ما هو تردد جميع قنوات روتانا

الكاتب: ولاء الحمود -
ما هو تردد جميع قنوات روتانا

ما هو تردد جميع قنوات روتانا.

 

مشاهدة عالية من الأسر المصرية والعربية لما لها من مزايا جاذبية ومن مزايا تلك القنوات هي : قنوات روتانا تعمل مواكبة كل ما هو جديد من التكنولوجية العصرية وايضا ، هي قنوات لها مواقع رسمية ومواقع علي اليوتيوب ولها دور في تسهيل الرؤية بين القنوات وبين المشاهدين . القنوات دائمة التنوع في برامجها وتلبية لأحتياجات ورغبة مشاهديها الذين لديهم الحرص علي الأطلاع علي كل ما هو جديد من أخبار ومتابعة ومواكبة كل جديد وتمشيا مع احدث وأبرز الأخبار في العالم حيث أن تلك القنوات تهتم بالأفلام السينمائية العربية وأيضا الطرب والبرامج الدينية وبرامج المرأة والأسرة . العمل علي تلبية جميع الأذواق والعمل علي ارضاء المشاهدين ، مع الأخذ في الأعتبار المعايير والضوابط الدولية مع استخدام أعلي تقنية وأنظمة البث حتي يتم رؤية أفضل تقنية ، وأيضا صورة عالية الدقة ووضوح الصوت والصورة. تعتبر قنوات روتانا من أفضل القنوات في مصر والخليج والدول العربية وهي تبث قنواتها علي النايل سات مجانا وليس لها تشفير . قنوات روتانا من القنوات التي تختار الأعلاميين المتميزين بعناية وبها مجموعة من النجوم والأستشاريين المتخصصين وإداريين ذو خبرة طويلة وكفاءة عالية ويسعون لتحقيق أهداف القناة الأستراتيجية . تردد قناة روتانا كليب قناة روتانا كليب هي من أفضل القنوات الغنائية حيث تعرض الأغاني الشعبية والرومانسية والدراما وتعرض حفلات المطربين من الوسط الفني . 

 

تردد قناة روتانا موسيقى:

 

من أفضل القنوات التي تعرض الموسيقي العربيه والخليجية وتعرض البومات حديثة ، وعرض لأخبار النجوم ، ويوجد بها أهم وأكبر مكتبة موسيقية وهناك الصوتيات والمرئيات من الفنانين وتعرض أهم الأعمال الخاصة بهذا. تردد قناة روتانا خليجية تم بث روتانا خليجيةفي عامخ 2005 وكانت قاصرة علي تقديم الموسيقي والأغاني فقط وهي الأن تبث الفن الخليجي وتعرض المسلسلات والأفلام والبرامج بكافة أنواعها . 

 

تردد قناة روتانا سينما:

 

قناة روتانا سينما تمتلك أكبر مكتبة أفلام عربية ، وبرامج تستضيف النجوم العرب وبها مهرجانات وبرامج ونشرات فنية ولها شعار خاص وهو روتانا سينما مش ها تقدر تغمض عنيك من تميز الأفلام والبرامج بها . تردد قناة روتانا كلاسيك روتانا كلاسيك معنية بتقديم الأفلام والمسرحيات التي كانت في زمن الفن الجميل ولها جماهير عريضه من مشاهديها وهي ارشيف الفن العربي المتميز.

 

تردد قناة روتانا مصرية:

 

هذه القناة معنية بما يدور بالشارع المصري والعربي ومهتمة بالقضايا العربية ، من سياسة وإقتصاد ورياضة وفن مصري وتعرض برامج شيقه ومتميزة . تردد قناة روتانا أفلام تعرض أروع الأفلام المتنوعة من أفلام رومانسية وأفلام اكشن وكوميدية وتراجيدى وأيضا أفلام تاريخية وهي ترضي جميع الأذواق من عشاق تلك القنوات من أفلام متميزة ولها جمهور كبير من المشاهدين . تردد قناة روتانا دراما قناة روتانا من أهم القنوات الدراما في مصر والعالم العربي وهي تتميز بعرض البرامج الفنية والأجتماعية منها المصرية والسوريه والهندية واللبنانية مدبلجه وهي تتميز بأن هذه العروض دون فواصل حتي يتم التواصل مع رؤية الدراما المعروضه لديها .

 

تردد مجموعة قنوات روتانا علي النايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11296 (h) 27500 أفقي 3/4   في حالة وجود اي مشكلة في التردد او ظبط القن


 

شارك المقالة:
43 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook