ما هو موقع استيراد سيارات من أمريكا وكيفية الحصول على السيارة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو موقع استيراد سيارات من أمريكا وكيفية الحصول على السيارة

ما هو موقع استيراد سيارات من أمريكا وكيفية الحصول على السيارة.

 

 

موقع استيراد سيارات من أمريكا نقدمه لكم من خلال موقعنا حيث أن هناك الكثيرون يبحثون عن الحصول على سيارة من أمريكا على وجه الخصوص، وبما أن هناك الكثير من الخدمات أصبحت إلكترونية فإن السيارات نفسها يمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت وذلك عبر الدخول إلى موقع بيع سيارات من أمريكا بسعر رخيص، وسوف نقدم لكم أفضل تلك المواقع بالتفصيل.

 

موقع استيراد سيارات من أمريكا

 

والجدير بالذكر أن كافة المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع السيارات في أمريكا فتحت أمام المستخدمين باب الشحن لأي مكان في العالم، ويتم التواصل مع شركات الشحن من أجل إتمام إجراءات شحن السيارة من أمريكا وإلى أي دولة، والجدير بالذكر أن أسعار الشحن تختلف من سيارة إلى أخرى وأسعار الحاويات تختلف من شركة إلى أخرى فيمكن التعرف على أفضل شركات الشحن والتعرف على أسعارها واختيار المناسب لك.

 

والجدير بالذكر أن شراء السيارة المستعملة في أمريكا أصبح أمر سهل وذلك بسبب المواقع الإلكترونية التي ظهرت في الفترة الأخيرة والتي ساعدت في توفير الوقت على المواطنين الذين يرغبون بالحصول على سيارة قيمة من أمريكا، كما أن الإجراءات الخاصة بشحن السيارة والحصول عليها أصبحت تتم وأنت في مكانك، أي أن الأمر لا يحتاج لا إلى وقت ولا إلى جهد أيضًا.

 

موقع لاستيراد السيارات من أمريكا

وفيما يلي سنقوم بتقديم أفضل المواقع الإلكترونية التي نجحت بالفعل في تقديم خدمة بيع السيارات في أمريكا ووصولها إلى مشتريها في أي مكان في العالم، وتتميز المواقع التي جلبناها لكم اليوم برخص أسعارها، أي أنك تستطيع توفير التكلفة التي قد تقوم بدفعها في حالة الاستيراد من الشركات المصنعة رسميًا، ومن أفضل المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع السيارات في أمريكا ما يلي:

موقع Ebay Motors

ويعتبر هذا الموقع واحد من أهم المواقع الإلكترونية التي نجحت في توريد السيارات بكافة أنواعها إلى الكثير من الدول، ويعمل الموقع على عرض جميع السيارات المتاحة للبيع، وبالتالي سيكون حلقة الوصل بين المشتري وبين البائع أيضًا، وتستطيع الدخول إلى الموقع والتعرف على كافة السيارات المعروضة واختر ما هو أفضل لك للحصول عليه وإتمام عملية الشراء.

موقع Truecar

يمكن الحصول من خلال هذا الموقع على العديد من السيارات سواء السيارات القديمة أو حتى السيارات الحديثة أيضًا بمختلف الأسعار والفئات، ويمكن الدخول إلى الموقع والتعرف على السيارات المتاحة من خلال الموقع، كما أن هناك الكثير من التجار يقومون بعرض العديد من السيارات التي يرغبون في بيعها من خلال هذا الموقع الإلكتروني.

موقع Autotempest

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية المختلفة التي تغطي الكثير من المناطق، كما أن الموقع يعرض العديد من السيارات المستعملة، إلى جانب أن الراغبون في شراء عدد من الشاحنات يُمكنهم الوصول إليها من خلال هذا الموقع الإلكتروني المميز، ولكن جميع الشاحنات المعروضة مستعملة بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على السيارة في مكانك دون الحاجة إلى السفر إلى هناك من أجل الحصول على السيارة.

موقع Cars.Com

يعمل الموقع على بيع سيارات جديدة وسيارات حديثة أيضًا، بالإضافة إلى أن الموقع يعرض عليك الكثير من شركات الشحن التي يُمكنها أن تعمل على نقل السيارة من أمريكا وإلى أي مكان في العالم وخصوصًا الدول العربية أيضًا التي يمكن ساكنيها الحصول على سيارات جديدة أو سيارات حديثة من خلال هذا الموقع.

موقع Carvana

يعتبر هذا الموقع من المواقع المتميزة التي نستطيع أن نحصل منها على السيارات ونقوم باستلام السيارة في اليوم التالي فقط للحصول عليها من خلال الموقع، وتستطيع أيضًا اختبار القيادة لمدة لا تقل عن سبعة أيام من خلال الموقع أيضًا.

موقع Carlypso

بالإضافة إلى أن هذا الموقع يعرض العديد من السيارات المستعملة والسيارات الجديدة إلا أن الموقع أيضًا يستطيع استقبال عرض السيارات من خلال الموقع، كما أن الموقع يقوم بإرسال أحد الأشخاص إلى موقع الشخص الراغب في بيع السيارة ويقوم بالاطلاع عليها والاطلاع على إمكانياتها وحالتها أيضًا، وبالتالي يتم عرض الكثير من السيارات من خلال الموقع.

موقع Deep

يمكن الحصول على أي سيارة من السيارات الجديدة أو المستعملة التي يتم عرضها من خلال الموقع ويمكن أيضًا الحصول عليها وتفقدها أيضًا بل واستلامها وفي حال وجدت أي شيء في السيارة فتستطيع أن تقوم بإرجاعها مرة ثانية من خلال الموقع ولكن يشترط ألا يكون قد مر عشر أيام على استلام السيارة، بالإضافة إلى أن هذا الموقع من المواقع الإلكترونية التي تعمل على بيع قطع غيار السيارات الجديدة أو المستعملة، وكل شيء يتعلق بالسيارة سواء كبير أو صغير فإنه يمكن الحصول عليه عبر الموقع.

موقع Autotrader.Com

من أكبر وأهم المواقع الإلكترونية في أمريكا وبه الكثير من المميزات، وتستطيع أيضًا أن من خلال الموقع الحصول على سيارة جديدة أو سيارة مستعملة كما أن المواصفات التي تريدها ستجدها من خلال الموقع، وتستطيع البحث بدقة عن طلبك من خلال الموقع والحصول عليه في مكانك.

موقع Motoclassifieds

كما أن الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية الذي يعمل على بيع السيارات الجديدة أو السيارات المستعملة أيضًا كما أن الشاحنات الكبيرة يتم بيعها من خلال الموقع سواء كانت شاحنات حديثة أو شاحنات مستعملة كذلك، وبين الحين والآخر يتم عمل عروض مختلفة من خلال الموقع لكافة العملاء فيمكن استغلال فترة العروض والحصول على أفضل عرض لأفضل سيارة من خلال هذا الموقع.

موقع Auto/Yahoo

على الرغم من تميز هذا الموقع في بيع السيارات الجديدة إلا أن الموقع يقوم بعرض قلة من السيارات القديمة، وإن كنت ترغب في شراء السيارات القديمة للغاية والتي يمر عليها سنوات عديدة فإن الموقع أيضًا يقوم بعرضها على المواطنين والموقع أيضًا يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من العروض المختلفة.

موقع ماسكوس

يعتبر موقع ماسكوس من أهم وأشهر المواقع الإلكترونية التي تعمل على بيع السيارات الجديدة أو السيارات المستعملة أيضًا بمواصفات متنوعة وعديدة، كما أن الموقع يحتوي على سيارات بإمكانيات مختلفة سواء من أمريكا أو من غيرها من الدول، ويعتبر من أشهر المواقع العربية لبيع السيارات من جميع أرجاء العالم أجمع.

موقع أوكشن اكسبورت للسيارات

أما عن موقع أوكشن اكسبورت فيعتبر من أشهر المواقع التي تعمل على بيع سيارات من جميع أنحاء العالم ويتميز الموقع بالعديد من المميزات حيث أن الموقع لا يحتاج أن تسافر إلى أمريكا أو تحصل على إقامة في أمريكا كما أن الموقع به العديد من اللغات التي تستطيع الاختيار من بينها لتكون لغة تجولك في الموقع، ويمكن الاتصال أيضًا بأصحاب الموقع والدعم والمساعدة من خلال رقم الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع أيضًا.

 

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook