ما هي طريقة تسجيل حساب في بنك Neteller بالخطوات

الكاتب: كارول حلال -
ما هي طريقة تسجيل حساب في بنك Neteller بالخطوات

ما هي طريقة تسجيل حساب في بنك Neteller بالخطوات.

 

طريقة تسجيل حساب في بنك Neteller بالخطوات

 

طريقة تسجيل حساب في بنك Neteller بالخطوات سهل للغاية ولن يستغرق معك وقت طويل أو ساعات طويلة، فحتى تبدأ بالتعامل مع بنك نتلر والاستفادة من خدماته قم بالتسجيل وفق التالي:

  • عليك أولًا أن تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع بنك neteller ومباشرة ستجد نفسك داخل صفحة تسجيل الحساب، وعليك أن تقوم بكتابة بياناتك سواء الاسم أو تاريخ ميلادك وكافة البيانات التي تظهر أمامك الآن بصورة صحيحة.

 

  • وبعد أن تقوم بكتابة البيانات وتتأكد من الاسم والعنوان بالتفصيل قم بالضغط على Join now وبعدها ستدخل إلى صفحة أخرى يظهر لك فيها الـ Secure ID وهو من الرموز الهامة التي ستؤهلك إلى إتمام جميع عملياتك الحسابية من خلال البنك.

 

 

  • ستدخل الآن إلى تبويب Go to my account وستجد به الكثير من المعلومات سواء العملة المستخدمة أو بياناتك الشخصية، ومن ثم ستصل لك رسالة ترحيب عبر بريدك الإلكتروني المسجل لدى البنك.

طريقة تفعيل حساب neteller

السابق كان عملية التسجيل فقط، والتي تجعلك أحد مستخدمي بنك نتلر، ولكن التفعيل يوفر لك مزايا متعددة في البنك، لا يستفيد بها إلا العملاء المفعل حسابهم، فلماذا لا تقوم بالتفعيل وهو أمر سهل للغاية حتى تتمكن من الاستفادة من الخدمات؟ وإليكم خطوات التفعيل التي تتعلق بحسابك في بنك نتلر:

  • قم بتسجيل الدخول باستخدام Account ID أو البريد الإلكتروني، ثم قم بكتابة كلمة المرور بطريقة صحيحة حتى تتمكن من تسجيل الدخول، وبعدها ادخل مباشرة إلى حسابك واضغط على verifying your account.
  • وقبل أن تتمكن من تفعيل حسابك في البنك عليك أولًا أن تقوم بوضع الأسئلة السرية والإجابات، وشحن حسابك من خلال استخدام الفيزا كارد.
  • والآن اضغط على Submit Identity verification documents وقم برفع صورة من جواز السفر، ولن يُعتد بها إذا قمت باللعب فيها، أو إضافة شيء عليها، فقط ارفعها من خلال موقع البنك أو موقع التسجيل كما قمت بتصويرها من خلال الماسح الضوئي، أو يمكن استبدال جواز السفر بالبطاقة الشخصية أو الرخصة، واضغط بعدها على Continue.
  • وبعد أن انتهيت من كافة الخطوات قم بالضغط الآن على خيار Start verification واختار الطريقة التي تفضلها لإتمام عملية التفعيل، ثم قم بالضغط على Choose file حتى تتمكن من رفع المستند الخاص بالتحقق من شخصيتك.
  • والآن ستصلك رسالة في بريدك الإلكتروني تؤكد على أنه قد تم استلام الخاصة بتفعيل حسابك في البنك، وأنه عليك الانتظار قليلًا حتى تتم عملية المراجعة، وسوف يتم الرجوع إليك لإخبارك بنجاح عملية التفعيل، وبعدها ستقوم بالدخول إلى البنك من خلال موقعهم الرسمي وبياناتك التي قمت بالتسجيل بها، وسيكون حينئذ الحساب قد أصبح مُفعلًا.
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook