ما هو نادي ألميريا الإسباني المملوك لتركي آل الشيخ؟

الكاتب: رامي -
ما هو نادي ألميريا الإسباني المملوك لتركي آل الشيخ؟
كتب مليونير الجولف تركي آل الشيخ، رسالة إلى لاعبي نادي ألميريا عبر حسابه الشخصي على تويتر، حذرهم فيها من الذهاب إلى الملعب خلال المباراة القادمة، حيث أن هذه “التغريدة” كانت بمثابة تهديد صريح للاعبين. لاعبي هذا النادي، الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى تقديمها بسرعة كبيرة في الساعات القليلة الماضية.

تركي آل الشيخ يهدد لاعبي ألميريا
تركي آل الشيخ يملك نادي ألميريا
تاريخ تأسيس الجمعية
تركي آل الشيخ يهدد لاعبي ألميريا

كتب تركي آل الشيخ تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مازحا مع أعضاء فريق نادي ألميريا قائلا إنه سيذهب إلى الملعب في المباراة القادمة، مثل نجل مستثمر صيني مشهور بالإضافة إلى ذلك، وقال تركي آل الشيخ إن المستثمر الصيني اشترى نادٍ مشهور لكرة القدم ليتمكن ابنه غير المؤهل من الانضمام للفريق.

يشار إلى أنه في نهاية العام الماضي 2019، اشترى تركي آل الشيخ أحد الأندية الإسبانية نادي الميريا، وأعلن لاحقًا عن رغبته في رفع مستوىالنادي إلى أحد أكبر الأندية في إسبانيا، وهو أمر يستحق مشيرا إلى أن تركي آل الشيخ مليونيرا سعوديا يعمل رئيسا للترفيه في المملكة العربية السعودية ويستخدم ثروته في شراء الأندية الرياضية ومنها نادي بيراميدز في مصر بإسبانيا.

تركي آل الشيخ يملك نادي ألميريا
كما أعلن المليونير السعودي تركي آل الشيخ عن ملكيته لنادي ألميريا أواخر عام 2019.
وكان قد صرح بأنه اشترى النادي مقابل 20 مليون يورو.
ومنذ شرائه للنادي، كان يحاول تحويل الاستاد الرئيسي إلى ملعب من الطراز العالمي.
إلى جانب شراء لاعبين جدد.
لقد فعل ذلك أيضًا بدون عدد كبير من اللاعبين السابقين في النادي.
وذلك لتنفيذ خطة يسعى من خلالها لتأهيل اللاعبين على مستوى عالمي حتى يتمكن من بيع اللاعب للأندية العالمية مقابل أجر مرتفع.
لقد باع بالفعل أكثر من لاعب مقابل 10 ملايين يورو.
تاريخ تأسيس الجمعية

تم تسمية نادي ألميريا بهذا الاسم نسبة إلى مدينة ألميريا في الأندلس وتأسس عام 1989. إنه نادٍ من الدرجة الثانية في الدوري الإسبانياشتراه المليونير العربي تركي آل الشيخ وقضى مؤخرًا من خلال اتخاذ الترتيبات المناسبة للنادي لمحاولة الارتقاء به إلى الدرجة الأولى.
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook