ما هي جميع ترددات قنوات بانوراما

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هي جميع ترددات قنوات بانوراما

ما هي جميع ترددات قنوات بانوراما.

 

 

جميع ترددات قنوات بانوراما ، لا شك أن القنوات الفضائية أصبحت الآن أحد أهم مصادر الاستثمار في مصر والعالم العربي بالكامل ، إذ بدأ العديد من رجال الأعمال الاتجاه باستثماراتهم نحو المجالات الإعلامية المختلفة .


 

قنوات بانوراما الفضائية الجديدة

 

 

لقد أصبح لكل مستثمر من هؤلاء المستثمرين المصريين و العرب ، مجموعة من القنوات الفضائية في مختلف المجالات ، حيث تشمل كل مجموعة ( قناة تختص بالأخبار ، قناة تختص بالأفلام ، و آخرى تختص بالمسلسلات ، و قناة تختص بالأطفال ، و قناة تختص بالمطبخ و المرأة ، ومن بين هؤلاء المستثمرين قام رجل الأعمال مهدي عويس عبد العظيم ، بإصدار مجموعة قنوات بانوراما المختصر باسم “بي إن ك”.

وتشمل مجموعة قنوات بانوراما دراما كلًا من ( قناة بانوراما دراما 1 ، بانوراما دراما 2 ، قناة بانوراما فيلم ، قناة بانوراما كوميدي ، قناة بانوراما فود ، قناة بانوراما أكشن و قناة بانوراما يوم ) .

و من المقرر أن تقدم قناة بانوراما يوم طريقة جديدة و مختلفة في عرض المسلسلات ، حيث تتبع أسلوبًا جديدًا ، وهو عرض المسلسل في يوم واحد فقط و بدون انقطاع وقد يشهد فواصل ليست بالكبيرة كالمعتاد ، بحيث يختص كل يوم من أيام الأسبوع بمسلسل من المسلسلات الدرامية المختلفة و المتنوعة .

وبالطبع ساهم التطور الكبير الذي شهدته مجموعة قنوات بانوراما في إحداث ثورة عارمة في نسب المشاهدة ، حيث لاقت إعجاب الكثير من المتابعين من بين الكثير من القنوات الثقافية المتنوعة الأخرى ، وقد لاقت و حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة القليلة الماضية و التي من خلالها بدأت ترددتها الجديدة و التي سوف نستعرضها لكم الآن.

 

جميع ترددات قنوات بانوراما

نستعرض لكم جميع ترددات قنوات بانورما عبر القمر الصناعي نايل سات 2020 الجديدة ::

  • تردد قناتي بانوراما دراما 1 وبانوراما دراما 2 على النايل سات هو 12341 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.
  • تردد قناة بانوراما فيلم على النايل سات هو 11219 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.
  • تردد قناة بانوراما كوميدي على النايل سات هو 10815 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.
  • تردد قناة بانوراما فود على النايل سات هو 12341 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.
  • تردد قناة بانوراما أكشن على النايل سات هو 12379 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.
  • تردد قناة بانوراما يوم على النايل سات هو 11258 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.

مسلسلات قناة بانوراما يوم

ولا شك أن قناة بانوراما يوم هي إحدى قنوات القمر الصناعي النايل سات التي تتخصص في بث المسلسلات الدرامية بكافة أنواعها الجديد و القديم ، و تبث القناة إرسالها على مدار اليوم دون توقف أو تشفير ، فهي تعتبر احدي القنوات المجانية على القمر الصناعي النايل سات و المتاحة لجميع المشاهدين .

وتعد قناة بانوراما يوم واحدة من ضمن باقة قنوات بانوراما دراما ، والتي يمتلكها رجل الأعمال ( مهدي عويس عبد العظيم ) والذي قرر إطلاقها لتكون مخصصة لعرض المسلسلات الدرامية المتنوعة ما بين المسلسلات الكوميدية والدرامية مثل :: ( الأسطورة ) و ( حق ميت ) و ( ابن حلال ) و ( راجل وست ستات ) و ( القيصر ) و ( اسم مؤقت ) و ( الست أصيلة ) و ( حكايات بنات ) و ( تفاحة آدم ) و ( باب الحارة ) و ( ملك روحي ) و ( لقاء على الهوا ) وغيرهم من المسلسلات المصرية .

و تقدم أيضًا قناة بانوراما يوم عدد من المسلسلات التركية ، التي لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة ، كما أن لها جمهورًا خاصةً يحب الاستمتاع بتلك المسلسلات .

كما تقدم قناة بانوراما يوم عدد من المسلسلات الهندية ، و التي بدأت تجتاح الساحة الدرامية مؤخرًا ، خاصًة بعد زيارة أميتاب تشان الممثل الهندي الأسطوري إلى مصر قام فيها بزيارة الآثار المصرية كنوع من أنواع تنشيط السياحة المصرية ، ومنذ ذلك الحين و بدأ العالم العربي يتابع المسلسلات الهندية بشغف ، كما تعرض قناة بانوراما دراما مسلسلات الإنتاج المشترك والتي تتعدى عدد حلقات المسلسل لأكثر من 60 حلقة .

هذا و قد شهدت شبكة قنوات بانوراما هجوم من جهاز حماية المستهلك ، وذلك بسبب اتهامها بترويجها من خلال شاشتها و عرضها لإعلانات لبعض المنتجات المجهولة المصدر و الغير مرخصة من وزارة الصحة ، و حث المواطنين بالعالم العربي باستعمالها الأمر الذي يعرض حياة المواطنين للخطر ، مما عرض القناة للمسائلة القانونية .

جميع ترددات قنوات بانوراما أفلام ودراما

وتضم باقة قنوات بانوراما قناة مخصصة للأفلام العربية الحديث منها والقديم وهي قناة ( بانوراما فيلم ) ، وقناتين مخصصين لعرض المسلسلات بجميع أنواعها وهي قناة ( بانوراما دراما 1 ) وقناة ( بانوراما دراما 2 ) وقناة مخصصة للطبخ وهي قناة ( بانوراما فود ) التي أصبحت في وقت قليل تتصدر مجموعة القنوات

حيث تعرض برامجها بشكل خاص و مميز و دائمًا تعمل على التجديد ، وفي وقت قصير أصبحت من قناة بث تجريبي إلى قناة أساسية تتلقى مكالمات المتابعين مباشرةً وتلبي رغباتهم ، و أخيرًا قناة ( بانوراما يوم ) والتي أطلقت مؤخرًا أيضًا .

أشهر برامج قناة بانوراما فود

ومن أشهر برامج قنوات بانوراما فود برنامج ( سفرة سالي ، سنة أولى طبخ ، البلدي يوكل ، المطعم ، نفحات رمضانية ، كل يوم جديد ، الغالي يرخصلك ، نصائح سالي فؤاد ، هيك نطبخ ، نصائح سارة ، دكتور ستايل وسندريلا ستوديو ) .

كما شملت القناة برامج طبخ آخرى مثل ( برنامج مطبخ الراعي ، حلواني العرب ، مهرجانات ، جونيور شيف ، سهل وبسيط ، الفطاطري ، دايت رايت ، أطبخيها بسرعة ، طلياني مصري ورشة ملح ) .

تردد قناة Panorama Action Hd 

تعتبر قناة بانوراما أكشن من القنوات التابعة لمجموعة قنوات بانوراما للإنتاج الفني ، و هي تُعد من أبرز القنوات الفضائية التي تقدم باقة مميزة و متنوعة من الأفلام الأجنبية المختلفة ، حيث تقدم الأفلام التي حازت على الجوائز العالمية ، بالإضافة إلى أفلام الأكشن و الرعب و الإثارة ، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم الواحد .

و يمثل تردد قناة بانوراما أكشن hd على النايل سات هو  12379 ، معدل الترميز 27500 ، الاستقطاب أفقي ، والفريكونس 5/6.

 

 

شارك المقالة:
131 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook