ساعات العمل: الاثنين إلى الجمعة 10:00 حتي 1، السبت إلى الأحد 10 صباحًا – منتصف الليل
 
الموقع: دبي مول ، شارع الشيخ زايد
 
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook