ما هي اسعار الطائرات الخاصة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هي اسعار الطائرات الخاصة في المملكة العربية السعودية

ما هي اسعار الطائرات الخاصة في المملكة العربية السعودية.

 
طائرة بوينج 747-81 VIP: تعتبر طائرة بوينج 747-81 VIP من أجمل الطائرات الخاصة في العالم، وتعتبر هي أيضاً من أغلى الطائرات في السعر الأساسي لهذه الطائرة ، حيث يبلغ سعرها 153 مليون دولار، حيث يمتلك  لهذه الطائرة والشبيهة بالحلم لمليونير العقارات في هونج كونج، جوني جوزيف لو بيتو، وإسم هذه الطائرة أي دريم لاينر، وكل شيء بداخل الطائرة مصنوع بشكل يدوي، حيث يوجد السلم الملتف ويمكن أن يصعد إلى الواحدة من الشرفات العليا في داخل الطائرة.
جلف ستريم : يبلغ سعرها الأساسي 65 مليون دولار، ولكن هنا قام المنتج والمخرج الأمريكي تايلر بيري بإنفاق 60 مليون دولار إضافية للتحويل لطائرته إلى صالة للعرض السينمائي المتحرك.
بوينج 757 : تعتبر هذه هي الطائرة دونالد التي تشبه ترامب والتي يبلغ ثمنها 100 مليون دولار وهي واحدة من أغلى الطائرات في العالم، وكذلك هي واحدة من أكثر الطائرات جمال وفخامة ورفاهية. حيث تحتوي على 43 مقعد.
 
سعر ارخص طائرة خاصه في السعودية 2020
في حال أن ألقيت نظرة على طائرة فيجن SF50 هذه سوف يصدمك التفاوت لأسعار الطائرات الخاصة وبشكل كبير، وذلك كونه  يمكنك الشراء لهذه الطائرة الخاصة فقط مقابل 2 مليون دولار، فتحتوي هذه الطائرة عدد كبير من النوافذ بوسط مثيلاتها من الطائرات الخفيفة، ويعود ذلك إلى التصميم لها من أحدث الألياف الكربون الحديثة، ويذكر بأن الطائرة من الداخل بحجم سيارة تقريباً، وتتميز بأنها تطير بسرعة كبيرة.
 
عبر التعرف على اسعار الطائرات الخاصه في السعودية 2020 سيتمكن المواطن السعودي من الإثراء المعلوماتي له، وكما يمكن له الإستئجار لأحد الطائرات المذكورة في حال أن كان ليه القدرة على ذلك، فتقدم خدمة الطيران العديد من المزايا لكل من يرغب لأن يستقل هذه الطائرات.
 
شارك المقالة:
192 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook