ما هي اسعار مياه مايلز في الكويت

الكاتب: رامي -
ما هي اسعار مياه مايلز في الكويت
"نتوقع مايلز لإنتاج المياه في الكويت بمظهر جديد ومشهد غير عادي في الأراضي الكويتية، حيث سيتم إطلاق فرع المبيعات قريبًا ليكون أحد المشاريع المميزة في دولة الكويت. ويعتبر إطلاق هذا المشروع من المشاريع الكبرى التي ظهرت في الدولة نتيجة الجهود المكثفة لتعزيز اقتصاد البلاد وازدهارها، وتعد مياه مايلز من أفضل منتجات شركة مياه البينة السعودية، التي طالما رغبت في توفير مياه الشرب المتميزة لعملائها باستخدام أحدث الوسائل التقنية المستخدمة لإنجاح هذا المشروع.

مايلز الكويت للمياه
منتجات المياه مايلز
ما هي جودة أميال المياه
مايلز الكويت للمياه

تم الإبلاغ مؤخرًا عن نية إطلاق مبيعات مايلز من المياه في دولة الكويت، والتي تعتبر من المنتجات المميزة التي تقدمها شركة مياه البينة السعودية التابعة لمصنع مياه البينة في المملكة العربية السعودية. . تتخصص المملكة العربية السعودية ومقرها الرياض في تنقية مياه الشرب عالية الجودة باستخدام أحدث محطات التحلية وتعقيمها وتعبئتها وتوزيعها على جميع أنحاء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي في البلاد، ولهذا ينتظر الكويتيون بفارغ الصبر إطلاق فرع مبيعات مايلز واتر الجديد في الكويت.

شركة مياه البينة هي الاختلاف شركة مياه البينة هي شركة كويتية مملوكة ومملوكة ومدارة سعوديين، تأسست في عام 2016 مومقرها في مدينة سدير للصناعة والأعمال في العاصمة السعودية الرياض، وهدفها الرئيسي هو يهدف بناؤه إلى ضمان توافر مياه الشرب النقية ويتم ذلك من خلال عملية مراقبة الجودة من قبل فريق من ذوي الخبرة العالية في مجال الجودة، مدعومًا بمختبرات مسبقة الصنع بأحدث الأجهزة والمعدات، وعملية مراقبة أدائك و المعايير على أساس مستمر. من عملية شراء أفضل المواد الخام وعملية الإنتاج إلى مرحلة التسليم، تتعامل Miles مع أشهر شركة فرنسية (Veolia) ؛ وتجدر الإشارة هنا إلى أن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو العالمية (ISO22000-2021) والتي تشمل سلامة الغذاء HACCP بعد تفعيلها لأفضل معايير الجودة والمراقبة بأدق التفاصيل.

منتجات المياه مايلز

تنتج شركة Miles Water أنواعًا مختلفة من المياه المعبأة، والتي يمكن طلبها وشرائها من خلال موقع الشركة على الإنترنت. تقدمالشركة أنواع وأحجام مختلفة من مياه مايلز المعبأة في عبوات وعلب كرتونية لدخول مياه الشركة، وهذه المنتجات كالتالي

200 مل قارورة.
زجاجة 330 مل.
زجاجة 600 مل.
200 مللي كرتونة مياه عدد 48 زجاجة.
كرتون مياه مايلز 330 مل 40 عبوة.
الالاف كرتونة ماء سعة 600 مل 30 قارورة.
ما هي جودة أميال المياه

تتميز جودة مياه الأميال التي تقدمها شركة البينة بكل ما يلي

توازن العناصر تضاف أجود المعادن إلى مياه مايلز بطريقة متوازنة تمنحها طعمًا جديدًا، مع التعقيم الدقيق بالأشعة فوق البنفسجية والأوزون.

الجودة يتم اختيار أفضل المواد الخام المستخدمة في الإنتاج، ويتم تطبيق معايير صارمة مع الموردين، ويتم استلام المواد الخام في المصنع حتى يتم تخزينها في مستودعات محددة للمواد الخام ؛ هذا ليمنحك الحماية من حيث علامات الحرارة والعزل والفصل بين المواد ذات الخصائص المختلفة.

وحدة معالجة المياه يبدأ الفصل الأول من قصة النقاء في محطة معالجة المياه المتميزة في مصنع مياه البينة ابتداءً من المصدر، مع الحرص الشديد في أحدث تقنيات التناضح العكسي والترشيح والتعقيم التي تعمل بشكل آلي."
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook