ماتفسير حلم الاستفراغ للطفل للمتزوجة والحامل والمطلقة والعزباء

الكاتب: نور الياس -
ماتفسير حلم الاستفراغ للطفل للمتزوجة والحامل والمطلقة والعزباء

ماتفسير حلم الاستفراغ للطفل للمتزوجة والحامل والمطلقة والعزباء.

 

 

تفسير حلم الاستفراغ للطفل نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا حيث إن رؤية استفراغ الطفل في المنام لها تفسيرات عديدة ، ويختلف تفسيرها باختلاف الرائي سواء كان ذكر أو أنثى ، وتختلف أيضاً باختلاف حالته التي كان عليها قبل هذه الرؤيا ، فهيا بنا لنتعرف على هذه التفسيرات فيما يلي :

 

تفسير حلم الاستفراغ للطفل

  • إذا رأى الشاب الأعزب أنه يستفرغ في المنام فهذا يدل على التخلص من الأحزان والهموم وأن حاله سيتبدل إلى الأحسن إن شاء الله .
  • وإذا كان الشخص الرائي مريض ورأى في المنام طفل يستفرغ ، فهذا يدل على شفاء هذا الرائي وخاصة إذا اختلط البلغم بالقيء.
  • اذا رأى الشخص في المنام أنه يستفرغ دم فإن هذا يدل على أن هذا المرض سوف ينتشر في منزله لأسرته وأقاربه ، ولكن سوف يتم الشفاء من هذا المرض مع الوقت بإذن الله .
  • اذا راي الشخص المريض في الحلم أنه يتقيأ ثعبان ، فانع هذا يدل على الموت ، أما إذا حلم أنه استفرغ دون أن يرى أو يعرف شكل هذا الاستفراغ ، فان هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يصاب بمرض لا شفاء منه.
  • اما إذا رأى شخص فقير في المنام أنه يستفرغ دم وهو غير خائف منه فإن ذلك يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال.
  • اذا رأى شخص منافق او مخادع أنه يتقيأ دم فإن هذا يدل على أنه سوف ينفضح خداعه ونفاقه أمام الشخص الذي كان يخطط له هذه المكائد .

ويصفه عامة ،فإن رؤية الاستفراغ في الحلم يدل على أن هذا الانسان يرتكب الكثير من الذنوب والمعاصي وأنه سوف يتوب إلى الله ويرجع عن أفعاله وذنوبه هذه .

وقال ابن سيرين : رؤية الطفل يتقيأ في المنام يدل على أن ذلك الطفل مصاب أو سيصاب بالحسد ، وهذا التفسير إذا كان الرائي يعرف هذا الطفل في الحقيقة ، أما إذا كان الرائي لا يعرف هذا الطفل فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤيا سوف يواجه الكثير من التحديات والصعوبات في حياته .

  • وإذا رأى شخص في منامه أنه يستفرغ طعام وأن هذا الطعام كان مذاقه مر فإن هذا دليل على أن هذا الرائي قد ارتكب العديد من الذنوب ولكن سوف يعود إلى الله ولكن هذا الصلاح لن يكون بإرادته ، أي أن أحدا سوف يرغمه على هذا ، وأنه سيعود إلى ارتكاب المعاصي مرة أخرى .
  • واذا رأى النائم في المنام أنه يشرب كأس من الخمر دون أن يسكر أو يذهب عقله ثم استفرغ هذا الخمر ، فإن هذا يدل على استيلاء هذا الشخص على مال ليس له حق فيه ، أما إذا سكر أو ذهب عقله بعد شرب الخمر ثم استفرغ هذا الخمر، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص بخيل ويحب المال كثيرا .
  • وإذا كان الشخص الرائي صائم ورأى أنه يستفرغ ، فإن هذا دليل على أنه استلف أموال من الآخرين وهذه الأموال ازدادت ولم يستطيع سدادها.

وقال ابن سيرين أن رؤية الاستفراغ في المنام تدل على الإخلاص والأمانة ، وقد تدل أيضاً على أن هذا الشخص يطبق ويحيى سنة رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. و اذا راي الانسان في منامه طفل غريب لا يعرفه تقيئ فإن هذا يدل على الصعوبات والعقبات التي سوف يمر بها هذا الشخص في حياته المهنية والزوجية.

لذلك يجب عليه الصبر والحذر من هذه الصعوبات التي سوف تواجهه. أما اذا رأت الأم في منامها أن ابنها يتقيأ ، فهذا يدل على السحر والحسد لذلك يجب عليها ان تحمي هذا الطفل وان تحافظ عليه من خلال الرقية الشرعية وقراءة المعوذتين باستمرار. وإذا رأى أحد في منامه أن هناك طفل يتقيأ على ملابس الرائي فإن هذا يدل على ارتكاب هذا الشخص للمعاصي ، أما إذا قام الرائب بتنظيف ملابسه وأعادها جديده ونظيفة كما كانت ، فإن هذا يدل على أنه سوف يكفر عن معاصيه وذنوبه .

 تفسير رؤية الاستفراغ للمتزوجة :

رؤية الطفل يستفرغ في المنام ، تفسير رؤية الاستفراغ في المنام للمرأة المتزوجة يدل على التفاخر والتعالي والكبرياء ، وأنها تتحدث إلى الناس بطريقه غير لائقة وتشعرهم بأنهم في أدنى مستوى . وقيل إن رؤية الاستفراغ للمتزوجة يدل على الذرية الصالحة ، وأن أولادها سوف يكونون بصحة بدنية ونفسية جيدة .

 تفسير رؤية الاستفراغ الأبيض

  • إذا رأت الآنسة العزباء في المنام أنها تتقيأ قيء أبيض ، فهذا يشير إلى أنها سوف تتزوج من شاب لديه أموال كثيرة .
  • إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تتقيأ مرات عديدة ، فهذا يشير إلى وجود سر في حياتها وتخفيه عن من حولها ، وأن هذا السر هو السبب الرئيسي في حزنها في حياتها .
  • إذا رأت المرأة المطلقة في منامها رجل يستفرغ وهو متعب فقامت هذه المرأة بمساعدته لكي يتوقف عن هذا الاستفراغ ، فهذا يشير إلى أنها تعاون الناس وتساعدهم في أوقات الشدة .
  • إذا رأى الشخص النائم في منامه أنه يريد التقيؤ ولكن لا يستطيع أن يستفرغ ، فهذا يشير إلى شيء غير مطمئن في الرؤيا كلها وبالأخص لو كان الشخص الرائي مريض ويبحث عن علاج لمرضه هذا الذي يعاني منه ، كما أن الكثير من مفسري الأحلام أكدوا على أن هذه الرؤيا علامة أو دليل على عدم قدرة هذا الشخص الرائي على ترك الفواحش والآثام التي كان يرتكبها، وأنه يجد صعوبة كبيرة في تركها لأن نفسه ضعيفة ولا يستطيع أن يسيطر عليها و يمنعها عن المعاصي ويوجهها لطاعة الله تعالى .
  • من رأى في منامه أنه استفرغ ثم رأى شخص آخر يأكل هذا الاستفراغ أو القيء ، فهذا يشير إلى إعطاء الرائي هدايا لهذا الشخص الآخر .

وبعد ما سبق يمكن القول بأن رؤية القيء أو الاستفراغ في المنام يمكن تأويلها بأن الرائي قد أدرك أنه يقوم بالعديد من الأفعال والسلوكيات المضادة لشرع الله ودينه ، وأنه سوف يعترف بأخطائه كلها قريبا، وبالتالي فإن الله تعالى سوف ينعم عليه بقلب خاشع محب للتوبة والعودة لثوابت الدين وأصوله والإيمان بها، وأن هذا الرائي سوف يقوم بتطهير ذنوبه عن طريق الأعمال الصالحة التي سوف يعملها حتى يعوض ما قد فعله من ذنوب وآثام كبيره.

وقال الإمام الصادق : أن البنت التي لم تتزوج إذا رأت في منامها أنها تستفرغ فان هذه الرؤيا سوف تكون إشارة لمكيدة كانت سوف تقع فيها ولكن الله أراد أن يحميها منها وأنها سوف تسعد في حياتها قريبا بسبب تعويض الله الكريم لها، فإذا كانت حزينة بسبب فقدانها لعملها الذي كانت تحبه فإن الله سوف يعوض عليها بوظيفة أقوى وأفضل من الذي كانت فيها، وإذا كانت تحب شخص ولم يكن هناك نصيب في زواجها منه فإن الله سوف يجعلها تعيش قصة حب حقيقيه مع شخص يستحق حبها ويبادلها نفس هذا الحب وأكثر .

 

 

 

شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook