ما هو مثلث التنين

الكاتب: المدير -
ما هو مثلث التنين
"محتويات
موقع مثلث التنين
تاريخ مثلث التنين
نظريات حول مثلث التنين
أشهر الحوادث في مثلث التنين 
Witchcraft
ماري سيلسيت
USS Cyclops

مثلث التنين أو برمودا هو جزء من المحيط الأطلسي يقع بين جزيرة برمودا وولاية فلوريدا وبورتوريكو ، ولسنوات عديدة حدثت أشياء غريبة للغاية في مثلث التنين التي تركت الناس في حيرة مثل اختفاء القوارب والطائرات ، حتى أن بعض الناس قالوا أنهم رأوا نشاطًا لجسم الغريب في مثلث التنين.

موقع مثلث التنين

مثلث التنين أو برمودا ليس لديها موقع جغرافي على وجه الدقة، ولكن يتم استخدام اسم لمنطقة في المحيط الأطلسي تقريبا بين فلوريدا ، بورتو ريكو ، وبرمودا ، وتغطي المنطقة حوالي 500،000 ميل مربع.

تاريخ مثلث التنين

تعود تقارير الأحداث الغريبة في مثلث التنين أو برمودا إلى رحلة كريستوفر كولومبوس الأولى إلى العالم الجديد ، قال كولومبوس إن لهبًا ناريًا ضخمًا تحطم في المحيط ذات ليلة أثناء وجوده في المنطقة.

وادعى أن ضوءًا غريبًا ظهر في المسافة لاحقًا أثناء رحلته ، وأن بوصلته كانت تتصرف بشكل غير عادي ، لم يحصل مثلث برمودا على الكثير من الاهتمام العام حتى مارس 1918 ، عندما غرقت سفينة شحن تابعة للبحرية تسمى USS Cyclops في المنطقة.

كان لدى Cyclops القدرة على إرسال نداء استغاثة SOS للإشارة إلى السفن الأخرى أنها بحاجة إلى المساعدة ، لكن السفينة لم ترسل الرسالة أبدًا ، في عام 1941 ، اختفت سفينتان بنفس التصميم مثل USS Cyclops بشكل غامض بالقرب من نفس الموقع. 

في ديسمبر من عام 1945 ، طار خمسة قاذفات قنابل من البحرية مع أربعة عشر راكبًا من فورت لودرديل ، فلوريدا في مهمة تفجير عملية تعرف باسم الرحلة 19 ، عندما توقفت البوصلات عن العمل لرئيس البعثة ، ضاعت الطائرات الخمس للغاية ، وحلقت الطائرات في الهواء وفقدت حتى نفد الوقود واختفت طائرة إنقاذ في نفس اليوم.

بحثت البحرية عن حطام وطاقم الرحلة 19 لأسابيع ، ولكن اختفت الطائرات وأفراد الطاقم دون أن يترك أثرا ، حدثت عدة حالات اختفاء غامضة أخرى منذ ذلك الحين ، بما في ذلك ثلاث طائرات ركاب.

وغالبًا ما يدعي الناس أن سفينة تسمى Mary Celeste كانت ضحية أخرى لمثلث برمودا ، ولكن لا يوجد دليل على أن Mary Celeste كانت في المنطقة ، كان من المفترض أن تبحر السفينة من نيويورك إلى إيطاليا ، ولكن تم العثور عليها على بعد 400 ميل قبالة الساحل بالقرب من إفريقيا.

عندما تم العثور على السفينة ، تمزق الشراع وفقد قارب نجاة ، كانت أمتعة الطاقم لا تزال على متن السفينة ، ولكن الطاقم لم يتم العثور عليه.

نظريات حول مثلث التنين

هناك العديد من النظريات حول ما وراء أسرار مثلث التنين يعتقد بعض الناس أن الأجانب يقع عليهم اللوم ، يعتقد البعض الآخر أنه يجب أن يكون وحوش البحر أو القراصنة أو قوة جسدية لم يكتشفها العلماء بعد.

ومع ذلك ، خلصت التحقيقات في مثلث التنين إلى أن معظم حالات الاختفاء وحطام السفن لها تفسيرات منطقية مثل سوء الأحوال الجوية أو الأخطاء التي يرتكبها القباطنة والطواقم.

وقال العلماء إن عدد حالات الاختفاء في المنطقة ليست مرتفعة بشكل غير عادي ، على الرغم من أن بعض حالات الاختفاء هذه كانت غريبة للغاية.[1]

أشهر الحوادث في مثلث التنين 
Witchcraft

في 22 ديسمبر 1967 ، غادرت سفينة مقصورة تدعى Witchcraft من ميامي مع قائدها دان بورك وصديقه الأب باتريك هورغان ، كانت رحلة السادة على اليخت الفاخر البالغ ارتفاعه 23 قدمًا الاستمتاع بالمنظر الرائع لأضواء عيد الميلاد في ميامي ومع ذلك ، بعد الوصول إلى ميل واحد فقط من الشاطئ ، تلقى خفر السواحل مكالمة من القبطان تفيد أن سفينته قد اصطدمت بشيء ما ولكن لم يكن هناك ضرر كبير ، وانطلق خفر السواحل على الفور ليصل إلى السحر في غضون 19 دقيقة فقط ولكن دون أي شيء.

كانت المنطقة التي تشير إلى موقع السفينة مهجورة تمامًا مع عدم وجود علامات على أي سفينة قد تقطعت بها السبل أو كانت موجودة هناك سابقًا ، الأكثر إثارة للفضول في هذه القصة هو أن هذه الطراد كان غير قابل للغرق تقريبًا ، ناهيك عن وجود العديد من الأجهزة المنقذة للحياة على متن الطائرة بما في ذلك سترات النجاة وقوارب النجاة والمشاعل وأجهزة إشارة الاستغاثة وما إلى ذلك ، لم يتم استخدام أي منها وذهبت السفينة قام مسؤولو خفر السواحل بتفتيش مئات الأميال المربعة من المحيط خلال الأيام القليلة القادمة لكنهم فشلوا لم يتم العثور على أي شيء من هذه السفينة حتى يومنا هذا. 

ماري سيلسيت

ربما تكون واحدة من أكثر القصص الغامضة عن حطام السفن ، هذه السفينة حكاية خاصة بها. ،على الرغم من وجوده في مكان آخر في المحيط الأطلسي ، تم استدعاء الاتصال بمثلث برمودا بطريقة أو بأخرى للعثور على إجابة لغموض مصيره.

تم اكتشاف السفينة في الرابع من ديسمبر عام 1872 مع وجود كل شيء في المكان المناسب باستثناء الطاقم بأكمله ، وتم العثور على السفينة عالقة في البحر بعد أيام من بدء رحلتها من نيويورك إلى جنوة بإيطاليا ، كان هناك سبعة من أفراد الطاقم مع الكابتن بنجامين بريجز وزوجته وابنتهما البالغة من العمر عامين في الخارج السفينة التي كانت محملة بالكحول الخام ولكن ، بعد أيام ، عندما وجدت سفينة بريطانية عابرة تسمى Dei Gratia ماري سيليست تحت الإبحار الجزئي في المحيط الأطلسي ، قبالة جزر الأزور ، كانت السفينة بدون طيار بدون طاقم في الخارج وكان قارب النجاة مفقودًا أيضًا ، كما وجد أن تسعة براميل في الشحنة كانت فارغة وكان سيف على ظهر السفينة لم يتم العثور على أي أثر للأشخاص في الخارج السفينة أو قارب النجاة المفقود.

استبعدت دراسات السفينة بوضوح إمكانية هجوم القراصنة لأن كل شيء على هذه السفينة بما في ذلك براميل الكحول التي كانت تنقلها والمتعلقات القيمة للطاقم كانت سليمة ، كما تضمنت النظريات المحيطة بسرية ماري سيليست فرص مؤامرة إجرامية واختطاف أجنبي وحتى هجوم من حبار عملاق ، وكانت إمكانية وقوع كارثة طبيعية على القائمة ، اقترح الكثيرون دور زلزال تحت سطح البحر وراء الحادث ، في حين اقترح عدد قليل غزوة عرضية للسفينة في مثلث التنين.

USS Cyclops

كان اختفاء USS Cyclops ، واحدة من أكبر سفن الوقود التابعة للبحرية ، ويمثل أكبر خسارة في الأرواح في تاريخ البحرية الأمريكية في حادثة واحدة ، في مارس 1918 انطلقت هذه السفينة الضخمة للإبحار من البرازيل إلى بالتيمور عبر منطقة برمودا وعلى متنها 10800 طن من خام المنغنيز وعلى متنها حوالي 309 من أفراد الطاقم ، عندما انطلقت في يوم جيد إلى حد ما ، أشارت الرسالة الأولى والوحيدة التي أرسلتها هذه السفينة إلى أي نوع من المشاكل.

ومع ذلك ، لم يسمع عن السفينة من جديد تم إجراء عملية بحث كاملة للمنطقة ولكن لم يتم العثور على أي شيء لم يتم العثور على أي بقايا للسفينة أو أي من أفراد الطاقم على متنها ، ولم يرسل قائد USS Cyclops إشارة استغاثة أبدًا ولم يستجب أحد على متنها للمكالمات اللاسلكية من السفن الأخرى في المنطقة المجاورة ، كما فشل المحققون البحريون في العثور على سبب محدد لاختفائه على الرغم من وجود عدد من النظريات التي تشير إلى أسباب مختلفة بسبب اختفائه الغامض ، أصبح Cyclops جزءًا من قائمة أكثر من 100 سفينة وطائرة اختفت في ظروف غريبة في مثلث التنين.[2]

المراجع"
شارك المقالة:
28 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook