ما هو تردد قناة ستار تي في

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة ستار تي في

ما هو تردد قناة ستار تي في.

 

نبذة عن قناة ستار تي في:

 

قناة ستار تي في  تعد من القنوات المشهورة والمعروفة عالميا في تركيا وتعد من القنوات الشعبية وتقوم قناة ستار تي في بعرض الكثير من البرامج والمسلسلات ويحرص الجميع في أنحاء العالم على الحصول على ترددها عندهم. ليشاهدوا كل ما تعرضه هذه القناة من فائدة ومتعة للمشاهد بدأت قناة ستار في البث في عام 2009 وتعد ثاني قناة عربية ونشاط بعد قناة كانال دي ويعتبر المقر الرئيسي لهذه القناة هو اسطنبول ويوجد لها قنوات مشابهة مثل كرال بوب تي في كورال تي في فان تي في فان تي في الرياضية .

 

برامج ومسلسلات  قناة ستار تي في:

 

اولا مسلسلات قناة ستار تي في توجد العديد من المسلسلات التي تشاهد بكثرة على هذه القناه مثل : مسلسل قيامة عثمان وتدور أحداث هذا المسلسل عن أحداث قيام الدولة العثمانية والتحديات والغزوات والتطورات التي حدثت لها  . ومسلسل ابنة السفير وتدور أحداثه في إطار رومانسي بين البطل والبطلة ،مسلسل حب أعمى يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التي حصلت على نجاح كبير جدا بعد عرضه في السينما مباشرة  ،مسلسل حب للايجار تدور قصة هذا المسلسل في أجواء رومانسيه ودراميه بين البطل عمر والبطلة دفنه . مسلسل حريم السلطان ،مسلسل السلطانة كوسم ،مسلسل مد جزر ،و مسلسل جسور والجميله ،مسلسل سعيد وشورى ،مسلسل ملكة الليل ،ومسلسل أمي ،و مسلسل حطام ،مسلسل ميرنا وخليل ،ومسلسل 20 دقيقة ،ومسلسل الغراب ،مسلسل البدر ،مسلسل موقف اكاسيا ،ومسلسل الطبقه المخمليه ،ومسلسل الطائر المبكر ،ومسلسل 46 الاشتباه ،ومسلسل بابل ،ومسلسل  ….. وغيرها من المسلسلات ) . ثانيا برامج قناة ستار تي في من البرامج التي تعرضها ستار تي في هو برنامج ذا فويس تركيا .

 

مميزات قناة ستار تي في:

 

أولا أنها تعرض المسلسلات والبرامج بجودة جيدة وواضحة الرؤية . ثانيا ان قناة ستار تي في تخاطب السمع والبصر . ثالثا تقوم قناة ستار تي في مواكبة عصر التكنولوجيا التي توجد فيه وعرضه بصورة متطورة . رابعا تساعد قناة ستار تي في وما تعرضه من برامج على مساعدة الإنسان على معرفة ما يحدث حوله في أي زمان وأي مكان . خامسا كذلك تساعد قناة ستار تي في في نقل الثقافة الحضارية من دولة أخرى للتعرف على عادتها . سادسا تساعد مشاهدة قناة ستار تي في الإنسان في الانفتاح الفكري والثقافي مع العالم . سابعا تساعد قناة ستار تي في على نقل الاخبار العالمية والدولية وتساعد هكذا في الربط بين الشعوب المختلفة في العالم الواحد . ثامنا قناة ستار تي في هي قناة عالمية لذلك يسهل متابعتها ومشاهدتها . تاسعا تساعد قناة ستار تي في  إعطاء المشاهد قدر من المعلومات لتثقيف نفسه .

 

تردد قناه ستار star tv علي قمر نايل سات:

 

تسعي قناة ستار تي في الي تجديد التردد الخاص بها حرصا منها علي تقديم أفضل جودة للمشاهدين واليكم تردد قناة ستار تي في على النايل سات :  القمر : نايل سات التردد : 10922 الاستقطاب : عمودي        معدل الترميز : 27500

 

تردد قناة ستار تي في علي ترك سات:

 

تسعي قناة ستار تي في على القمر الصناعي ترك سات تجديد التردد الخاص بها حرصا منها علي تقديم أفضل جودة للمشاهدين واليكم تردد قناة ستار تي في على القمر الصناعي ترك سات : القمر : ترك سات  التردد : 12209 الاستقطاب : افقي  معدل الترميز : 3000  

 

شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook