ما هو تردد قناه مصر التعليمية مباشر

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناه مصر التعليمية مباشر

ما هو تردد قناه مصر التعليمية مباشر.

 

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC نايل سات educ 1 نايل سات educ 2 11747 (v) شاهد أيضا:

بخطى سريعة وفعالة تدعم توجهات الدولة القومية بضرورة توفير بدائل تعليمية للطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية لمساعدتهم في تجاوز المحنة الحالية وإستكمال مشوارهم الدراسي دون التعرض لمخاطر التجمعات بدأت قناة مصر التعليمية طرح خريطتها البرامجية الشاملة والمتضمنة شرح المواد المقررة وعمل إعادة لها ومراجعة نهائية ونماذج أسئلة تحاكي الامتحانات وطبيعة التساؤلات المتوقعة بها. شاهد أيضا: تردد قناة نون كيدز 2020 Noon Kids قنوات الاطفال كما تبنت قنوات مصر التعليمية في ظل سعيها الدائم لدعم أبنائها وتعزيز ثقتهم وقدراتهم الاستيعابية وكل ما يلزم لتخطي العراقيل التي تواجههم العديد من الإجراءات من بينها توفير بث مباشر على اليوتيوب يتيح لمشاهديها الاستمتاع بمتابعة كل ما تقدمه من برامج وشروحات منهجية عبر موقع قناة مصر التعليمية وذلك بالضغط هنا أو من خلال موقع البرامج التعليمية للتلفزيون المصري من هنا. ووفرت egypt education tv لمتابعيها أيضاً خدمة تلقي المكالمات والتواصل مع المعلمين القائمين بالشرح عبر أرقام هاتفية تم تخصيصها للرد على تساؤلاتهم وتلقي شكواهم هي قناة مصر التعليمية 02257561871 أما بالنسبة للرقم 0225759895 فهو خاص بقناة مصر التعليمية 2 مما زاد البحث على تردد قنوات مصر التعليمية المنقسمة إلى:

 

قناة مصر التعليمية 1:

 

يعد تخصيص قناة مصر التعليمية 1 أحد أهم الآليات المعتمدة من قبل الوزارة لمعاونة طلاب المرحلة الثانوية العامة الأدبي والعلمي واللغات والملتحقين بالثانوى الفني والتجاري والأزهري على مواصلة دراستهم وتحصيل موادهم المنهجية والمقررات وتوفير مراجعات نهائية شاملة لتنفيذ القرارات الإحترازية المعلنة من الرئاسة بوقف كافة الأنشطة والسناتر وغلق المدارس تحسباً لأي مضاعفات أو أضرار قد تنجم من الإختلاط هذا وسيتم إذاعة برامجها بدءا من الساعة 9 ص وحتى 5 م كل يوم ثم يليها إعادة الحلقات.

 

قناة مصر التعليمية 2:

 

أثمر التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة التربية والتعليم عن تفعيل بث قناة مصر التعليمية 2 على تردد منفصل وتناولها تبسيط المناهج الدراسية الخاصة بجميع صفوف المرحلتين الإبتدائية والإعدادية وتوفير شرح وافي لهم على يد مجموعة منتقاة من أفضل المدرسين كلاً حسب المادة العلمية المتخصص فيها وهو ما قد صرح به من قبل السيد الذي أوضح أن الوزارة هي المسئولة عن إمدادهم بالمعلمين من أصحاب الخبرات والكفاءات  وتغطية كافة احتياجاتهم لتكثيف جهودها وخدماتها الموجهة لأبناء العوائل المصرية وسيتم عرض برامجها من الساعة 9 ص وحتى 4 م يليها الإعادة. القنوات التعليمية المصرية في سياق الجهود المبذولة من الدولة والجهات المعنية بالحقل التعليمي والتكليف الوزاري بتوفير كل السبل والخدمات لمساعدة الطالب المصري في الإستفادة القصوى من نظام التعليم أون لاين أعدت قنوات مصر التعليمية خريطة برامجية متميزة تسعى من خلالها لتوصيل المعلومات للطلاب بطريقة سلسلة تراعي فيها تفاوت قدراتهم الاستيعابية وتهتم بتحفيز طاقاتهم الإبداعية وتوسيع آفاقهم وتشتمل على: برامج مصر التعليمية برنامج مدرسة على الهواء.

 

برنامج تعليمية أون لاين:

 

 برنامج صفحة وصفحة. برنامج صباح التعليمية. برنامج لغات العالم. برنامج فزورة نوسة. برنامج نقطة تحول. برنامج شباب وآراء. قنوات مصر التعليمية بات البحث عن تردد القنوات التعليمية المصرية واحد من أكثر المواضيع التي تشغل اهتمام وفكر العوائل المصرية وأبنائها في جميع مراحل التعليم ويرجع السبب في ذلك إلى كونها المصدر والمنصة التعليمية الموثوقة حالياً وطوق النجاة الوحيد المتاح أمامهم لإجتياز ما قد ينجم عن تعطيل الدراسة في فترة الحظر فضلاً عما تتمتع به مصر التعليمية eec من مزايا عديدة يتصدرها: ديناميكية عروضها ونهجها الوطني الذي يدفعها لإعتماد الخطة الإستراتيجية المقرر اتباعها من الحكومة المصرية لمكافحة ما يواجه الحقل التعليمي من صعاب جراء الإيقاف المؤقت للمدارس ومراكز التعليم كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا. خريطتها البرامجية المطورة وتكريس جهدها ومواردها لصالح الطلاب وخدمة المسار الدراسي في مصر وإيمانها بدورها الفعال في إخراج أجيال  واعية ومثقفة تصلح لقيادة الأمة والنهوض بها. التزامها بالمقررات المنهجية لجميع المراحل الدراسية وشرحها بواسطة نخبة من أفضل المدرسين وطرحها نماذج امتحانات مماثلة للواقع تبث الثقة في نفوس التلاميذ وتجعلهم أكثر تدريب وكفاءة في التعامل مع الاختبارات النهائية. تقديم أنشطتها التربوية التثقيفية بجودة وتقنية عالية تراعي الذائقة العامة للجمهور ساعدها فيها إستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية حرصاً منها على منح مستقبلي إرسالها حرية الأختيار من بينها كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.


 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook