ما هو تردد قناه الشاشة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناه الشاشة

ما هو تردد قناه الشاشة.

 

نبذة عن قناة الشاشة:

 

هي قناة مصرية يتم بثها علي القمر الصناعي النايل سات . تتميز بأنها متاحة ومتوفرة على جميع الاطباق باختلاف حجمها فهي لا تحتاج إلي إشارة قوية بل بالعكس. تتميز بسهولة الضبط. تتنوع في المحتوى التي تقدمها فهي تقدم افلام ومسلسلات ومسرحيات وافلام من الزمن القديم وكذلك برامج طبخ مفيده للغايه . تعرض طوال اليوم دون انقطاع أو تشويش. تتميز بحرص فريق العمل علي تقديم محتوي يهدف لإسعاد الجمهور والمشاهدين من مختلف البلاد والاعمار. تلتزم بالمعايير ولا تعرض ما يخالف عادات وتقاليد المجتمع .

 

تردد قناة الشاشة سينما:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11603 (h) 27500 أفقي 4/5 هي قناة تتناول عرض العديد من الافلام الحديثه والتي تنال إعجاب المشاهدين ويكون الجميع في انتظارها . في بدايه الامر كانت توجد باسم اليوم 1 ولكنها تابعة لمجموعة قنوات الشاشة. تردد قناة الشاشة مسلسلات القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12563 (v) 27500 عمودي 5/6 هي قناة عالمية تتولى عرض أحدث المسلسلات والتي تنال اعجاب الجميع ويكون العديد حريص علي مشاهدتها.

 

تردد قناة الشاشة دراما:

 

  القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12563 (v) 27500 عمودي 5/6 تتولى هذه القناه عرض المسلسلات القديمة التي يبحث عنها الجميع بكثرة.

 

تردد قناة الشاشة كلاسيك:

 

  القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ AL shasha classic“ هي قناة مميزة تتولى عرض كل ما هو من التراث ينقل لنا ثقافة وعادات الماضي وتلقى إقبال كبير من المشاهدين والانتظار.

 

تردد قناة الشاشة كوميدي:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12563 (v) 27500 عمودي 5/6 هي قناة تتمتع بالبهجة والضحكه وإدخال السرور على قلب المشاهد لذا تلقى اقبال كبير جدا من قبل المشاهدين لما تعرضه من احدث الافلام الكوميديه مباشرة بعد عرضه في السينمات. من اجدد واحدث الافلام التي تم تقديمها فيلم قلب امه وفيلم حملة فريزر. يتناول فيلم قلب امه قصة أن هناك شاب طيب لا يقدر علي مواجهة الاشرار ولديه ام مريضه تتعب وتذهب للمستشفى ولكنها تموت وفي نفس الوقت يأتي الى المستشفى شخص شرير رئيس عصابة ويحتاج إلى نقل قلب فيتم استخدام قلب والدة الشاب ومنذ ذلك الحين عندما يريد هذا الشرير الشاب أمامه يشعر تجاه بي عاطفه الامومه ولا يقدر على إيذائه فيلم كوميدي ملئ بالضحك ونال إعجاب الكثيرون . توجد في الشاشه باسم اليوم 2.

 

تردد قناة الشاشة فود:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8 SD اسم القناة على قائمة القنوات “Al Shasha Food“ تتميز القناة بعرض متواصل طوال اليوم لبرامج طهي متنوعة ومتعددة هدفها الرد على اسئلة جميع المشاهدين في تكات الطهي بالإضافة إلي تعليم المساء الغير مقتدرين على الطهي .

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook