ما هو تردد قناة السلام الدينية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة السلام الدينية؟

ما هو تردد قناة السلام الدينية؟.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 12645(v) 27500 عمودي 5/6 القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC عرب سات 12169 (v) 27500 عمودي 3/4

 

مميزات قناة السلام الدينية:

 

تستحوذ قناة Peace TV على نسب عالية من المشاهدات في العالم العربي والإسلامي سواء من معتنقي الدين الإسلامي أو الساعين لمعرفة تعاليمه وإلى ما يدعو ويرجع السبب في ذلك إلى تمتعها بالعديد من المزايا المتنوعة أبرزها: الإعلام الديني الهادف والتثقيفي الذي تتبناه القناة وتعمل من خلاله على الرد على المغالطات التي نالت الإسلام ومفاهيمه وأخلاقياته السمحة والتصدي الافتراءات التي ونسبت لآل البيت من المجتمعات الغربية والمذاهب الإسلامية الأخرى بالحجة والبرهان . أهتمام القناة بتلبية أهتمامات الأسر المسلمة في كل ما يتعلق بأمور دينها وتوفير الأجابة على التساؤلات التي تشغل فكر الشباب بوجه خاص وغرس القيم والمبادئ الإسلامية الراسخة في نفوسهم لمواجهة الفتن العصرية وربط الإعجاز القرآني بالظواهر العلمية الحديثة. توظيفها لكبار المحاورين وكوكبة متميزة من الدعاة ورجال الدين والإعلاميين المشهورين دوليا وفريق عمل وإدارة ذات خبرة وكفاءة عالية ساهمت في تعزيز قدرتها التنافسية وبث محتواها بمنظور إسلامي عصري يتماشى مع المعايير الإعلامية الدولية مع مراعاة المبادئ الإسلامية. اعتماد Peace TV على اللغة الإنجليزية في بث مضمونها الإعلامي بنحو 75% مما ساعدها في الوصول لأهدافها من الانتشار في أكثر من 200 دولة في أنحاء العالم واتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام مستخدمة أحدث التقنيات وأفضل الأنظمة المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية وصوت أكثر نقاء ودقة كلا حسب النظام الداعم به جهازه. اعتمادها على التطورات التكنولوجية والبحوث والبرامجيات الإدارية والتشغيلية العصرية في زيادة نسبة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في شتى بقاع الأرض والذي ساهم فيه تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها لموقع على اليوتيوب موقع إلكتروني خاص بها على الإنترنت يمكن ترجمتها إلى عدة لغات منها العربية. حرص Peace TV على توجيه خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها الراقي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.

 

برامج قناة السلام:

 

تضم قناة السلام الدينية مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والدينية والعلمية والشبابية الرائعة منها: شاهد أيضا: ايات قرآنية عن تقوى القلب مكتوبة برنامج عالم الجن. برنامج نار الإيمان. برنامج تاريخ الذكر. برنامج سيرة النبي. برنامج صدى الإيمان. برنامج مهمة الشباب. برنامج كتاب التوحيد. برنامج كشف الحقيقة. برنامج رجل مع مهمة. برنامج نيران متقطعة. برنامج حقائق الإسلام. برنامج السلام والعدالة. برنامج الإسلام والعلوم. برنامج قصص من الأنبياء.

 

شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook