ما هو تردد قناة LBC I اللبنانية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد قناة LBC I اللبنانية؟

ما هو تردد قناة LBC I اللبنانية؟.

 

مميزات قناة LBCI Lebanon:

 

تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها تأتي ضمن أكثر القنوات التليفزيونية التي يحرص على متابعتها قطاع جماهيري كبير من أهمها : تقديم القناة لإعلام متكامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد اللبناني والعربي من أخبار محلية وعالمية ومسلسلات هادفة وبرامج متنوعة ونشرات إخبارية وغيره .

عرض قناة LBC I للقضايا الهامة المطروحة في الساحة العربية ومناقشتها علي يد خبراء متخصصين وعرضها لوجهات النظر المختلفة بها . نقل القناة للأحداث الجارية في لبنان والدول العربية وغيرها من الأوضاع والأحداث الدولية بمنتهى الشفافية والمصداقية .

تمسك القناة بالهوية اللبنانية والعربية وبثها محتواها باللغة العربية وأبرازها للثقافة والحضارة اللبنانية وحذف أي مشاهد أو ألفاظ خارجة عن العادات والتقاليد العربية مما جعلها قناة يلتف حولها جميع أفراد الأسرة العربية . تضم القناة عدد كبير من المراسلين المنتشرين في جميع المدن اللبنانية والدول العربية ومعظم الدول الأوروبية وعواصمها بالإضافة لنخبة كبيرة من الاستشاريين والخبراء في كافة المجالات وغيرهم من الإعلاميين ومقدمي البرامج والإداريين والعاملين بها .

إستخدام قناة LBC I 2020 لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة المتمثلة في نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأسد العادي والتي توفر لمتابعيها أستقبال إرسالها برؤية أكثر وضوحا كلا حسب النظام الداعم له جهازه . مواكبة التطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها يوفر علي متابعيها التواصل معها من خلاله وأيضا مشاهدة ما قد يفوتهم من برامج وحلقات وأخبار تقوم القناة بعرضها .

 

برامج قناة LBCI اللبنانية:

 

قدمت LBCI Lebanon مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة ما بين برامج سياسية واقتصادية ورياضية وترفيهية وغيرها منها : برنامج نهاركم سعيد . برنامج حسابك عنا . برنامج كلام الناس . برنامج توب شيف . برنامج هوا الحرية . برنامج لهون وبس . برنامج قسمة ونصيب . برنامج ديو المشاهير . برنامج بس مات وطن . برنامج كتير سلبي شو . برنامج أحمر بالخط العريض .

 

مسلسلات قناة LBC I اللبنانية:

 

كما قامت LBCI Lebanon اللبنانية بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية والتركية بمختلف تصنيفاتها من رومانسية و كوميدية ودرامية وغيره أهمها : مسلسل الشقيقتان . مسلسل أمير الليل . مسلسل ولاد البلد . مسلسل خطوة حب . مسلسل لعبة الموت . مسلسل قصر الشام . مسلسل شوارع الذل . مسلسل شيء من القوة . مسلسل ضحايا الماضي . مسلسل الحب الممنوع . مسلسل الأرملة والشيطان . مسلسل حريم السلطان 2 . مسلسل صاحب السعادة . مسلسل رمضان مبروك أبو العالمين . وغيره من الأعمال الفنية والمسابقات الترفيهية والنشرات الإخبارية والتقارير الاقتصادية والبطولات الرياضية المختلفة التي تلبي من خلالها احتياجات متابعيها في جميع البلدات العربية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عنه من تنافسية شديدة بين القنوات لعرض كل ما هو جديد وحصري من المسلسلات والبرامج والسهرات الرمضانية . لذلك ونظرا لما توفره القناة من محتوى متنوع وهام وحرصا من موقع محتوي على توفير كل ما ينال رضا قرائه الكرام سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة LBC I اللبنانية:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 10776(h) 27500 أفقي 5/6

 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook