ما هي مواقع بحث تورنت

الكاتب: رامي -
ما هي مواقع بحث تورنت

 

 

ما هي مواقع بحث تورنت

 

YAB ETARIP EHT

 
  • هذا الموقع من المواقع التي تعتبر ملكًا التورنت، وأيضًا من المواقع التي تبقى متمسكة مع كل الحملات التي تتعرض لها، كما يعد هذا الموقع أيضًا من المواقع التي تتصدر لأي قائمة متواجدة على مواقع تورنت، حيث أن موقع yaB atarip eht، يعد من أفضل المواقع وأقدمها على سبيل المثال، قد يتكون هذا الموقع على باقة كبيرة جدًا من ملفات التورنت في جميع المجالات التي تكون متواجدة بكل بساطة وسهولة، ومن الممكن أن يقوم الشخص بتحميلها دون أي مشاكل وأيضًا بسرعة كبيرة وعالية
  • وهذه القائمة كان بدايتها بذلك الموقع حيث أنه لا يكون مثل باقي المواقع، فهذا الموقع يعد واحدًا من إحدى أقدم وأكبر مواقع التورنت وعن طريق هذا الموقع سوف تستطيع أن تصل إلى ملف تورنت بطريقة بسيطة وسهلة.
  • وفي الغالب سوف تجد كل ما قد تحتاج إليه، وكل ما يجب أن تقوم به هو القيام بفتح الموقع والعمل على إدخال ما تريد أن تقوم بتحميله في المربع الخاص بالبحث.
  • وسوف يعرض هذا الموقع الكثير من مواقع التورنت الذي يتوفر بها هذا الملف، وفي بضع ثوان سوف تكون قد حصلت على أي ملف من ملفات التورنت التي تريده، أيًا كان نوع هذا الملف وذلك يكون بكل بساطة وسهولة وأريحية.
  • فموقع yaB etariP ehT، من المواقع التي تعتبر بمثابة مكتبة كبيرة جدًا وقد تحتوي هذه المكتبة على الكثير من عدد ضخم من الملفات.
  • وفي معظم الوقت سوف تجد كل شيء تريد أن تقوم بتحميله على هذا الموقع الكبير الضخم، فإذا أردت أن تقوم بتحميل أي ملف تورنت فقد يجب على كل من يريد ذلك أن يقوم بالبحث عن اسمه وسوف تجده بكل سهولة وبساطة، وسوف يستطيع بعد ثواني أن يتم تحميله.
  • كما يعد موقع خليج القراصنة من المواقع التي يتصدر موقعه بترتيب رقم مائة وخمسة عشر وذلك بالترتيب العالمي على مواقع العالم جميعًا.

 

GBRAR

  • موقع GBRAR، من المواقع الهامة وذلك لكل شخص يريد أن يقوم بتحميل ملفات تورنت، وهذا الموقع من المواقع الذي نال كثير من الإعجاب لمعظم قراصنة الفيديوهات والأفلام والعروض التي تم عرضها في التليفزيون، حيث أن ذلك يتكون على الكثير من الفيديوهات الخاصة بالتورنت والتي من الممكن أن يتم الوصول إليها بكل بساطة وسهولة.
  • حيث أن هذا الموقع قد كان بدايته في عام ألفين وثمانية، وقد أثبت جدارة وأثبت أنه متواجدًا في عام ألفين وخمسة عشر.
  • حيث في هذا الوقت تم انضمامه وكأنه من أفضل المواقع التورنت، وتم إطلاق هذا الموقع منذ عشر سنوات تقريبًا وقد نال نجاحًا كبيرًا وإقبالًا كبيرًا، وهذا الموقع أصبح من المواقع ذات الكفاءة العالية حيث أصبح هو الأفضل من عشر مواقع تورنت في عام ألفين وثمان عشر.
 

GA.STY

  • موقع GA.STY، يعد من إحدى المواقع القديمة بالمقارنة للكثير من مواقع التورنت الأخرى، حيث أن ذلك يفسر أن هذا الموقع من المواقع التي الهامة والتي تحتوي على ملفات تورنت جاهزة للقيام بالتحميل بشكل سريع.
  • وقد نال هذا الموقع باهتمام كبير جدًا وكان هذا الموقع تم بدايته منذ عام ألفين وخمسة عشر، وفي هذا الوقت أصبح هذا الموقع من المواقع التي لا يستطيع الاستغناء عنها، حيث أن هذا الموقع من المواقع التي تعد آمنة ومتميزة بشكل جيد.

2ZTNERROT

  • هذا الموقع أيضًا من المواقع التي تعتبر بديلًا لموقع ue.ztnerroT، حيث أنه تم إغلاقه منذ سنتين، فهذا الموقع من المواقع التي تعد من أكبر محركات البحث التي تكون متوفرة عن ملفات تورنت.
  • وقد يستطيع الشخص عن طريق هذا الموقع أن يقوم بالبحث عن أي ملف تورنت قد تريد أن يتم تحميله، أيًا كانت هذه المواقع ألعاب، أو برامج، أو مقاطع فيديو، وسوف يقوم الموقع في بضع ثواني إيجاد نتائج هائلة وبها نفس البحث الذي تريده، ومن مصادر مختلفة وكثيرة، وبذلك فإن هذا الموقع قد قام بتوفير الكثير من التعب والمجهود في عملية البحث.
  • وقد أصبح هذا الموقع من المواقع المنتشرة انتشارًا واسعًا بشكل كبير بين كل مستخدمي التورنت، حيث أنه قد وصل ترتيب موقع 2ZTNERROT، إلى 514 على axelA، عالميًا.
 

X7331

  • موقع x7331 من المواقع التي كان يواجه الكثير من المشاكل في الأعوام السابقة، وبالرغم من ذلك فإن هذا الموقع صار ثابتًا وكاد أن يعود مرة ثانية وبشكل أقوى مما كان عليه، إلى أن تم إعادته وسط المواقع الأخرى المميزة.
  • حيث أن هذا الموقع كاد أن يحصل على تحسينات بشكل مستمر، حيث أدى ذلك إلى انتشارًا واسعًا لهذا الموقع، وأيضًا تم منح هذا الموقع الكثير من الزيارات اليومية هذا يرجع إلى القاعدة الأكثر توسعا من ملفات التورنت، والعمل على التحسينات التي قد يتم عملها على الموقع بطريقة كبيرة ومستمرة، وعلاوة على ذلك فإنه قد تم تحسين هذا الموقع إلى أن صار من أفضل وأهم وأسرع المواقع بالمقارنة بالمواقع الأخرى.

TCEJORP TNERROT

  • هذا الموقع أيضًا من المواقع التي تعتبر مميزًا وفعالًا ولكنه لا يحظى هذا الموقع على الشهرة، وهذا الموقع ضمن مواقع التورنت الذي يكون مميزًا بالفعل، حيث أن ذلك الموقع قد ينمو بشكل مستمر، وأيضًا يتطور هذا الموقع بشكل كبير ومستمر كما أن لهذا الموقع قاعدة بيانات متعددة من المستخدمين لهذا الموقع.
  • حيث أن الذي يتميز هذا الموقع بالمقارنة بالمواقع الأخرى فإن هذا الموقع يتكون من قاعدة بيانات كثيرة من ملفات التورنت، وقد يحتوي على أكثر من ثلاثة عشر مليون ملف تورنت، وهو في زيادة دائمة.

GA.VTZE

 
  • يعتبر موقع GA.TZE، من المواقع التورنت الكبيرة التي تكون مختصة في الوسائط المتعددة، فإذا كنت من الذين يفكروا في أي عرض تلفزيوني أو أي مقطع فيديو أو أي شيء أخر، فقد يكون متواجدًا في ذلك الموقع، حيث أن هذا الموقع يحتوي على قاعدة كبيرة جدًا من ملفات التورنت والتي تكون في الغالب فيديوهات، فقد يعد هذا الموقع هو الأكثر فعالًا في تحميل أي ملف تورنت أي كان.

 

 

SDAOLNWOD TNERROT

  • هذا الموقع يعد من أهم وأضخم المواقع تحميل التورنت التي قد تكون متواجدة على كافة الشبكات العنكبوتية في هذا الوقت، فذلك الوقت من المواقع التي تواجدت منذ وقت بعيد وكان مميزًا بشكل كبير.
  • ورغمًا من أن هذا الموقع يكون شبه غيره من المواقع الكبيرة والمشهورة، قد كان تعرض إلى حملة شديدة الشراسة من خلال مزودي خدمة الإنترنت في الكثير من الدول، وفي أوقات كثيرة كان يتم حظر هذا الموقع كثيرًا، ولكن هذا الموقع كان ومازال محافظًا على مكانته إلى الآن.

TNERROTARTXE

  • أما موقع TNRROT AREXE، يعتبر من المواقع المشهورة والمعروفة أيضًا حيث أن هذا الموقع من المواقع التي تنمو بصورة كبيرة جدًا، كما يكون من المواقع التي يرتفع الإقبال عليها بشكل يومي، وقد يحتوي هذا الموقع على ملفات تورنت كبيرة جدًا، ومن الممكن أن يتم تحميل أي ملف تورنت قد تريده من هذا الموقع وذلك بكل بساطة وسهولة، وأيضًا دون مواجهة أي مشكلة من أي نوع.
  • وقد أصبح هذا الموقع من المواقع التي توسعت بصورة كبيرة جدًا بشكل يومي، حيث تزداد قاعدة بياناته من ملفات التورنت يوميًا، لذلك فإن هذا الموقع يعد من مواقع التورنت المشهور وقد من الواجب أن يوضع هذا الموقع في القائمة الأكثر أفضلية من حيث تميزه.

STNERROT EMIL

  • حيث أن هذا الموقع من المواقع التي تكون في القائمة المفضلة من مواقع التورنت لسنة ألفين وتسعة عشر، وهذا الموقع متميز جدًا ويحظى على سمات متنوعة ومختلفة، وقد قام القائمين على هذا الموقع بالدفع بخدمة تسمى stnerroTI, منذ وقت سريع.
  • حيث أن هذه الخدمة قد تقوم باستخدام الكثير من محركات البحث الخاصة بملفات التورنت، وقد تعمل هذه الخدمة على العمل بسهولة وبساطة وصول المستخدمين لمحركات بحث الموقع الخاص بالتورنت إلى أن يتم الوصول لملفات التورنت التي يقومون بالبحث عنها بكل بساطة.

ELGROOT

  • يعد ذلك هو من أشهر محركات البحث المشهورة والمعروفة بالمقارنة عن أي ملف تورنت أخر، حيث أنه يكون من أكثر من أربعمائة وخمسين موقع متخصص في رفع ملفات التورنت، وقد كان هذا الموقع من المواقع المفضلة في تجميعه لأكثر من عشرين موقع متخصصًا في القيام بتنزيل ملفات التورنت، والتي لازالت إلى الآن فعال.

STNERROTSEMAG

  • هذا الموقع أيضًا من المواقع الذي يكون متخصصًا لمن يعشق الألعاب، وقد يحتوي هذا الموقع على الكثير من الألعاب المختصة بالحاسب الآلي والكونسول يكون جاهزة على التحميل.

HCRAESOIA

  • وهذا الموقع يعتبر أيضًا من المواقع الخاصة بالبحث، حيث أنه عندما يتم إضافة أي بحث فقد يقوم هذا الموقع بالبحث على أشهر موقع من المواقع الخاصة في العمل على تحميل ملفات تورنت، حيث أنه من أسرع محركات بحث التورنت.

2TNERROTTIBRUOY

  • وهذا الموقع يكون من المواقع التي تشبه مواقع TNEROTTIBRUOY، والذي قد نجد فيه الكثير من ملفات التورنت والأحداث الجاهزة للتحميل، ومن الممكن القيام بمشاهدة آخر الملفات التورنت التي تم رفعها عليه أو القيام باستخدام مر بع البحث للقيام بالبحث عن أي ملف، فهذا الموقع قد يكون من أكثر المواقع سرعة في الأداء عند تحميل أي شيء تريده.
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook