ما هي طريقة السحب من حساب Skrill إلى حسابك البنكي

الكاتب: كارول حلال -
ما هي طريقة السحب من حساب Skrill إلى حسابك البنكي

ما هي طريقة السحب من حساب Skrill إلى حسابك البنكي.

 

حتى تتعرف على طريقة السحب من حساب Skrill إلى حسابك البنكي ينبغي أولًا أن يكون حسابك البنك مُضاف إلى حساب Skrill وحتى تقوم بإضافة حسابك البنكي اتبع الخطوات التالية:

  • ستقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي لبنك سكريل، ثم بعد ذلك ستقوم بإدخال بياناتك وبعدها اضغط على card and bank account.
  • الآن عليك أن تقوم باختيار Add bank account وستظهر أمامك صفحة أخرى منها ستقوم بكتابة رقم حسابك الشخصي الذي حصلت عليه من أي بنك من البنوك، ثم بعد ذلك ستقوم بإدخال السوفت كود.
  • وعقب إتمام الخطوات السابقة ستقوم بالضغط على Add account and continue وستصلك رسالة إلى بريدك تُفيد بإضافة حساب بنكي إلى حسابك في بنك سكريل بنجاح.

استكمال خطوات السحب من حساب Skrill إلى حسابك البنكي

  • وبعد أن قمت بإدخال رقم حسابك في بنك سكريل، ستقوم بتسجيل الدخول مرة ثانية إلى البنك وستظهر أمامك كلمة withdraw وستقوم بالضغط عليها، ثم بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى ستجد بها اسم البنك الموجود به حسابك، ورقم الحساب، بالإضافة إلى العمولة أو رسم التحويل المُقرر.

 

  • عليك الآن أن تقوم بكتابة المبلغ الذي ترغب في تحويله، ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Continue أو استمرار، وستفتح أمامك صفحة للتأكد من كافة البيانات والتأكد من المبلغ الذي ترغب بتحويله، عليك أن تقوم بمراجعة الحساب ومبلغ التحويل والرسوم، وإن كنت متيقن من كافة البيانات قم بالضغط على confirm.

 

  • والآن انتظر حتى تأتيك رسالة عبر بريدك الإلكتروني المُفعل لدى بنك سكريل، تفيد هذه الرسالة بإخبارك بتفاصيل عملية التحويل المالي التي ستقوم بها من حسابك في البنك إلى حسابك في أحد البنوك المحلية أو العالمية الأخرى.
  • وستصلك رسالة أخرى ولكن الرسالة الثانية ستصل في غضون ثلاثة أيام، وفيها سيتم التأكيد على أن المبلغ بالفعل قد تم سحبه من خلال بنك سكريل، وتم إضافته في حسابك البنكي الآخر، وأنك الآن يمكنك استخدامه.

وبالتالي سيتم التواصل معك من خلال البنك الذي تتعامل معه في حال كان من سياسته الاتصال والتواصل مع العميل لإفادته بتحويل مبلغ مالي إلى حسابه، أو يمكنك التوجه إلى البنك للاستعلام عن رصيد حسابك مرة ثانية، وستجد أنه بالفعل قد تم تحويل المبلغ الذي أمرت بتحويله، وسيكون المبلغ محولًا إما بالدولار الأمريكي أو باليورو.

وحتى تتأكد من نجاح تلك العميلة أو التأكد من نجاح ربط حسابك في بنك سكريل بحسابك في البنوك الأرضية، عليك أن تقوم بتحويل الأموال خمس مرات، وإن نجحت في الخمس مرات، فبذلك تستطيع فيما بعد التحويل بدون أية مشكلات.

 

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook