ما هو تردد قناة سكار تي في

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة سكار تي في ما هو تردد قناة سكار تي في

ما هو تردد قناة سكار تي في.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 10872 (v) 27500 عمودي 3/4

 

نبذة عن قناة scare tv:

 

استطاعت قناة scare tv رغم حداثة انطلاقها أن تكون أحد أبرز قنوات الرعب الموجهة لجمهور الساسبنس والغموض في العالم العربي ويرجع السبب في ذلك إلى تقديمها باقة من أفضل أفلام الرعب الحديثة والقديمة المنتقاة بعناية فائقة. 

قناة سكير رعب:

 

سلسلة متميزة من أقوى أفلام الرعب منها: فيلم البعبع. فيلم البدائي. فيلم الإنتقام. فيلم جلد بارد. فيلم الغير مدعو. فيلم لا أحد يعيش. فيلم ملائكة تشارلي. فيلم الساحر من أوز. فيلم الخروف الأسود. فيلم برام ستوكر دراكولا. مميزات قناة سكير للرعب هناك عدة عوامل ومزايا متنوعة تحظى بها قناة سكير للرعب ساهمت في شعبيتها بالمنطقة العربية منها: شاهد أيضا:

 

 قناة scare tv:

 

في بث مضمون إعلامي ممتع يجمع بين الترفيه وتلبية ميول ومتطلبات قطاع كبير من هواة الإنتاجات العالمية لأفلام الرعب المثيرة. أتباعها المقاييس والضوابط الدولية مع مراعاتها للمبادئ العربية وترجمة محتواها للعربي على يد محترفين. توظيفها لكوكبة من الإداريين على مستوى عالي من المهارة والخبرة وفريق عمل مجتهد يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية. أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة {الأس دي} المتاحة على جميع الأجهزة لتسهل على متابعيها إستقبال إرسالها برؤية واضحة نقية. حرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. تواجد قناة سكير تي في علي النايل سات الملحوظ على المنصات الاجتماعية وإنشاء موقع على اليوتيوب إيماناً منها بالدور الفعال للتكنولوجيا العصرية في زيادة التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقالة:
163 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook