ما هو تردد قناة ألفا؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة ألفا؟

ما هو تردد قناة ألفا؟.

 

تستحوذ باقة ألفا osn على العديد من المزايا المتنوعة يرجع إليها السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة في المنطقة العربية منها: تنوع وشمولية خدماتها الإعلامية وجمعها بين الترفية والمعرفة ومساهمتها في الارتقاء بمستوى الإعلام العربي وتوفير مضمون عائلي يرضي كافة الأذواق ويشبع متطلبات المشاهد العربي في شتى المجالات الرياضية والسياسية والفنية والإجتماعية والثقافية والإقتصادية والدينية. منح مشاهديها خيارات واسعة من البرامج الترفيهية والأعمال التليفزيونية والدرامية العربية والغربية لأهم وأشهر دور الأنتاج في العالم مع مراعاة المبادئ العربية والتقاليد الشرقية وبث محتواها الراقي باللغة العربية. حرصها على إرضاء الذوق العام لجمهورها والعمل وفقاً للمعايير والضوابط الدولية مستخدمة أحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث وإتاحة الفرصة لمشتركيها في التحكم بمواعيد عرض برامجها الشاملة عبر خدمات OSN On Demand ,OSN Play ,Series Link. سعيها المتواصل لتوفير موادها الدسمة وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الانتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا من خلال تقديم مضمونها المتميز عن طريق القمر الصناعي النايل سات بأشتراك شهري في متناول الأيدي وسهولة التوصيل على أي جهاز على يد محترفين. تسخيرها الرائع للتطورات التكنولوجية العصرية في خلق أجواء تفاعلية بنائة وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم. تواجدها الملحوظ على مواقع التواصل الإجتماعي وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بشبكة قنواتها يسهل الأشتراك من خلاله.

 

قنوات باقة ألفا osn:

 

تضم الباقة 11 قناة منوعة ما بين موسيقية وسينمائية ودرامية وإخبارية ومتنوعة وخلافه متبنية شعار قنوات الاسرة العربية هي:

 

قناة فن:

 

المتخصصة في عرض مزيج من الإنتاجات الموسيقية العربية والحفلات ومقتطفات من المهرجانات الدولية للأغاني.

 

قناة a س:

 

وتتخصص في بث المسلسلات بمختلف تصنيفاتها وتعدد جنسياتهم وتحرص على دبلجة الدراما الغير عربية.

 

قناة a س2:

 

وتعد إمتداد لقناة a س حيث تقوم بعرض أعمالها الدرامية بعد موعد عرضها الأصلي بساعتين. قناة a اليوم وهي قناة عصرية ترفيهية تتخصص في البرامج الحوارية والمنوعة وتمتاز بأسلوبها المشوق. قناة a الصفوة وتمتاز اهتمامها بالتراث العربي عبر ما تقدمه من برامج حوارية وثقافية وأسرية ودينية مستوحاة من أصالة الثقافة العربية.

 

قناة a سينما1:

 

وتهتم بطرح الأفلام ذات العرض الأول والحصري وصاحبة الجوائز في المهرجانات السينمائية بجانب عرضها 360 فيلم عربي شهرياً.

 

قناة a سينما2:

 

وتضم مكتبة ضخمة من الأفلام الكلاسيكية والكنوز السينمائية العربية والغربية. قناة ميوزك ناو وتعتبر انعكاس لروعة الموسيقى العربية والعالمية المبتكرة و المزيج الفريد بين نكهة الشرق والغرب التي تنال رضا جميع أفراد الأسرة العربية.

 

قناة France 24:

 

ذات الصبغة الإخبارية المميزة والسرعة في نقل الأحداث الجارية ومتابعة المستجدات على الساحة العربية والدولية.

 

قناة Sky New عربية:

 

وهي قناة إخبارية تهتم برصد كل ما هو جديد في الحقل السياسي والاقتصادي والرياضي وتعمل على توفير محتوى ذو شفافية ومصداقية يساعد جمهور الأخبار الإقليمية والعالمية للتعرف على حقيقة الأوضاع الراهنة. قناة Sky New عربية HD المدعومة بخاصية الأتش دي عالية الجودة لتوفير رؤية وصوت أكثر نقاء ودقة.

 

مسلسلات osn:

 

توفر مجموعة قنوات ألفا لعشاق دراما رمضان حزمة من أروع مسلسلات رمضان بمختلف أنواعها منها: مسلسل أيوب. مسلسل جوليا. مسلسل رسائل. مسلسل اختفاء. مسلسل أرض النفاق. مسلسل ضد مجهول. مسلسل نسر الصعيد. مسلسل بالحجم العائلي. مسلسل أهو دا اللي صار. مسلسل لدينا أقوال أخرى.

 

تردد قنوات ألفا على النايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11015 (h) 27500 أفقي 2/3

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook