ما هي طريقة فتح حساب في بنك الرياض بالخطوات الشروط والرسوم

الكاتب: كارول حلال -
ما هي طريقة فتح حساب في بنك الرياض بالخطوات الشروط والرسوم

ما هي طريقة فتح حساب في بنك الرياض بالخطوات الشروط والرسوم.

 

:: الحساب الجاري في بنك الرياض ::

  • يقدم لك الحساب الجاري من بنك الرياض العديد من الخدمات والمزايا، لان الحساب سوف يكون هو بوابة الوصول إلى الكثير من الخدمات والحلول المصرفية.
  • قام الرواد في البنك على تصميم الحساب الجاري بشكل يساعد صاحبه على تنظيم وإدارة الأموال من خلال الوصول الفوري لجميع بيانات التمويل، مع الاطلاع على العمليات ومع سداد الالتزامات التي تقع في الحساب.
  • كما يتيح لك الحساب الجاري في البنك التحكم في مجموعة من الطلبات التي تريديها والخدمات المصرفية التي تحتاجها، يوفرها لك البنك بواسطة أشخاص متخصصون يقومون بمراقبة جميع المعاملات المصرفية.
  • كما يتيح لك البنك الدخول المجاني على خدمات أون لاين الرياض، كما يكون من حقك الحصول على إشعارات مجانية لجميع المعاملات مع أمان وحماية وادارة فعالة كاملة لأموالك.

 

:: حساب الادخار بعائد أو بدون عائد بنك الرياض ::

يمكنك ايضا ان تقوم بفتح حساب خاص بالتخطيط المالي لتتمكن من تحقيق أهدافك من خلال الادخار، ومع حساب الادخار من بنك الرياض يمكنك ان تقوم بالحصول على عوائد تنافسية أو لا تحصل على عائد من مدخراتك.

يمكنك ان تتحكم في الحساب ليكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبدون فوائد، كما يوفر لك البنك خطوات سهلة لفتح الحساب، كما يتيح لك الحساب وضع الاموال بسهولة والتعامل مع جميع فروع البنك.

:: طريقة فتح حساب في بنك الرياض بالخطوات + الشروط والرسوم ::

 

تعرف فيما يلي على طريقة فتح حساب في بنك الرياض بالخطوات + الشروط والرسوم المطلوبة:

  • تقوم بفتح حساب في بنك الرياض امامك عدة خيارات اما ان يتم ذلك عن طريق الذهاب الى أي فرع من فروع البنك، اما ان تدخل اون لاين علي موقع البنك وتقوم بالضغط على طلب فتح حساب في البنك.
  • كما يمكن للعملاء الحاليين في بنك الرياض أن يقوموا بتقديم الطلب من خلال تقديم الأوراق مباشرة الى مدراء العلاقات الذين يعملون في جميع فروع بنك الرياض، ويمكن للعملاء الجدد تقديم طلب من أي فرع من فروع البنك الخاص بالشركات.
  • لفتح حساب جاري أو حساب ادخار لدي بنك الرياض عليك الذهاب لأي فرع وطلب فتح حساب، مع تحديد نوع الحساب سواء الجاري أو الادخار بأرباح، او ادخار بدون أرباح.
  • سوف يطلب منك صورة من الهوية الشخصية على أن تكون هوية سارية المفعول، مع طلب التقدم علي فتح الحساب.
  • إذا كنت تريد ان تفتح حساب الادخار بعائد أو بدون عائد بنك الرياض لا يحتاج الامر الى اي شروط ولا يتطلب الحساب وجود رصيد كحد أدنى، كما يتميز الحساب بسهولة في التحويل والإيداع.
  • يوجد الآن إمكانية فتح حساب الادخار من على أون لاين الرياض، أو من على خدمة موبايل الرياض، والأرباح تحسب من رصيد يساوي أو يزيد عن 20,000 ريال سعودي.
  • كما ان الحساب الجاري يمكنك التقديم عليه عن طريق أون لاين الرياض، أو من خلال خدمات موبايل الرياض، من خلال اختيار تقدم بالطلب، ثم يتيح لك البنك العديد من الخيارات اختر منها حساب إضافي وحدد فتح حساب جاري لدى البنك.
شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook