ما هي ترددات القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هي ترددات القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا

ما هي ترددات القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا.

 

هي  قناة إيرانية وإحدى قنوات مجموعة Cama ، وقد تخصصت تلك القناة في تقديم الجديد للمشاهد في العالم الرياضي وبخاصة كرة القدم في الدوري الأجنبي والأوروبي والبطولات الكروية الهامة حول العالم وذلك بدون رسوم أو تشفير وبمجانية البث ، فهي تراعي زوق المشاهد الكروي وتلبي طلباته وتعمل على إرضاء جميع الأذواق الكروية.   وتعتبر قناة IR Cama 3 Tv أهم القنوات الرياضية المجانية والتي تنقل المباريات والبطولات الكروية العالمية وتحظى بنسبة جمهور عالية من متابعي كرة القدم مميزات ولعل من أهمها : المحتوى الإعلامي والذي يجمع بين الرقي والترفيه والمتعة ومناسب لجميع الأذواق من متابعي البطولات الرياضية العالمية والتي يأتي على رأسها الدوري الأوروبي والإيطالي والإيراني والألماني والإنجليزي هذا إلى جانب العروض المختلفة للمصارعة وغيرها. سياستها في المقام الأول هي إرضاء الجمهور وفئاته المختلفة واحترام الذوق العام ، وهذا هو ما دفعها لبث قناتها على القمر الصناعي الهوت بيرد واليوتلسات مجانًا دون تشفير ، واستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل وسائل البث. احترامها للجمهور المتابع لها وسعيها لمعرفة أرائهم ومقترحاتهم المختلفة من أجل تقديم خدمة أفضل وهذا ما دفعها لإنشاء موقعها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ما محتويات قناة IR Cama 3 Tv:

 

تحتوي على مكتبة ضخمة من البرامج المختلفة ذات محتوى رياضي إخباري وتحليلي ، إلى جانب بثها للعديد من المباريات الأوروبية  والمباريات العالمية الهامة والنشرات الإخبارية الرياضية وأهم اخبار اللاعبين العالميين وأهم تواقيت المباريات والأندية المشاركة في البطولات ، هذا إضافة إلى بثها لأهم عروض المصارعة ولتي تحظى بجمهور كبير على مستوى العالم  ، ولعل أبرز البطولات المُقدمة في القناة ما يلي :   بطولة كأس القارات ، وبطولة كأس الدرع الخيرية ، وبطولة كأس القارات ، وبطولة السوبر الفرنسي ، وبطولة السوبر الأوروبي ، وبطولة كأس الأبطال الدولية.

 

تردد قناة 2020 IR Cama 3 Tv:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC الهوت بيرد اليوتلسات 10775 (h) 11262 (h) 27500 27500 أفقي أفقي 13°E 7°E

 

تردد قناة MTUNISIA:

 

الناقلة لدوري ابطال اوروبا وتقوم هذه القناة بنقل بعض من البطولات الأوروبية ولعل من أهم ما نقلته الدوري الأرجنتيني والبرتغالي والبلجيكي ، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني على النايل سات القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11657 عمودي 3/4


 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook